شفروليه سبارك 2019 فئة LT

أكتوبر 24 ,2018

شفروليه سبارك 2019 فئة LT

تعد شركة شفروليه الأمريكية العملاقة أحد أفضل الشركات المصنعة للسيارات حول العالم، وتوجد طرازات تحمل شعار شفروليه وخاضعة إلى الشركة بمصانع دايو الكورية، وتنتج شركة شفروليه العديد من أنواع السيارات سواء سيدان أو سيارات النقل أو شاحنات أو سيارات رياضية، وقد قامت شفروليه بتصنيع السيارات في بعض الدول الأخرى خارج امريكا بسبب إنخفاض تكلفة التصنيع بهذه الدول، وعموما تحظى طرازات شفروليه بشعبية كبيرة في مختلف الأسواق، واليوم سنتحدث عن السيارة شفروليه سبارك 2019 فئة LT في هذا المقال.

فئات شفروليه سبارك 2019

تتوافر السيارة شفروليه سبارك 2019 في المملكة العربية السعودية عبر فئتين، وهما:

شفروليه سبارك 2019 فئة LT .

شفروليه سبارك 2019 فئة LX .

 يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم شفروليه سبارك 2019 فئة LT

شفروليه سبارك 2019 فئة LT

شفروليه سبارك 2019 فئة LT

شفروليه سبارك للبيع

جاءت السيارة شفروليه سبارك 2019 فئة LT بتصميم خارجي أنيق وجذاب، وقد حرصت شركة شفروليه على تزودي سبارك بأحدث التكنولوجيا والأكثر رقيا، وبالرغم من كونها سيارة هاتشباك صغيرة الحجم، لكنها تأتي بتصميم خارجي أكثر من رائع تناسب جميع الاذواق سواء شباب أو كبار السن، وتحتوي الواجهة الأمامية للسيارة على شبك أمامي مزدوج مصنوع من الكروم، حيث يعد علامة مميزة إلى سيارات شفروليه، ويجعل الكروم سبارك أكثر أنلقة وجاذبية، بجانب الفخامة والحضور المميز رغم كونها سيارة صغيرة الحجم.

تأتي السيارة شفروليه سبارك 2019 فئة LT بمصد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الامامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، ويأتي الشبك الامامي علي شكل شبكة عريضة ولكنها صغيرة في الارتفاع ، شبك من البلاستيك القوي يزينه الكروم من الخارج، الشبك يشبه شباك الصيد مما جعل شكل مقدمة السيارة الأمامي روعة ويتوسط الشبك شعار شفروليه ، ويأتي الشبك باللون الاسود في جميع الفئات بغض النظر عن لون السيارة.

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، حيث تأتي فتحات التهوية بشكل طولي أنيق، حيث تأتي فتحات التهوية كعادة شفروليه سبارك في المصد الأمامي، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية بنفس لون السيارة مدمج بها الإشارات الجانبية، وتأتي مرايا السيارة بنفس لون السيارة لكن حامل المرايا يأتي باللون الأسود، وتتميز الإشارات الجانبية بأنها قوية وتضيء بشكل جيد لجذب انتباه السيارات الأخرى على الطريق.

خلفية شفروليه سبارك 2019

خلفية شفروليه سبارك 2019

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة شفروليه سبارك 2019 يتسم بالطابع القوي الرياضي، وتوجد مصابيح ليد رائعة بشكل يعطيها لمسة من الفخامة، وتأتي المصابيح الخلفية على شكل أنيق ومميز .

مصابيح شفروليه سبارك 2019

تأتي السيارة شفروليه سبارك 2019 بمصابيح رائعة ذات تصميم عصري على شكل العين البشرية ، وهي كاشفة لأكبر مساحة رؤية ممكنة، توفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة، وتعمل مصابيح السيارة الأمامية والخلفية بالإضاءة الهالوجين، بالإضافة إلى مصابيح ضباب بحجم كبير ذات تصميم دائري أنيق في جوانب المصد الأمامي، وتتمتع السيارة بإمكانية التحكم في زيادة وتقليل ضوء العدسة المضيئة من خلال زر بجانب عجلة القيادة، وأسفل المصابيح تجد مصابيح الضباب على شكل دائري كبيرة الحجم وتعطي أداء رائع.

وبالنسبة إلى أبعاد شفروليه سبارك 2019 ، يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1483 مم، أما عرضها فهو 1597 مم، ويصل طول السيارة إلى 3636 مم، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2385 مم، ويبلغ وزن السيارة حوالي 1090 كيلوجرام، وتصل مساحة الصندوق الخلفي إلى 170 لتر.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

التصميم الداخلي للسيارة شفروليه سبارك 2019

داخلية شفروليه سبارك 2019

داخلية شفروليه سبارك 2019

تعتبر شفروليه من أكثر الشركات المصنعة للسيارات التي تهتم بمظهر السيارة الداخلي والخارجي بالتساوي، فقد قامت بتنظيم وترتيب كل شئ داخليا، مع العديد من اللمسات التي تم إضافتها من الكروم الداخل، مما جعل السيارة أكثر أناقة وجمالا، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة شفروليه سبارك 2019 ستكتشف العديد من المعايير الحديثة في عالم السيارات، وقد منحت لمسات الكروم الداخلية السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية، كما أن السيارة متسعة جدا من الداخل وتوفر الراحة والرفاهية.

وتأتي فتحات التهوية والتكييف في اقصي الجانب الأيمن والأيسر من السيارة وفي منتصف التابلوه وتوجد في منتصف التابلوه شاشة عرض بقياس 7 بوصة، والتي يمكنك من خلالها التحكم في العديد من الأمور داخل السيارة، كما تحتوي السيارة على العديد من الأزرار حتى تمكن السائق من التحكم في كماليات السيارة.

وتعتبر مساحة السيارة الداخلية ضيقة نسبيا ، حيث أنها احدى السيارات الهاتشباك صغيرة الحجم، لذلك ستجد ان المساحة الداخلية للسيارة ليست كبيرة، وتتسع المقاعد الخلفية بالسيارة إلى 3 افراد.

محرك شفروليه سبارك 2019

تأتي سبارك 2019 بمحرك 1400 سي سي، وعدد 4 اسطوانات، وهذا المحرك بسعة 1.4 لتر، بنظام التوقيت المتغير الذكي للصمامات والذي يعطي قوة 94 حصان وعزم دوران 127 نيوتن / متر، وتعمل السيارة بنظام الجر الأمامي ، وتستهلك السيارة نحو 5.1 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 16.0 ثانية، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 35 لتر، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 140 كم / ساعة، ويوجد بالسيارة ناقل حركة 5 سرعات أوتوماتيك بخاصية الـ  CVT.

سيارات شفروليه للبيع

كماليات شفروليه سبارك 2019

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الاستماع إلى مختلف الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

أقفال آلية إلى الأبواب

حيث يتم غلق جميع الأبواب بطريقة أوتوماتيكية مجرد بدء السير بالسيارة.

عدد 6 سماعات

يوجد بالسيارة 6 سماعات لتوزيع الصوت بشكل جيد داخل السيارة لتوفير صوت واضح ونقي إلى جميع ركاب السيارة.

نظام ملاحة GPS .

مثبت سرعة.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك.

شاشة عرض المعلومات.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة.

تحكم كهربائي بالمقاعد.

تعديل ميل عجلة القيادة.

حساسات أمامية وخلفية.

مساحات مطر اوتوماتيكية.

مرايا الباب إلكترونية.

الكنسولة المركزية كبيرة وتتسع للمجلدات أو الأوراق الهامة.

عداد المسافة.

حامل أكواب أمامي.

مشغل اسطوانات.

التحكم فى المقعد أوتوماتك.

تعديل ميل عجلة القيادة.

زجاج كهربائى امامى وخلفى.

مصابيح ضباب أمامية فقط.

طي المرايات كهربائيا.

مشغل CD، MP3، راديو.

حساسات خلفية.

عجلة القيادة من الجلد.

حامل النظارات الشمسية فوق الرأس.

جيوب خلفية.

مقاعد خلفية قابلة للطى.

مزيل ضباب خلفى.

مكيف أوتوماتيك.

مصابيح أمامية أوتوماتيكية.

مساحات للمصابيح الأمامية.

ضوء في الصندوق الخلفي.

مصابيح أرضية.

عادم مزدوج.

عرض المعلومات المتعددة.

جنوط من الخليط المعدني.

دواسات رياضية.

مصابيح انعطافات.

مقاعد من الجلد.

 فإذا كنت تفكر في شراء شفروليه سبارك 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر شفروليه سبارك 2019

يبلغ سعر شفروليه سبارك 2019 فئة LT حوالي 37,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *