سيارات جديدة من GMC للمنطقة العربية

يونيو 29 ,2019

سيارات جديدة من GMC للمنطقة العربية

أطلقت GMC نسختان جديدتان لمنطقة الشرق الأوسط لشاحنتها الأسطورية سييرا استكمالاً لسمعتها المميزة، حيث انضمت كل من نسخة الإليفيشن ونسخة AT4 لشاحنات الكابينة الواحدة (البابين).

دانييلا دي سوزا، المديرة التنفيذي للشرق الأوسط قالت: “تم تصميم هذه الشاحنات الجديدة بالكامل على موديلات سييرا السابقة على الصعيدين المحلي والعالمي. إن دعمنا وكتابة تراث سييرا في المنطقة هم من اهتماماتنا، كما أن شاحنات الإليفيشن ونسخة AT4 تشهد على العلاقة القوية التي نفخر بمشاركتها مع مالكي سييرا في المنطقة”.

وتتميز سييرا الجديدة كلياً التي تتميز بالمتانة وقدرة التحمل بمزيج فريد من الإمكانيات على الطرق المعبدة والوعرة. ومن ناحية التطبيق العملي، يوفر صندوق الـ MultiPro الذي تمتلكه سييرا ست وظائف فريدة، بما في ذلك بوابة خلفية متعددة المستويات لوصول أسهل لمحتويات الصندوق.

سيارات جديدة من GMC للمنطقة العربية

كما تبنت سييرا الكاميرا المرآة الخلفية التي تعتبر هي الأولى التي تتبنى هذه الخاصية في الشاحنات الكبيرة، حيث توفر هذه الميزة رؤية واسعة وواضحة للغاية من الوراء والتي تأتي بشكل مفيد أكثر عندما يكون هناك العديد من الحمولة في الخلف التي تمنع الرؤية بالمرآة العادية. وتوفر هذه الميزة خاصية تدوير وتقريب العدسة للحصول على رؤية أفضل للخلف.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *