شفروليه ترافرس 2017

تعتبر شركة شفروليه الأمريكية أحد أبرز شركات تصنيع السيارات حول العالم، ومن الجدير بالذكر أن هناك طرازات تحمل شعار شفروليه، لكن يتم تصنيعها في مصانع دايو الكورية وهولدن الأسترالية ولكن هذه المصانع خاضعة إلى شركة شفروليه الأمريكية، لقد طرحت شفروليه العديد من فئات السيارات السيدان، سيارات النقل، الشاحنات، السيارات الرياضية، واليوم سنتحدث عن السيارة شفروليه ترافرس 2017 التي تعتبر أحد أفضل السيارات العائلية كبيرة الحجم من إنتاج شركة شفروليه، وتشكل شركة شفروليه منافس قوي إلى السيارات اليابانية خصوصا في الأسواق العربية.

لقد حصلت السيارة شفروليه ترافرس 2017 على خطوط تصميمية رائعة جعلتها ضمن السيارات الفارهة والضخمة، لقد تمكنت السيارة من الجمع بين السيارة الشبابية والعائلية، فإن تصميمها متميز ويعطيك انطباع بالفخامة، كما أنها تقدم أداء مميز على الطريق، وذلك هو السبب وراء انجدذاب العديد من عشاق السيارت إلى ترافرس، لقد أبدعت شركة شفروليه في صناعية ترافرس من أجل توفير الراحة التامة إلى المستخدمين والعملاء حول العالم.

تعتبر السيارة شفروليه ترافرس 2017 مزيج متناغم بين الراحة، الرفاهية، القوة، الأمان، إنها سيارة كروس أوفر تتمتمع بجميع الإمكانيات، حيث يوجد بها مقاعد تتسع إلى ثمانية ركاب ومكان أمتعة واسع، لقد تم تصميم السيارة ترافيرس لكي تحقق متطلباتك ومتطلبات أفراد العائلة، فهي توفر تكنولوجيا التواصل، بجانب الآمان والسلامة حتى تضمن إلى قائد السيارة راحة البال والتمتع بقيادة آمنة على جميع الطرق، وبالنظر إلى تاريخ السيارة نجد بأنها ظهرت في الأسواق للمرة الأولى سنة 2009م بإعتبارها بديلة السيارة شفروليه ابلاندر، ولقد استمر أول جيل للسيارة حتى عام 2017 وسوف تكون شفروليه ترافيرس 2018 انطلاقة إلى الجيل الثاني من السيارة.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة شفروليه ترافرس 2017 

 

شفروليه ترافرس 2017

شفروليه ترافرس 2017

شفروليه ترافرس للبيع

تأتي السيارة شفروليه ترافرس 2017 بتصميم خارجي أنيق وعصري انسيابي يناسب جميع الأعمار المختلفة، فإن التصميم الخارجي للسيارة يعبر عن قوتها ومتانتها، فقد ابدعت الشركة المصنعة في شكل السيارة الخارجي خصوصا مقدمتها، فإن ترافرس تشبه السيارة لاندكروزر وباجيرو من حيث الشكل والأداء، المساحة الداخلية الرحبة، وتتسع إلى 7 ركاب.

فقد جاءت السيارة بتصميم فاخر للغاية، تنتمي السيارة شفروليه ترافرس 2017 إلى فئة الكروس اوفر، حصلت على العديد من اللمسات التي منحت السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية، جاء الشبك الأمامي للسيارة علي شكل شبكة بين المصابيح الأمامية، ويوجد بالمنتصف شعار شركة شفروليه، وتوجد شبكة اخري صغيرة في المصد الأمامي للسيارة، حيث تأتي السيارة بصادمين أمامي وخلفي باللون الاسود، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات.

وبالنسبة إلى مصابيح السيارة شفروليه ترافرس 2017 ، فإن مصابيح السيارة رائعة ذات تصميم أنيق توفر رؤية واضحة لأكبر مساحة رؤية ممكنة، وتعمل مصابيح السيارة الأمامية والخلفية بإضاءة هالوجين، مع مصابيح ضباب أمامية وخلفية لمزيد من التحكم في الضوء، وتاتي السيارة بمصابيح بيضاء كبيرة مع وجود أجزاء صفراء بنهاية المصابيح للمزيد من أناقة وجمال الواجهة الأمامية للسيارة، وتوجد مصابيح ضباب صغيرة ذات تصميم عرضي واسع للمزيد من الإضاءة، وهذه المصابيح تعمل بقوة جبارة أثناء القيادة الليلية، ويمكنك عزيزي قائد السيارة التحكم في زيادة وتقليل ضوء العدسة المضيئة من خلال زر بجانب عجلة القيادة، وتوجد مصابيح ضباب كبيرة الحجم دائرية كبيرة الحجم أسفل المصابيح للمزيد من وضوح الرؤية.

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم رياضي عصري على شكل خطوط عرضية أنيقة، حيث تأتي فتحات التهوية على هيئة ثلاثة خطوط عرضية ذات تصميم أنيق، ويوجد بالأعلي شعار الشركة المصنعة، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية بنفس اللون الخارجي للسيارة مدمج بها الإشارات الجانبية، ومن الجدير بالذكر أن مرايا السيارة جاءت بنفس اللون الخارجي للسيارة بالكامل ماعدا حامل المرايا الذي جاء باللون الأسود.

التصميم الخلفي للسيارة شفروليه ترافرس 2017 

 

خلفية شفروليه ترافرس 2017 

خلفية شفروليه ترافرس 2017

يمكن القول بأن خلفية شفروليه ترافرس 2017  لا تختلف كثيرا عن مقدمتها، فإن التصميم الخلفي للسيارة يحمل طابع رياضي يعبر عن قوة ومتانة السيارة، وتوجد مصابيح تعمل بتقنية الهالوجين ذات تصميم رائع، مما منح السيارة المزيد من الفخامة، ويوجد بالسيارة إطارات معدنية مقاس 17 بوصة.

وبالنسبة إلى أبعاد شفروليه ترافرس 2017 ، يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1780 ملم، أما عرضها فهو 1990 ملم، ويصل طول السيارة إلى 5170 ملم، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 5170 ملم، وتصل مساحة التخزين الخلفية إلى 691 لتر.

التصميم الداخلي للسيارة شفروليه ترافرس 2017 

 

Chevrolet Traverse 2017

Chevrolet Traverse 2017

لقد اهتمت شركة شفروليه بمقصورة السيارة شفروليه ترافرس 2017  بشكل كبير، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة ستكتشف العديد من المعايير الحديثة والمتطورة في عالم السيارات، كما ستشعر بالسعة والرحابة الداخلية ومدى التحديثات والتطويرات التي حصلت عليها السيارة، فإن اللمسات الجديدة منحت السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية، وتتميز السيارة بتوفير مساحة كبيرة إلى جميع ركابها.

 

داخلية شفروليه ترافرس 2017 

داخلية شفروليه ترافرس 2017

كما يأتي التابلوه الأمامي للسيارة بتصميم أكثر من ممتاز، وتقع فتحات المكيف على طرفي التابلوه، وتوجد بالمنتصف شاشة عرض تشمل العديد من المميزات وخصائص التحكم على حسب الفئة، والتي تشمل بعض المميزات والخصائص والتحكمات حسب فئة السيارة، لقد ساعدت المساحة الداخلية الرحبة في منح ركاب السيارة المزيد من الأريحية سواء في المقاعد الأمامية أو الخلفية، والتي تتسع إلى 5 أفراد، ويوجد مسند إلى الذراع وسط المقعد الخلفي، ويوجد صندوق او مخزن أمتعة صغير في اقصي اليمين ويمكن التحكم في المكيف والعديد من التقنيات المتوفرة بالسيارة عن طريق العديد من الأزرار، بجانب إمكانية التحكم الكهربائي بالمرايا الخلفية والمقاعد الأمامية، وبذلك يستطيع قائد السيارة التحكم في امكانيات السيارة بكل سهولة.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

فئات شفروليه ترافرس 2017

شفروليه ترافرس LS موديل 2017 .

شفروليه ترافرس LT موديل 2017 .

شفروليه ترافرس LTZ موديل 2017 .

سيارات شفروليه للبيع

محرك شفروليه ترافرس 2017

تحتوي السيارة على محرك  3600 سي سي، عدد 4 اسطوانات سعته 3.6 لتر، بنظام التوقيت المتغير الذكي للصمامات، وهذا المحرك يعطي قوة 281 حصان وعزم دوران 366 نيوتن / متر، وتعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم / ساعة بمدة زمنية 8.8 ثانية، وتصل أقصى سرعة إلى 172 كم / الساعة، ويصل معدل استهلاك السيارة للوقود 12.4 لتر لقطع مسافة 100 كم، وتحتوي السيارة على ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك.

 

الأمان في شفروليه ترافرس 2017

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

نظام TPMS لمراقبة الإطارات

هذا النظام يراقب ضغط الهواء بالإطارات، ثم ينبه قائد السيارة في حال حدوث اي خلل بالإطارات.

هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ

فإن هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ عالي الصلابة وقوي لكي يتحمل الصدمات، وقد تم تصميم السيارة لكي تتحمل ما يساوي ضعف وزنها في حالة الإنقلاب – لا قدر الله، وذلك تتفوق على معايير الأداء الخاصة بقدرة تحمل السقف وجوانب السيارة للصدمات.

أحزمة أمان خلفية

يوجد بالسيارة احزمة امان مخصصة إلى المقاعد الخلفية.

عدد 6 أكياس هوائية airbag

تقوم الوسائد بالفتح مباشرة في حالة الاصطدام وهي عبارة عن وسائد هوائية لحماية وجه السائق والراكب الامامي من الاصطدام.

الإغلاق الأوتوماتيكي

مجرد تشغيل السيارة عن بعد يتم إقفال الأبواب أوتوماتيكيا للمزيد من الأمان.

تنبيه أثناء الرجوع للخلف

هذه الميزة تجعل الحساسات رادار، حيث تنبه قائد السيارة من حركة المرور الخلفية وفي حالة اقتراب السيارة من أي شيء أثناء الرجوع للخلف.

نظام LDWS للتحذير في حالة مغادرة المسار

حيث توجد كاميرا مثبتة في الجزء العلوي من الزجاج الأمامي للسيارة والتي تراقب علامات المسارات على الطريق، وينبه الجهاز قائد السيارة في حالة تغير مسار السيارة أثناء القيادة.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر، متوفرة بالفئة الثانية فقط.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيلقوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

نظام StabiliTrak 

هذا النظام خاص بالتحكم في الثبات، يعتبر افضل انظمة الأمان إلى ثبات السيارة، فإنه يعزز الأمان والثبات والتحكم على جميع أنواع الطرق، كما أن هذا النظام يجعل السيارة أكثر ثباتا في حالة المناورات الطارئة.

مثبت سرعة

حيث يوجد بالسيارة امكانية تثبيت السرعة أثناء القيادة.

 

عوامل أمان خاصة بفئةLT

تحتوي السيارة شفروليه ترافرسLT  موديل 2017 على نفس عوامل الأمان الفئة السابق ذكرها بالإضافة إلى:

نظام الزحف

عبارة عن نظام جديد يقوم بتثبيت السيارة في حال تعرضها للزحف أو الإنزلاق على الطريق أثناء القيادة.

نظام VSC

هذا النظام يساعد على إبقاء السيارة في نفس مسارها بعد المناورة، حيث يساعد في عدم خروج السيارة عن السيطرة، بعدما يتنبه السائق إلى خطب ما على الطريق يبدأ في الالتفاف بسرعة وزاوية كبيرة على سرعة عالية ومجرد انتهاء المناورة يبدأ يعود مرة أخرى بنفس زاوية العجلات الأمامية، لكن في الاتجاه المعاكس، وبذلك تخرج مؤخرة السيارة عن السيطرة وربما تدور السيارة حول نفسها وقد تتعرض للإنقلاب أثناء قيادتها – لا قدر الله ، لكن نظام VSC يبدأ عمله بعد المناورة مباشرة حتى لا تدور السيارة حول نفسها من خلال كبح عجلات بدون الأخرى، بحيث يستطيع قائد السيارة التحكم في السيارة بشكل جيد، والسير في المسار الصحيح.

 

عوامل أمان خاصة بفئة LTZ

تحتوي السيارة شفروليه ترافرس LTZ موديل 2017 على نفس عوامل الأمان الفئة السابق ذكرها بالإضافة إلى:

مثبت مقاعد الاطفال  ISOFix

هو مثبت يوضع علي مقاعد السيارة الخلفية للسيارة، يتم تثبيته جيدا، بهدف وضع الأطفال داخله ثم ربط أحزمة الأمان لمنع سقوط الأطفال في حال حدوث اصطدام – لا قدر الله، تتميز هذه المقاعد أنها يتم تثبيتها بالسيارة بشكل جيد لتصبح جزء من السيارة، وبالتالي تضمن ثبات المقعد وتوفير المزيد من الأمان والسلامة.

توزيع إلكتروني إلى الفرامل EPS

هذا النظام يوفر المزيد من الثبات والإتزان للسيارة مهما كانت حمولتها.

 

كماليات شفروليه ترافرس 2017

إمكانية دخول السيارة بدون مفتاح

يتم ذلك من خلال وجود المفتاح الذكي مع قائد السيارة، حيث يستطيع دخول السيارة وتشغيلها بدون الحاجة للمفتاح العادي، مما يسهل عملية دخول السيارة أثناء حمل أشياء ثقيلة، تجعل فتح السيارة صعب.

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة.

زر خاص بتشغيل السيارة

حيث يستطيع قائد السيارة تشغيل السيارة من خلال زر خاص داخلها بدون الحاجة إلى مفتاح السيارة.

عدد 8 سماعات

يوجد بالسيارة 8 سماعات لتوزيع الصوت بشكل جيد داخل السيارة لتوفير صوت واضح ونقي إلى جميع ركاب السيارة.

مقاعد خلفية قابلة للطى

حيث أن المقاعد الخلفية بالسيارة قابلة للطي، مما يوفر سعة تخزينية أكبر في الصندوق الخلفي
للسيارة، وبالتالي تتسع إلى أكبر كمية من الأغراض، ويمكن لصاحب السيارة وضع العديد من الأغراض والمستلزمات في حقيبة السيارة أثناء الرحلات والسفر الطويل.

مدخل USB .

مدخل  AUX.

صندوق تبريد.

إمكانية الغلق المركزي لجميع أبواب السيارة من الداخل.

مسند ذراع للمقعد الأمامي.

فتحات مكيف خلفية.

إمكانية التحكم في درجة ميل عجلة القيادة.

كمبيوتر يوضح المسافة والوقود ومتوسط السرعة.

صندوق خلفي كهربائي.

إمكانية فتح وغلق السيارة عن بعد بالريموت.

راديو.

MP 3.

مشغل  CD.

مصابيح أمامية أوتوماتيك.

جميع النوافذ كهربائية.

الباب الخلفي كهربائي.

مرايات جانبية إلكترونية.

مكيف يدوي متعدد المناطق.

مصابيح لقراءة الخرائط.

مزيل ضباب خلفي.

عدد 6 سماعات

شاشة عرض.

 

كماليات خاصة بفئةLT

تحتوي السيارة شفروليه ترافرس LT موديل 2017 على نفس عوامل الأمان الفئة السابق ذكرها بالإضافة إلى:

بوصلة، يستعين بها قائد السيارة من أجل تحديد الإتجاهات وتسيير حركة النقل، واستخدام أقصر الطرق للوصول إلى الجهة المقصودة.

التحكم الأوتوماتك في المقاعد، حيث يمكنك تقديم وتأخير المقاعد وكذلك رفع المسند الخلفي إلى المقاعد بطريقة اوتوماتيكية.

مثبت سرعة.

بلوتوث، بحيث يمكن اقتران الهاتف بالسيارة وتشغيل جميع الوسائط بالهاتف علي السيارة، مع إمكانية الرد على المكالمات أثناء القيادة.

كارت  SD.

إمكانية التحكم في درجة ميل عجلة القيادة.

مرآة ذاتية التعتيم.

مكيف أوتوماتيك.

نظام الملاحة.

مقاعد في الصف الثالث

 

كماليات خاصة بفئة LTZ

تحتوي السيارة شفروليه ترافرس LTZ موديل 2017 على جميع الكماليات الفئة السابق ذكرها بالإضافة إلى:

مثبت سرعة ذكي.

فتحة سقف كهربائية.

مقاعد جلد.

شاشة عرض المعلومات المتعددة.

جهاز كمبيوتر لحساب الأميال المتبقية حسب كمية الوقود.

مصباح الترحيب.

إضاءة محيطة.

شغل DVD.

صندوق تبريد.

زر خاص بتشغيل السيارة.

شاشة عرض درجة الحرارة.

المقاعد قابلة للتبريد والتدفئة.

عدد 10 سماعات.

 

فإذا كنت تفكر في شراء شفروليه ترافرس 2017 ، فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع من خلال هذا الرابط على الموقع.

أسعار شفروليه ترافرس 2017

يبلغ سعر شفروليه ترافرس LS 2017 حوالي 115,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر شفروليه ترافرس LT 2017 حوالي122,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر شفروليه ترافرس LTZ 2017 حوالي 175,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *