سكودا كاروك موديل 2018

لقد ظهرت بعض الصور المسربة للسيارة SUV سكودا كاروك موديل 2018 في أبريل 2017، بعد ذلك كشفت شركة سكودا رسميا عن السيارة في مايو 2017 ومن المفترض بدأ مبيعات السيارة في نوفمبر 2017، تأتي السيارة سكودا كاروك موديل 2018 بتصميم رياضي، كما تحتوي على العديد من التقنيات وخيارات مختلفة من المحركات مما جعل السيارة قادرة على منافسة السيارة المميزة فولكس واجن تيجوان، واليوم سنتحث عن السيارة سكودا كاروك موديل 2018 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تاريخ سكودا كاروك

تعتبر السيارة سكودا كاروك  سيارة حديثة، لقد ظهرت السيارة للمرة الأولى في أواخر عام 2016 ، وذلك على اعتبار أنها إحدى السيارات SUV المدمجة، جاءت كاروك بديلة للسيارة سكودا يتي، والتي كانت منتشرة بالعديد من الأسواق من عام 2009 حتى 2017 ، لكن بعدما انخفضت مبيعات السيارة وأصبحت غير قادرة على المنافسة، قررت الشركة المصنعة ايقاف انتاج هذه السيارة واستبدالها بالسيارة سكودا كاروك.

تصميم سكودا كاروك موديل 2018

تأتي السيارة سكودا كاروك موديل 2018 بتصميم عصري رياضي أنيق وجذاب، ومن الجدير بالذكر أن الشركة المصنعة حافظت على بعض ملامح سكودا يتي القديمة، يوجد بالسيارة شبك علوي ذات تصميم مستطيلي وتوجد مصابيح امامية صغيرة الحجم تعمل بتقنية الليد، ومن المتوقع تقوم الشركة المصنعة بتحديث هذه المصابيح في العام القادم لتصبح اكثر جاذبية، وتوجد فتحة تهوية اسفل المصد الامامي، مغطاة بشبك أسود ذات تصميم مغزلي.

وعلى جانبي السيارة سكودا كاروك موديل 2018 توجد خطوط ذات تصميم ديناميكي، وتوجد إطارات طارات رياضية مقاس 18 بوصة، كما تأتي المرايا الجانبية بنفس لون السيارة، ويوجد أعلى سقف السيارة عوارض والتي تساعد في حمل الأغراض والمعدات.

ومن الخلف، توجد اسطبات ذات تصميم مستطيلي حاد تعمل بتقنية الليد، وهذه المصابيح مسحوبة إلى جانبي السيارة، ويوجد جناح رياضي اعلى الصندوق الخلفي للسيارة، كما يوجد مخرجين لعادم الوقود أسفل المصد الأمامي للسيارة.

وبالنسبة إلى أبعاد السيارة سكودا كاروك 2018 ، فإن طول السيارة الكلي حوالي 6791 مم، وعرضها حوالي 2897 مم، أما الإرتفاع فهو 2488 مم.

سيارات مستعملة للبيع

التصميم الداخلي للسيارة سكودا كاروك موديل 2018

بالرغم من أن التصميم الداخلي للسيارة سكودا كاروك موديل 2018 لا يبدو جذاب، لكنه مميز حقا، حيث يوجد بالسيارة شاشة ملاحة مقاس 8 بوصة والتي تتواصل مع الهواتف الذكية عن طريق تطبيقات أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وتوجد شاشة معلومات كبيرة خلف عجلة القيادة والتي تعرض خريطة الطريق، كما أن الكونسول الوسطي صغير الحجم، يحتوي على بعض الازرار الخاصة بالتحكم في المسجل والمكيف والمقاعد، كما يوجد بالتابلوه الامامي انوار ليد، وتوجد فتحة سقف بانوراما.

ويوجد بالسيارة سكودا كاروك موديل 2018 العديد من التقنيات ومن أبرزها توافر خاصية المساعدة في الركن، خاصية التنبيه عند مغادرة المسار، خاصية مراقبة النقطة العمياء، خاصية مكابح الطواريء.

محرك سكودا كاروك 2018

تأتي السيارة سكودا كاروك موديل 2018 بمحرك سعته 1 لتر وعدد 4 سلندر، يعطي قوة 113 حصان وعزم دوران 175 نيوتن \ متر، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 10.6 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 190 كم / ساعة.

وتوجد نسخة أخرى من المحرك بسعة 1.5 لتر وعدد 4 سلندر، يعطي قوة 150 حصان، عزم دوران 250 نيوتن \ متر، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 8.4 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 210 كم / ساعة.

سعر سكودا كاروك 2018

من المتوقع أن يبدأ سعر السيارة من 25,000 دولار أي حوالي 90,000 ريال.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

سكودا كاروك 2017

دائما ما تحرص شركة سكودا  على تقديم سيارات تتسم بالقوة والمتانة والعملية، ودائما تطرح سيارات جديدة حتى تتمكن من استمرار المنافسة مع العديد من السيارات العالمية، لقد كشفت شركة اسكودا مؤخرا عن السيارة سكودا كاروك  2017 ، إنها سيارة رياضية SUV متعددة الإستخدامات، إن تصميم السيارة الجديدة مستوحى من شقيقتها الكبرى سكودا كودياك.

التصميم الخارجي للسيارةسكودا كاروك 2017

من الواضح أن الهيكل الخارجي للسيارة سكودا كاروك  2017 يحتوي على بعض الخطوط المعدلة والأبعاد الأكثر عرضا إنها سيارة رياضية متعددة الإستخدامات جديدة كليا ذات شخصية مميزة، يميز التصميم الديناميكي بوجود بعض قطع الكريستال والتي تعتبر اللغة التصميمية الجديدة إلى سيارات SUV  المدمجة.

لقد جاءت كاروك تحمل الهوية الجيدة في تصميمات شركة سكودا، يوجد بالسيارة العديد من الخطوط التصميمية الحادة، كما أن مقدمة السيارة هجومية، وتوجد مصابيح أمامية نحيفة، أما غطاء محرك فهو منحوت بشكل مميز، ومن الجانب توجود بعض أقواس العجلات المضلعة، وكذلك سكك حمل الأمتعة المصنوعة من معدن الكروم، كما يتوافر بالسيارة بعض الألواح البلاستيكية لكي تحمي هيكل السيارة من أسفل، ومن الخلف يوجد جناح خلفي صغير، ومصابيح خلفية ذات تصميم أنيق.

كما جاءت المصابيح الأمامية للسيارة رفيعة ذات تصميم مستطيلي حاد تعمل بتقنية الليد، كما توجد مصابيح ضباب صغيرة بالأسفل، وعند النظر إلى جانبي السيارة سكودا كاروك  2017 ستجد انحناء ممتد والإطارات ذات تصميم رياضي تتوافر بعدة مقاسات مختلفة 17 بوصة ومقاس 19 بوصة، كما توجد عوارض على السقف وقطع النيكل تحيط بالزجاج.

ومن الخلف، توجد اسطبات ذات تصميم عريض، كما يوجد جناح رياضي اعلى الصندوق الخلفي للسيارة، كما أن غطاء محرك السيارة ذات تصميم بارز وتوجد شبكة تهوية رفيعة أكثر أناقة وجناج خلفي على الصندوق الخلفي للسيارة ومصابيح أمامية  تعمل بتقنية الليد وتصميم مميز إلى المصابيح الخلفية.

تصميم سكودا كاروك 2017 من الداخل

جاءت السيارة سكودا كاروك  2017 بتصميم داخلي أنيق وفاخر، ذات تقنيات حديثة، حيث حصلت السيارة على لوحة عدادات رقمية، شاشة مقاس 9.2 بوصة مع دعم إلى اتصال الهواتف الذكية عن طريق نظامي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة لأن السيارة مزودة بشاحن لاسلكي إلى الهواتف الذكية، وعجلة قيادة ومقاعد أمامية وخلفية قابلة للتدفئة، كما توجد إضاءة ليد محيطية.

فإن عنوان السيارة هو الأناقة والرفاهية، حيث تجد شاشة الملاحة كبيرة الحجم في الوسط، والتي يمكنها التواصل مع الهواتف الذكية، كما توجد شاشة المعلومات كبيرة خلف عجلة القيادة التي جاءت بتصميم ثلاثي، كما أن الكونسول الوسطي عريض يحتوي على العديد من الأزرار مع فتحات مكيف الهواء ذات التصميم المستطيلي، والمقاعد مغطاة بغطاء جلدي مميز بجانب أنها قابلة للتسخين والتبريد والتهوية.

سيارات جديدة للبيع

محرك سكودا كاروك 2017

جاءت هذه السيارة بعدة نسخ من المحركات تعمل بالبنزين أو الديزل، وبالنسبة إلى محركات الديزل المخصصة إلى السوق الأوربي المحرك الأول بسعة 1,6 لتر وعدد 4 سلندر يعطي قوة 115 حصان وعزم دوران 184 رطل \ قدم، والمحرك الثاني بسعة 2 لتر يعطي قوة 190 حصان وعزم دوران 295 رطل \ قدم.

كما تتوافر محركات بنزين وهم المحرك الأول بسعة 1 لتر وعدد 4 سلندر يعطي قوة 130 حصان والمحرك الثاني بسعة 1,6 لتر وعدد 4 سلندر يعطي قوة 150 حصان وعزم دوران 184 رطل \ قدم.

تتوافر معظم المحركات بناقل حركة يدوي 6 سرعات، أو ناقل حركة أوتوماتيك ثنائي الكلتش DSG 7 سرعات، وتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي كخيار إلى بعض المحركات.

سعر سكودا كاروك 2017

يصل سعر هذه السيارة إلى 17,000 جنية استرليني في السوق الأوروبي، أي حوالي 82,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *