شفروليه ترافيرس موديل 2018

يناير 5 ,2018

شفروليه ترافيرس موديل 2018

من المعروف أن شركة شفروليه الأمريكية العملاقة تحظى بشهرة كبيرة في الدول العربية بفضل امكانيتها الرائعة، كما أن اسعارها في المتناول، وتعد السيارة شفروليه ترافيرس أحد أشهر السيارات التي تتمتع بشعبية بين العديد من عشاق السيارات بقضل إمكانيات السيارة المختلفة، وتحرص شركة شيفروليه الأمريكية على تطوير السيارة بشكل كبير، وقد مرت السيارة بالعديد من مراحل التطور لكي تتناسب مع الجميع، واليوم سنتحدث عن أحد أحدث سيارات شفروليه، وهي شفروليه ترافيرس موديل 2018 .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة شفروليه ترافيرس موديل 2018

شفروليه ترافيرس موديل 2018

شفروليه ترافيرس موديل 2018

شفروليه ترافيرس للبيع

تأتي السيارة شفروليه ترافيرس موديل 2018 بتصميم خارجي أنيق وعصري انسيابي يناسب جميع الأعمار المختلفة، فإن التصميم الخارجي للسيارة يعبر عن قوتها ومتانتها، فقد ابدعت الشركة المصنعة في شكل السيارة الخارجي خصوصا مقدمتها.

فقد جاءت السيارة بتصميم فاخر للغاية، تنتمي السيارة شفروليه ترافيرس موديل 2018 إلى فئة SUV ، حصلت على العديد من اللمسات التي منحت السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية، جاء الشبك الأمامي للسيارة علي شكل شبكة بين المصابيح الأمامية، ويوجد بالمنتصف شعار شركة شفروليه، كما أن شكل انسيابي يتناسب مع فئات الشباب وعشاق السيارات السريعة بشكل كبير، السيارة رياضية قوية وسريعة.

شفروليه ترافيرس موديل 2018

خلفية شفروليه ترافيرس 2018

جاء الشبك الأمامي للسيارة علي شكل خط عرضي واحد ضيق جدا بين المصابيح الأمامية، ويوجد بالمنتصف شعار شركة شفروليه، ويوجد شبك آخر يتكون من عدة خطوط عرضيه وليس خط واحد أسفل شعار الشركة، حيث تأتي السيارة بصادمين أمامي وخلفي باللون الاسود، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الامامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، ونظرا لطول السيارة فإن المصد لا يتعرض للإحتكاك اطلاقا.

وبالنسبة إلى مصابيح السيارة شفروليه ترافيرس موديل 2018 ، فإن مصابيح السيارة رائعة ذات تصميم أنيق توفر رؤية واضحة لأكبر مساحة رؤية ممكنة، أما مصابيح الشبورة ستجدها في المصد الأمامي بشكل دائري في جوانب المصد الامامي، ويمكنك عزيزي قائد السيارة التحكم في زيادة وتقليل ضوء العدسة المضيئة من خلال زر بجانب عجلة القيادة، وتوجد مصابيح ضباب كبيرة الحجم دائرية كبيرة الحجم أسفل المصابيح للمزيد من وضوح الرؤية.

شفروليه ترافيرس موديل 2018

جانبية شفروليه ترافيرس 2018

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم رياضي عصري على شكل خطوط طولية أنيقة، حيث تأتي فتحات التهوية كعادة شفروليه في المصد الأمامي، ومع وجود فواصل عريضه بين خطوط الشبك الامامي يجعل امكانية التهوية للمحرك افضل بكثير من الخطوط الواسعة، ويوجد بالأعلي شعار الشركة المصنعة، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية باللون الأسود مدمج بها الإشارات الجانبية، ومن الجدير بالذكر أن مرايا السيارة جاءت بنفس باللون الأسود بالكامل.

التصميم الداخلي للسيارة شفروليه ترافيرس موديل 2018

شفروليه ترافيرس موديل 2018

داخلية شفروليه ترافيرس 2018

إن مقصورة السيارة شفروليه ترافيرس موديل 2018 ذات تصميم اكثر من ممتاز، فقد وفرت الشركة المصنعة مساحة رائعة إلى الراكبين لراحة جميع الراكبين وليس فقط ركاب بالمقاعد الامامية، كما أن المقصورة منظمة بشكل رائع، كما حصلت السيارة على العديد من اللمسات من الكروم داخل السيارة مما جعلها تبدو أكثر أناقة وجمالا وفخامة، وتوجد شاشة العرض، مشغل اسطوانات، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة ستكتشف العديد من المعايير الحديثة والمتطورة في عالم السيارات، كما ستشعر بالسعة والرحابة الداخلية ومدى التحديثات والتطويرات التي حصلت عليها السيارة، فإن اللمسات الجديدة منحت السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

شفروليه ترافيرس موديل 2018

داخلية شفروليه ترافيرس 2018

وتوجد شاشة عرض والعديد من الأزرار للتحكم في إمكانيات السيارة، تشمل العديد من المميزات وخصائص التحكم على حسب الفئة مثل تشغيل الميديا والرد على الهاتف في حالة اقتران الهاتف بالسيارة في الفئة الأعلى، ويوجد بالسيارة شاشة لمس في منتصف التابلوه، والتي تشمل بعض المميزات والخصائص والتحكمات داخل السيارة، ومنها تشغيل الميديا، الرد على الهاتف في حالة اقتران الهاتف بالسيارة بالفئة الأعلى، التحكم في الصوت عن طريق عجلة القيادة، زر تثبيت السرعة بالفئة الأعلى من السيارة.

لقد أعطت لمسات الكروم المقصورة الداخلية للسيارة، حيث توجد لمسات الكروم حول فتحات التهوية ومقابض السيارة ووحدة التخزين والشاشة، اماكن اخري حول ناقل الحركة، وفتحات التكييف، وتوجد اعلى الشاشة شاشة عرض رقمية صغيرة الحجم، وتوجد مساند امامية وخلفية.

وبالنسبة إلى أبعاد شفروليه ترافيرس موديل 2018 ، يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1348 ملم، أما عرضها فهو 1996 ملم، ويصل طول السيارة إلى 4860 ملم، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 3071 ملم، وتصل مساحة التخزين الخلفية إلى 260 لتر، وتزن السيارة نحو 1987 كجم، كما تأتي الفئة الأولى من السيارة بإطارات مقاس 19 بوصة، أما الفئة الثانية والثالثة فتأتي بإطارات مقاس 20 بوصة.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

فئات شفروليه ترافيرس 2018

شفروليه ترافيرس LS موديل 2018.

شفروليه ترافيرس  LTموديل 2018.

شفروليه ترافيرس  LTZموديل 2018.

سيارات شفروليه للبيع

محرك شفروليه ترافيرس 2018

تحتوي السيارة على محرك  3600 سي سي، عدد 6 اسطوانات سعته 3.6 لتر، بنظام التوقيت المتغير الذكي للصمامات، وهذا المحرك يعطي قوة 310 حصان وعزم دوران 363 نيوتن / متر، وتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي ، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم / ساعة بمدة زمنية 7.8 ثانية، وتصل أقصى سرعة إلى 220 كم / الساعة، ويصل معدل استهلاك السيارة للوقود 9.4 لتر لقطع مسافة 100 كم، ويتسع خزان الوقود الوقود بالسيارة إلى 70 لتر، وتحتوي جميع فئات ترافيرس 2018 على ناقل حركة 9 سرعات أوتوماتيك.

 

كماليات شفروليه ترافيرس 2018

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

فتحات تكييف خلفية

فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراحة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

عدد 6 سماعات

يوجد بالسيارة 6 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

أقفال آلية للأبواب

حيث يتم غلق جميع أبواب السيارة أوتوماتيكيا بمجرد بدء حركة السيارة.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

المقاعد الخلفية قابلة للطي

مما يوفر سعة تخزينية أكبر عند تخزين الأمتعة أثناء السفر والرحلات، وعند رحلات العائلة ذات الخمس أفراد كحد أقصى يمكن استخدام مساحة التخزين الخلفية بالكامل عن طريق طي المقعد الثالث.

مثبت سرعة

حيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة أثناء القادة على الطرق المستقيمة والطويلة، وهذا الأمر يوفر المزيد من الراحة إلى السائق أثناء القيادة.

زر خاص بتشغيل السيارة

حيث يستطيع قائد السيارة تشغيل السيارة من خلال زر خاص داخلها بدون الحاجة إلى مفتاح السيارة.

شاشة عرض المعلومات

حيث يوجد بالسيارة شاشة مخصصة إلى عرض العديد من المعلومات حول التقنيات المتوفرة بالسيارة.

مرايا الباب إلكترونية.

فتح السيارة عن بعد بواسطة ريموت السيارة.

مماسك الأكواب.

مرايا الباب إلكترونية.

الكونسول المركزي كبير يتسع إلى المجلدات أو الأوراق الهامة.

عداد المسافة.

حامل أكواب أمامي.

مشغل اسطوانات.

إمكانية التحكم فى المقعد أوتوماتكيا.

إمكانية التحكم في درجة ميل عجلة القيادة.

جميع النوافذ كهربائية.

مصابيح ضباب أمامية.

طى المرايات كهربائيا.

مشغل CD .

MP3 .

راديو.

حساسات أمامية وخلفية.

عجلة القيادة مكسوة بالجلد.

حامل النظارات الشمسية فوق الرأس.

جيوب خلفية.

مقاعد جلد.

صندوق مبرد.

مقاعد خلفية قابلة للطى.

مزيل ضباب خلفى.

مكيف أوتوماتيك.

مقاعد بالصف الثالث.

المقاعد قابلة للتدفئة.

دخول بدون مفتاح.

فتح النوافذ عن بعد.

نظام الملاحة.

 

كماليات خاصة بالفئة الثالثة فقط

تمتلك هذه الفئة نفس عوامل الرفاهية السابق ذكرها مع وجود التالي:

تحكم كهربائي بالمقاعد

حيث يوجد بالسيارة إمكانية التحكم الكهربائي في المقاعد من خلال ازرار مجهزة للتحكم بالمقاعد وتقديم المقعد أو تأخيره بدون الحاجة إلى النظام القديم المزعج.

سقف بانورامي

يتميز هذا السقف عن السقف التقليدي بأنه يدخل الإضاءة بشكل أفضل إلى المقصورة مما يعطي أريحية إلى جميع الركاب، كما يوفر مساحة أكبر إلى رؤوس جميع ركاب السيارة ويمنح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

حساسات أمامية وخلفية.

كاميرا امامية وخلفية (الفئة الثانية والثالثة).

مقاعد جلد.

مصابيح أمامية أوتوماتيك.

مساحات مخصصة إلى المصابيح الأمامية.

زر خاص بتشغيل دوران الدفع الرباعي.

إمكانية تشغيل المحرك عن بعد.

ضوء في الصندوق الخلفي.

بوصلة.

 

الأمان في شفروليه ترافيرس موديل 2018

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

مكابح قرصية

هذه المكابح تعمل عن طريق الاحتكاك بين فكي المكبح المبطن والقرص الذي يدور بينهما.

عدد 6 أكياس هوائية airbags”

هذه الوسائد تفتح مباشرة في حال الاصطدام، وهي عبارة عن وسائد هوائية لحماية وجه السائق والراكب الامامي من الإصطدام، حيث ستجد 2 في الأمام و5 في الجوانب لحماية جميع الركاب في جميع المقاعد بالسيارة.

تنبيه أثناء رجوع السيارة للخلف

حيث تعتبر الحساسات الخلفية بالسيارة بمثابة رادار خاص حيث تنبه السائق من حركة المرور الخلفية أو في حالة اقتراب السيارة من الأشياء أثناء الرجوع للخلف.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيلقوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

نظام ESP للتحكم الديناميكي في الثبات

يعمل هذا النظام على زيادة ثبات السيارة عند الضغط على القرامل خصوصا في الطرق المبتلة، وفي حالة انزلاق السيارة بشكل غير طبيعي فإن النظام ESP  يساعد السائق في السيطرة على السيارة بشكل سريع.

مثبت مقاعد الاطفال  ISOFix

هو مثبت يوضع علي مقاعد السيارة الخلفية للسيارة، يتم تثبيته جيدا، بهدف وضع الأطفال داخله ثم ربط أحزمة الأمان لمنع سقوط الأطفال في حال حدوث اصطدام – لا قدر الله.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

نظام التنبيه

هذا النظام يحذر قائد السيارة عن طريق إصدار صوت تنبيهي قبل حدوث اصطدام أمامي، أو اقتراب أحد الأشياء من المنطقة الجانبية العمياء، وفي حالة تغيير مسار السيارة، واقتراب السيارات من الجانب او الخلف.

التحكم المغناطيسي في الثبات

يساعد هذا النظام على زيادة معدل ثبات السيارة في حال الضغط على الفرامل، وهو نظام التحكم في القيادة الذي يحسن استجابة السيارة حسب ظروف القيادة.

نظام StabiliTrak 

هذا النظام خاص بالتحكم في الثبات، يعتبر افضل انظمة الأمان إلى ثبات السيارة، فإنه يعزز الأمان والثبات والتحكم على جميع أنواع الطرق، كما أن هذا النظام يجعل السيارة أكثر ثباتا في حالة المناورات الطارئة.

تثبيت قياسي للسرعة

حيث يوجد بالسيارة امكانية تثبيت السرعة.

نظام VSC

هذا النظام اختصار إلى Vehicle Stability Control وهذا النظام يشبه نظام TCS أو Traction Control System يساعد على إبقاء السيارة في نفس مسارها بعد المناورة، حيث يساعد في عدم خروج السيارة عن السيطرة، بعدما يتنبه السائق إلى خطب ما على الطريق يبدأ في الالتفاف بسرعة وزاوية كبيرة على سرعة عالية ومجرد انتهاء المناورة يبدأ يعود مرة أخرى بنفس زاوية العجلات الأمامية، لكن في الاتجاه المعاكس، وبذلك تخرج مؤخرة السيارة عن السيطرة وربما تدور السيارة حول نفسها وقد تتعرض للإنقلاب أثناء قيادتها – لا قدر الله ، لكن نظام VSC يبدأ عمله بعد المناورة مباشرة حتى لا تدور السيارة حول نفسها من خلال كبح عجلات بدون الأخرى، بحيث يستطيع قائد السيارة التحكم في السيارة بشكل جيد، والسير في المسار الصحيح.

نظام إيموبليزر Immobilizer لحماية السيارة من السرقة

هذه الخاصية عبارة عن وحدات إلكترونية تخاطب شريحة متواجدة بالمفتاح الخاص بالسيارة، فإذا تطابقت المواصفات يتمكن من تشغيل السيارة، وفي حال عدم التطابق يوقف النظام محرك السيارة تماما ويمنعة من التشغيل، بالإضافة إلى وقف ضخ الوقود للسيارة.

تحكم ديناميكي منظم ESC

عبارة عن وحدة خاصة بالتحكم الإلكتروني في السرعات، فهي دائرة كهربائية مصممة للتحكم في سرعة السيارة واتجاه محركات الدفع الكهربائي، ويمكن تخصيصها إلى العمل بإعتباره كابح سرعة ديناميكي، تستخدم وحدة ESC مع المحركات الكهربائية والتي يتم التواصل معها من خلال موجات الراديو.

تنبيه النقطة العمياء

حيث يوجد بالسيارة نظام للتحذير من النقطة العمياء، أي ينبه قائد السيارة من الأشياء التي يصعب رؤيتها عن طريق المرايا.

إمكانية تنبيه مقعد السائق

حيث يهتز مقعد السائق لتنبيهه من المخاطر المتوقعة، وذلك لكي يتخذ قائد السيارة الإجراءات اللازمة لتفادي أي مخاطر محتملة.

الإغلاق الأوتوماتيكي

حيث يتم إقفال الأبواب أوتوماتيكيا عند تشغيل السيارة عن بعد.

نظام LDWS للتحذير في حالة مغادرة المسار

حيث توجد كاميرا مثبتة في الجزء العلوي من الزجاج الأمامي للسيارة والتي تراقب علامات المسارات على الطريق، وينبه الجهاز قائد السيارة في حالة تغير مسار السيارة أثناء القيادة.

نظام فرامل حديث مخصص إلى الدفع الرباعي

إنه نظام ايقاف مكتمل الفرامل حيث تتوقف العجلات الأربعة بالكامل بحيث لا تنزلق السيارة، وبالتالي تتوقف جميع عجلات السيارة بنفس الوقت، مما يجل السيارة أكثر توازنا.

هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ

فإن هيكل السيارة آمن مصنوع من الفولاذ عالي الصلابة قوي جدا يتحمل الصدمات بشكل كبير، فقد تم تصميم السيارة بحيث تتحمل 3.5 مرة من وزنها في حال الانقلاب، وبذلك تتفوق على معايير الأداء العالمية الخاصة بقدرة تحمل السقف.

أحزمة أمان خلفية

يوجد بالسيارة احزمة امان مخصصة إلى المقاعد الخلفية.

 

عوامل أمان خاصة بالفئة الثالثة فقط

تحتوي هذه الفئة على نفس عوامل الأمان السابق ذكرها، بالإضافة إلى:

نظام الزحف

عبارة عن نظام جديد يقوم بتثبيت السيارة في حال تعرضها للزحف أو الإنزلاق على الطريق أثناء القيادة.

التحكم في التسارع للإنزلاقات

عبارة عن نظام جديد يعمل اوتوماتيك ومباشرة في حال حدوث تسارع مفاجئ من السائق في طريق منحدر أو منزلق مفاجئ، فإن هذا النظام يهدئ سرعة السيارة حتى يساعد السائق علي التوقف في اسرع وقت بدون انزلاق.

كاميرا أمامية وخلفية

يوجد بالسيارة كاميرا أمامية وأخرى خلفية لمساعدة السائق على ركن أو اصطفاف السيارة بشكل آمن.

فإذا كنت تفكر في شراء شفروليه ترافيرس موديل 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

أسعار شفروليه ترافيرس موديل 2018

يبلغ سعر شفروليه ترافيرس LS موديل 2018 حوالي 114,900 ريال سعودي.

يبلغ سعر شفروليه ترافيرس LT موديل 2018 حوالي 125,800 ريال سعودي.

يبلغ سعر شفروليه ترافيرس  LTZموديل 2018 حوالي 144,200 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *