“شانجان CS95” ٢٠٢٠ الشكل الجديد.. الآن وحصرياً في المملكة لدى “سيارة”..

نوفمبر 29 ,2019

"شانجان CS95" ٢٠٢٠ الشكل الجديد.. الآن وحصرياً في المملكة لدى "سيارة"..

أعلن التطبيق الشهير “سيارة” لبيع وشراء السيارات في المملكة السعودية عن توفر سيارة “شانجان CS95“.
كما صرح أصحاب السوق الإلكتروني أن السيارة الجديدة ستُطرح وتباع في المملكة بشكل حصري فقط عن طريق تطبيق “سيارة”.

شانجان CS95 الرياضية والتي يتوفر منها فئات عديدة ولكن تعتبر شانجان CS95 رويال الطراز الأعلى مستوى من طرازات CS95 كما أصبح الآن هناك ثلاثة موديلات هي الكلاسيك وبلاتينيوم والآن الموديل الجديد و هو الرويال.

وقد اختبر بكر أزهر مؤخراً سيارة شانجان CS95 في حلقة مميزة من برنامج سعودي أوتو لايف استعرض خلالها تفاصيل التصميم الخارجي والمقصورة الداخلية وأنظمة السلامة والتكنولوجيا لكل طراز. لكن اليوم سنحدثكم عن طراز رويال والفروقات بينه وبين الطراز البلاتينيوم.

شانجان CS95 ستنافس كل من هيونداي سانتافي وجي إيه سي GS8 وهافال H9 وفورد إكسبلورر وهوندا بايلوت ونيسان باثفايندر ومازدا CX-9.

بالنسبة لمقاسات السيارة، الطول 495 سم والعرض 193 سم والارتفاع 179  سم، وقاعدة عجلاتها طولها 281 سم.

وتأتي شانجان CS95 بمحرك GDI سعة 2.0T توربو يعطي قوة 233 حصان عند 5000 – 5500 دورة في الدقيقة، وعزم دوران 360 نيوتن-متر عند 1750 – 3500 دورة في الدقيقة. وتتوفر CS95 رويال بنظامي دفع، نظام دفع أمامي ونظام دفع على كل العجلات.

أما المواصفات الخاصة بالطراز رويال فهي تشمل نظام تنبيه التصادم الأمامي يتم عرضه في لوحة العدادات مع تنبيه صوتي، نظام تحذير الخروج عن خط المسار، الذي يحذر السائق عندما تنحرف السيارة عن مسارها، ونظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام المساعدة على الاصطفاف الآلي طوليا وعرضيا، حيث سيحتاج السائق فقط للتحكم بالمكابح وناقل الحركة، كما سيتوفر نظام مثبت السرعة التكيفي (رادار)، ونظام صوتي بايونير هاي فاي من 10 سماعات مع نظام تضخيم الصوت، أضف عليها ذاكرة مقعد السائق مرتبط مع المرايا الخارجية وتهوية وتبريد المقاعد الأمامية إلى جانب خاصية التدليك للمقاعد الأمامية.وستتوفر السيارة لدى تطبيق “سيارة بسعر يُقدر بـ 101,900 ريال سعودي.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *