شانجان CS95 بلاتيني 2019

سبتمبر 2 ,2018

شانجان CS95 بلاتيني 2019

تعد السيارة شانجان CS95 بلاتيني 2019 أحد أفضل السيارات الكروس اوفر متعددة الإستخدامات ومتوسطة الحجم والتي تتوافر عبر نسختين الأولى دفع ثنائي والثانية دفع رباعي، وقد حصلت السيارة شانجان CS95 بلاتيني 2019 على بعض التحديثات الداخلية والخارجية بالمقارنة مع الموديل السابق، وتتميز شانجان CS95 بالإقتصاد في استهلاك الوقود، وتعد السيارة أحد أقوى المنافسين في فئتها بفضل امكانياتها وقدراتها، واليوم سنتحدث عن شانجان CS95 بلاتيني 2019 في هذا المقال.

فئات شانجان CS95 موديل 2019

تتوافر السيارة شانجان CS95 موديل 2019 في المملكة العربية السعودية عبر فئتين، وهما:

شانجان CS95 كلاسيك 2019 .

شانجان CS95 بلاتيني 2019 .

 يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات شانجان CS95 بلاتيني 2019

شانجان CS95 بلاتيني 2019

شانجان CS95 بلاتيني 2019

شانجان CS95 للبيع

جاءت السيارة شانجان CS95 بلاتيني 2019 بتصميم خارجي أنيق يتسم بالبساطة والعصرية، تتسم بالفخامة، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة ستجد أنها متوسطة الحجم تتسم بالأناقة والإنسيابية، حيث تشمل كبوت متوسط الحجم، مصابيح أمامية عريضة وكبيرة الحجم تتضمن عدستين كبيرتين بإضاءة هالوجين، ويوجد بالوسط شبك كبير الحجم من الكروم الفضي والأسود لتهوية المحرك، ويأتي شعار شركة بيجو شانجان بلونه الفضي بالمنتصف.

كما تأتي السيارة شانجان CS95 بلاتيني 2019 بصدام امامي أنيق بنفس لون السيارة ويتوسط الصدام شبك للتهوية ذو لون أسود واضافة اسفل الصدام والاجناب من الكروم الفضي، مع وجود مصابيح ضباب أمامية دائرية باضاءة هالوجين مدمجة مع الصدام الأمامي للسيارة وعليها اضافة باللون الأسود و الكروم الفضي.

ومن الخلف، فإن خلفية السيارة شانجان CS95 بلاتيني 2019 متوسطة الحجم، تشمل بروز في منتصف الصندوق الخلفي للسيارة، مع مصابيح خلفية عريضة ومتوسطة الحجم بلونها الاحمر بإضاءة هالوجين، يتوسطها هوك من الكروم الفضي وشعار شانجان، ومزيل ضباب خلفي مدمج مع الصدام الخلفي، وصدام خلفي أنيق كبير الحجم بنفس لون السيارة، فتحة لخروج العادم بتقفيل من الكروم، حساسات خلفية، كما يوجد بالسيارة مساحات امطار للزجاج الخلفي، وصندوق خلفي متوسط الحجم، جناح خلفي، لمبة توقف ذات لون احمر اعلى الزجاج الخلفي للسيارة، بصمة شانجان، بصمة CS95 ، كاميرا خلفية، ويوجد أعلى السيارة: فتحة سقف، وقضبان على جانبي السقف لحمل الأمتعة.

داخلية شانجان CS95 بلاتيني 2019

داخلية شانجان CS95 بلاتيني 2019

ومن الداخل، تأتي المقصورة الداخلية للسيارة شانجان CS95 بلاتيني 2019 بحجم متوسط، تتسم بالأناقة والفخامة، وقد حرصت شركة شانجان على أن يكون التصميم الداخلي أنيق ومميز ويلبي مختلف احتياجات قائد السيارة وجميع الركاب، حيث يوجد بالسيارة تابلوه صغير الحجم، فتحات تكييف مستطيلة، عجلة قيادة متعددة الإستخدامات متوسطة الحجم مطرزة بالجلد الفاخر يتوسطها شعار شانجان وبصمة الوسائد الهوائية، شاشة عرض المعلومات عالية الجودة.

شانجان للبيع

محرك شانجان CS95 بلاتيني 2019

تأتي شانجان CS95 بلاتيني 2019 بنفس المواصفات الأساسية لموديل شانجان CS95 كلاسيك  مع إختلاف نوع الدفع حيث تأتي الفئة الثانية بدفع رباعي، حيث تحتوي السيارة شانجان CS95 بلاتيني 2019 على محرك تيربو بسعة 2.0 لتر وعدد 6 سلندر ليعطي قوة 233 حصان مع عدد لفات 5000 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 360 نيوتن / متر مع عدد لفات يتراوح من 1750 لفة حتى 3500 لفة بالدقيقة، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 9.8 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 210 كم بالساعة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، وتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي.

وبالنسبة إلى معدل استهلاك السيارة للوقود فإنها تستهلك 7.9 لتر لقطع مسافة 100 كم، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 64 لتر، ويبلغ وزن السيارة شانجان CS95 بلاتيني 2019 حوالي 2120 كيلوجرام، ويتسع الصندوق الخلفي للسيارة إلى 1969 لتر.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات شانجان CS95 بلاتيني 2019

عدد 8 وسائد هوائية

تقوم هذه الوسائد بالفتح مباشرة في حالة الاصطدام وهي عبارة عن وسائد هوائية لحماية وجه السائق والراكب الامامي من الاصطدام، ويعتبر 8 وسائد داخلية بالسيارة شئ جيد حيث ستجد 2 في الأمام و2 في الجوانب لحماية جميع الركاب في جميع المقاعد بالسيارة.

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة، وهذه العجلة افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربائى صغير مثبت تحت عجلة القيادة فهو يوفر العديد من المزايا مثل نعومة وسلاسة فى ركن السيارة، بجانب القدرة العالية والمرونة أثناء المناورة على سرعات عالية، بالإضافة لأنه لا يحتاج إلى أي صيانة دورية منتظمة.

تنبيه النقطة العمياء

يوجد بالسيارة نظام للتحذير من النقطة العمياء وهي النقطة التي يصعب رؤيتها من خلال المرايا، قم بضبط المرآة الخلفية بالطريقة المعتادة، مع تعديل الوضعية الخاصة بالمرآة الجانبية اليسرى حتى تتمكن من رؤية الركن الخلفي بالسيارة.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

حساسات أمامية وخلفية

يوجد بالسيارة حساسات تساعد في الاصطفاف مع وجود كاميرات في السيارة للاصطفاف، والتي تجعل من عملية الاصطفاف أمر سهل خاصة بالنسبة إلى حديثي القيادة.

شاشة تعمل باللمس

من خلال هذه الشاشة الموجودة في التابلوه الأمامي يمكنك التحكم في عديد من الخيارات داخل السيارة مثل عرض نظام الملاحة GPS والتحكم في تشغيل الوسائط المتعددة كالملفات الصوتية والمرئية وفي بعض السيارات يتم التحكم في درجات حرارة المقاعد وأوضاعها، أيضا يتم تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلالها في بعض السيارات يمكنك تعطيل نظام المكابح المانعة للانغلاق أو تعطيل نظام التحكم في الجر لمزيد من والأداء الرياضي.

نظام LDWS للتحذير في حالة مغادرة المسار

حيث توجد كاميرا مثبتة في الجزء العلوي من الزجاج الأمامي للسيارة والتي تراقب علامات المسارات على الطريق، وينبه الجهاز قائد السيارة في حالة تغير مسار السيارة أثناء القيادة.

التحكم في التسارع للإنزلاقات

عبارة عن نظام جديد يعمل اوتوماتيكي ومباشرة في حالة حدوث تسارع مفاجئ من السائق في طريق منحدر أو منزلق مفاجئ ويقوم هذا النظام بتهدئة سرعة السيارة حتى يساعدها على التوقف دون الانزلاق والاصطدام في اسرع وقت.

فإذا كنت تفكر في شراء شانجان CS95 الجديدة 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

نظام الزحف.

توزيع إلكتروني للفرامل EPS .

نظام إيموبليزر Immobilizer لحماية السيارة من السرقة.

خاصية تبريد وتدفئة المقاعد .

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا.

ممسحة خلفية ومزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة.

فتحات تكييف خلفية.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك.

مرايات جانبية كهربائية بها إشارات الالتفاف.

مساحات مطر اوتوماتيكية.

مصابيح ضباب امامية.

فرامل يد إلكترونية.

دخول السيارة بدون مفتاح.

صندوق خلفي كهربائي.

إضاءة هالوجين.

مدخل باور.

أوامر صوتية.

صدام خلفي وامامي نفس لون السيارة مدمج معه شبك اسود.

مسند يد أمامي.

فرش المقاعد من الجلد الفاخر.

حامل اكواب امامي وخلفي.

نظام آمان.

مكيف متعدد المناطق.

وسائد هوائية جانبية.

وسائد هوائية خلفية.

عرض المعلومات على الزجاج.

بطاقة ذاكرة.

إضاءة ليد.

كاميرا 360 درجة.

جنوط من الألمونيوم مقاس 19 بوصة.

نظام صوتي فاخر به 8 مكبرات صوت.

إضاءة LED .

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *