‏بخيارين من المحركات.. تعرف على تجهيزات وأسعار شانجان cs75 plus في السعودية

مارس 22 ,2022

شانجان cs75 plus في السعودية

 

تنافس شانجان cs75 plus في السعودية مجموعة كبيرة من السيارات الكروس أوفر متوسطة الحجم، لكنها تحجز مكانًا مرموقًا في صفوف هذه الفئة بفضل تصميمها الملفت  والجذاب، إلى جانب تجهيزاتها التي تجعلها في مقدمة الاختيارات للباحثين عن الرفاهية والراحة واللمسات الرياضية.

سنتعرف اليوم في تقريرنا على أبرز التجهيزات التي تطرح بها الفئات الثلاثة من شانجان cs75 plus في السعودية مع إبراز أهم الفروق في تلك التجهيزات.. حيث تدخل شانجان cs75 plus في منافسة واضحة مع هافال H6 التي تشترك معها في ذات المنشأ.

ولمعرفة أسعار شانجان cs75 plus في السعودية وكافة طرازات علامة شانجان، يمكنك زيارة موقعنا عبر الرابط، ولا تفوت فرصة تجربة شراء سيارتك أونلاين، للتستفيد بمجموعة كبيرة من المزايا المتنوعة.

 

‏بخيارين من المحركات.. تعرف على تجهيزات وأسعار شانجان cs75 plus في السعودية

 

منظومة الحركة وخيارات المحركات في شانجان cs75 plus:

تقدم شانجان cs75 plus في السعودية بخيارين مختلفين من المحركات:

المحرك الأول: في فئة ستاندرد (ترند)

يأتي المحرك الأول بسعة 1.5 لتر ومزود بشهد تيربو ومتصل بقير أوتوماتيكي من 6 سرعات، وتولد هذه المنظومة قوة حصانية تصل إلى 176 حصان بينما يصل العزم الأقصى للدوران لـ 265 نيوتن متر.

ويكون نظام الدفع في هذا الخيار من المحركات أمامي ويبلغ معدل استهلاك الوقود 16.3 كم لكل لتر.

 

المحرك الثاني: في الفئتين نص فل (سمارت) والفل كامل (ليميتد)

منظومة الحركة الثانية في نسخة شانجان cs75 plus في السعودية في فئتيها النص فل والفل كامل مكونة من محرك بسعة 2.0 لتر مزود بشاحن تيربو ومتصل بقير أوتوماتيكي آلي من 8 سرعات.

وتولد هذه المنظومة قوة حصانية تصل إلى 229 حصان وعزم أقصى للدوران يصل لي 360 نيوتن متر، ويتوفر في هذا الخيار أنماط مختلفة للقيادة وهي العادي والرياضي والاقتصادي.

ويبلغ معدل استهلاك الوقود في هذه المنظومة نحو 13.7 كيلو متر لكل لتر ويأتي نظام الدفع في هذه المنظومة أمامي أيضًا.

 

تجهيزات السلامة والأمان في شانجان cs75 plus:

فئة الاستاندرد (ترند):

تقدم شانجان cs75 plus في السعودية بمجموعة واسعة من عوامل السلامة والأمان القياسية التي تتوفر في جميع الفئات والتي من بينها 4 وسائد هوائية (أمامية للسائق والراكب الأمامي + أمامية جانبية). 

أما على صعيد أنظمة مساعدة السائق فيأتي في مقدمتها نظام قياس ضغط الإطارات، ونظام مانع انغلاق الفرامل ABS وتوزيع قوة الفرامل إلكترونيًا EBD ونظام التحكم بالثبات ESP.

كما تتمتع شانجان cs75 plus قياسيًا بنظام المساعدة على صعود المنحدرات، ونظام التحكم بالجر، ومساعد فرملة BA وفرامل يد كهربائية EPB وخاصية التوقف المؤقت  Hold Autoونظام المساعدة على نزول المنحدرات HDC إلى جانب حساسات خلفية وكاميرا خلفية.

 

فئة نص فل (سمارت):

تزيد تجهيزات السلامة والأمان في هذه الفئة من شانجان cs 75 plus بوسائد هوائية جانبية لتصبح عدد الوسائد الهوائية 6 وسائد بالإضافة لنظام رؤية محيطية 360 درجة توفره 4 كاميرات على الجسم الخارجي للسيارة، بالإضافة لنظام فرامل طوارئ أوتوماتيكي ونظام تحذير من الاصطدام الأمامي، ومثبت سرعة تكيفي.

 

فئة الفل كامل (ليميتيد):

تقدم فئة الفل كامل من شانجان  cs75 plusفي السعودية بتجهيزات إضافية في عوامل السلامة والأمان، منها نظام النقطة العمياء، ونظام تحذير من اقتراب سيارات من الخلف، ونظام تحذير من وجود سيارات عند الرجوع للخلف، ونظام الاصطفاف الآلي.

ويقوم الردار الأمامي في هذه الفئة بمجموعة وظائف حماية ومساعدة للسائق في مهام القيادة كنظام التحذير من الخروج عن المسار، ونظام الحفاظ على المسار، ونظام الإضاءة الذكي.

 

‏بخيارين من المحركات.. تعرف على تجهيزات وأسعار شانجان cs75 plus في السعودية

 

التجهيزات الداخلية في شانجان cs75 plus:

فئة ستاندرد (ترند): 

قياسيًا تتمتع شانجان cs75 plus بتجهيزات داخلية تكسبها مستوى عالٍ من التكنولوجيا والرفاهية، حيث تبدأ من عجلة القيادة المكسوة بالجلد والمزودة بأرارر للتحكم في نظام الترفيه، بالإضافة إلى المقاعد الجلدية.

كما يمكن الدخول للسيارة عبر نظام الدخول الذكي بدون استخدام المفتاح، مع تشغيل بضغطة زر، مع تشغيل عن بعد.. كما تتمتع السيارة بقتحات مكيف خلفية.

نظام الترفيه في شانجان cs75 plus في فئتها الأولى ستاندرد مزود بشاشة ترفيه وسطية بقياس 12 بوصة تعمل باللمس وتتميز بنظام عرض محتوى الجوال عليها عبر مدخل USB، أما العدادات فتحتوي على شاشة معلومات بقياس 7 بوصة.

 

فئة نص فل (سمارت):

تستمر تجهيزات التكنولوجيا والرفاهية القياسية في فئة النص فل من شانجان cs75 plus وتزيد عليها بمجموعة من الإضافات كالمقاعد بالتصميم الرياضي، بينما يمكن التحكم بوضعية كرسي السائق في 6 اتجاهات كهربائيًا.

في هذه الفئة تتمتع المقاعد الخلفية بمسند يد وسطي، ونظام التكييف يكون إلكتروني ، مع مخرج مكيف خلفي ، أما شاشة نظام الترفيه في هذه الفئة فمزودة بنظام ملاحة بخرائط الخليج العربي.

 

فئة الفل كامل (ليميتيد):

تزيد التجهيزات الداخلية في فئة فل كامل بمجموعة كبيرة من التجهيزات التي تساهم في تعزيز إحساس الفخامة والرفاهية في مقصور الركاب، فتأتي في هذه الفئة شاشة المعلومات والعدادات بقياس 12 بوصة.

يمكن في هذه الفئة التحكم بوضعية كرسي السائق في 6 اتجاهات كهربائيًا، وكذلك كرسي الراكب الأمامي ولكن في 4 اتجاهات، بينما تتميز المقاعد الأمامية في فئة الفل كامل بتهوية وذاكرة.

تتميز هذه الفئة أيضًا بلمسة رفاهية تتمثل في الإضاءة الداخلية ، ومكيف الإلكتروني مزدوج المناطق.

 

‏بخيارين من المحركات.. تعرف على تجهيزات وأسعار شانجان cs75 plus في السعودية

‏بخيارين من المحركات.. تعرف على تجهيزات وأسعار شانجان cs75 plus في السعودية

‏بخيارين من المحركات.. تعرف على تجهيزات وأسعار شانجان cs75 plus في السعودية

 

التجهيزات التجهيزات الخارجية في شانجان cs75 plus:

فئة الاستاندرد (ترند):

في هذه الفئة تبدأ التجهيزات الخارجية من شانجان cs75 plus بجنوط رياضية من الألمنيوم بقياس 17 بوصة كما تأتي بفتحة سقف كهربائية عادية.

أما منظومة الإضاءة الأمامية فتكون هالوجين ومزودة بإضاءة نهارية LED وكشافات ضباب خلفية، أما من الجانب فتأتي الفئة ستاندرد بمرايا جانبية قابلة للضبط كهربائيًا من داخل السيارة مع إشارات انعطاف بينما يكون الضم يدويًا.

فئة نص فل (سمارت):

‏تزيد التجهيزات الخارجية في فئة النص فل (سمارت) من شانجان cs75 plus بجنوط ثنائية اللون مكحلة بقياس 19 بوصة، وفتحة سقف بانورامية مع قضبان سقف وإضاءة أمامية LED تعمل اوتوماتيكيًا، إلى جانب مصابيح ضباب أمامية هالوجين.

المرايا الجانبية في هذه الفئة تأتي بإمكانية الطي الكهربائي مع سخانات.. ومن الخلف يفتح باب صندوق الأمتعة كهربائيًا.

فئة الفل كامل (ليميتيد):

‏في الفئة الثالثة فل كامل من شانجان cs75 plus تزيد التجهيزات الخارجية للسيارة بذاكرة لحفظ وضعية المرايا الجانبية إلى جانب انور ترحيبية عند ركوب السيارة مع حساسات المطر.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *