شعار كيا (KIA) الجديد ..

يناير 7 ,2021

شعار كيا (KIA) الجديد ..

أعلنت شركة كيا موتورز عن إطلاق شعار جديد لعلامتها التجارية يعبر عن طموحات الشركة و يصف التحولات الجديدة والكبيرة في جوانب عملها.

تم الإعلان عن الشعار الجديد من خلال عرض مذهل لألعاب نارية في سماء مدينة إنتشون الكورية، والذي تم فيه إطلاق 303 طائرة، وسجل هذا العرض رقمًا قياسيًا في موسوعة جينيس كأكبر عدد طائرات مخصصة لألعاب نارية تم إطلاقه.

يقول هو سانغ سونغ – الرئيس التنفيذي في شركة كيا-“يرمز الشعار الجديد لتحول الشركة إلى أيقونة للتغيير والابتكار، حيث يشهد قطاع السيارات فترة من التحول السريع، وكيا تبادر بتشكيل وتبني هذه التغييرات، وشعارنا الجديد يعبر عن رغبتنا بإلهام العملاء مع تطوّر حاجاتهم في مجال النقل، وبالنسبة لموظفينا كي يرتقوا لمستوى التحديات التي نواجهها في هذا القطاع سريع التغير”.

بالإضافة إلى الشعار الجديد، فقد أعلنت كيا كذلك عن عبارتها الترويجية الجديدة (Movement that Inspires) والتي تعني الحركة الملهمة.

شعار كيا (KIA) الجديد ..

أما الإعلان عن التفاصيل الاستراتيجية الجديدة لـ KIA، فسيكون من خلال فعالية أخرى ستقام يوم الجمعة 15 يناير الساعة 09:00 صباحاً بتوقيت كوريا (12:00 منتصف الليل بتوقيت غرينتش)، كما أنه سيُتاح المشاركة بمشاهدة الفعالية مباشرة على قناة كيا العالمية على يوتيوب.

وتتطلع كيا تبعًا لاستراتيجية الأعمال طويلة الأمد المسماه ب ” Plan S ” والتي تأتي ضمن أهداف أخرى إلى تحقيق مكانة متقدمة في سوق السيارات العالمية، ويكون ذلك من خلال التركيز على توسيع انتشار السيارات الكهربائية، وتقديم مجموعة واسعة من خدمات النقل التي تحقق احتياجات وتفضيلات مختلف الأفراد والأسواق.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *