سوبارو فورستر 2019 الجديدة كلياً

مايو 30 ,2019

سوبارو فورستر 2019 الجديدة كلياً

تنشهر طرازات سوبارو بقدراتها العالية عبر توفرها بنظام دفع رباعي ومحركات منبطحة الوضعية مع غياب للخطوط الخارجية الجذابة وشخصية باهتة سواء من الخارج أو حتى الداخل، فهل حافظت سوبارو فورستر 2019 على هذا النمط؟

 سوبارو فورستر 2019 الجديدة كلياً بجيلها الخامس، أكثر ذكاءً، كما أنّها تتمتع بقدرات جيدة ولكنها تبدو مملة من الخارج. والأكثر من ذلك لا يوجد اختلافات كبيرة حقاً ما بينها وبين الجيل السابق، مع عدم ابتعاد كامل عن شخصية الستيشن خاصة عند النظر إليها من بعض الزوايا، إذ تبدو بعض الشيء كستيشن مرتفعة عن الأرض، ولا يعتبر هذا ايجابياً خاصةً مع ثورة الكروس أوفر حالياً في عالم السيارات.

سوبارو فورستر 2019 الجديدة كلياً

إلا أن بعض اللمسات الخارجيّة من مصابيح أمامية كبيرة معززة بتقنية LED وسكك تحميل علوية، تُضفي شيئاً من روح الـ SUV. ويحسب لـ سوبارو زيادة الأبعاد مع قاعدة عجلات بطول 2,669 ملم، بزيادة 30 ملم ن السابقة، الأمر الذي ساهم بتحسين الرحابة في المقصورة خاصة المقعد الخلفي الذي نال 35.5 ملم على صعيد المسافات المخصصة للأرجل. وأكدت الشركة على إعادة تصميم صندوق الأمتعة بما يسمح بتحميل أحجام أكبر وبطريقة أكثر ذكاءً، ولن تجد سوبارو فورستر 2019 الجديدة الكثير من المتاعب في أيّ من التضاريس ويعود الفضل لذلك لارتفاعها 22.1 سم عن الأرض،

سوبارو فورستر 2019 الجديدة كلياً

في المقصورة الداخليّة فهي أفضل من أي جيل سابق تقريباً ويعود السبب لابتعادها عن الخطوط التقليدية المملة ولو بشكل قليل، وكالعادة تسيطر شاشة وسطية على لوحة القيادة مع وجود كم كبير من التجهيزات الأساسية والاختيارية التي يصعب حصرها بما فيها الأنظمة المساعدة وأنظمة السلامة ووسائل الترفيه.

سوبارو فورستر 2019 الجديدة كلياً

ميكانيكياً فهي مستمدة قوتها من محرك الأسطوانات الأربع سعة 2.5 ليتر والذي نال مجموعة من التحسينات مع 182 حصاناً و238 نيوتن متر للعزم مقارنة بـ 170 حصاناً و236 نيوتن.متر متصلة بعلبة تروس أوتوماتيكية من نوع CVT تنقل الحركة إلى العجلات الأربع الدافعة.

سوبارو فورستر 2019 الجديدة كلياً

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *