شفروليه سوبربان 2019

نوفمبر 8 ,2018

شفروليه سوبربان 2019

تعد السيارة شفروليه سوبربان هي الأضخم من إنتاج شركة شفروليه الأمريكية العملاقة والمعروف عنها أنها شرسة في منافساتها خاصة على الصعيد المحلي، لقد طرحت شركة شفروليه سيارتها الأضخم سوبربان لتوفر أقصى درجات الرفاهية إلى المستخدمين، فقد زودت شفروليه سيارتها بكل ما تحتاجه السيارة العصرية من وسائل مراقبة أداء السيارة، تسهيل عملية الاصطفاف، كاميرا خلفية وحساسات أمامية وخلفية بجانب العديد من المميزات الأخرى، واليوم سنتحدث عن السيارة شفروليه سوبربان 2019 في هذا المقال.

فئات شفروليه سوبربان 2019

تأتي السيارة شفروليه سوبربان 2019 إلى الأسواق السعودية عبر 3 فئات، وهم:

الفئة الأولى شفروليه سوبربان 2019 فئة LS.

الفئة الثانية شفروليه سوبربان 2019 فئة LS 4×4.

الفئة الثالثة شفروليه سوبربان 2019 فئة LT.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة شفروليه سوبربان 2019

شفروليه سوبربان 2019

شفروليه سوبربان 2019

شفروليه سوبربان للبيع

جاءت السيارة شفروليه سوبربان 2019 بتصميم ضخم، شرس، قوي وأنيق ، فقد طرحت مزيج فريد لم يستطيع المنافسون على مجاراته سواء على المستوى المحلي او الدولي، وتحتوي السيارة على مقدمة ضخمة تتضمن مصابيح ضخمة وشبكة أمامية ضخمة وكذلك أبواب ضخمة ومرايا ضخمة، وبالتالي فإن السيارة شفروليه سوبربان 2019 ضخمة بكل ما فيها من تفاصيل.

ومن الداخل، فإن المقصورة الداخلية للسيارة شفروليه سوبربان 2019 رحبة جدا، مريحة، هادئة، معزولة، مميزة وفخمة، ولم تتوقف شركة شفروليه فقط عند تحقيق هذه العوامل، لكنها عززتها بخطوط التصميم الأنيقة واللمسات الراقية والتى تتماشى في ضخامتها مع خطوط التصميم الرياضية خارج السيارة، فقد تمكنت من الجمع من الحداثة والأناقة، كما أمنت مساحة تخزين تعد من أكبر سيارات شفروليه من حيث مساحة التخزين الخلفية لكي يتمكن قائد السيارة من تخزين كل ما يحتاجه وإن كان ضخم.

تأتي السيارة شفروليه سوبربان 2019 بمصد أمامي وخلفي نفس اللون الخارجي للسيارة، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الامامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، ونظرا لطول السيارة فإن المصد لا يتعرض للاحتكاك اطلاقا، كما يأتي الشبك علي شكل خطوط مثل الامواج، وينقسم الشبك الامامي الي نصفين اعلي واسفل ويتوسطهم شعار شركة شفروليه، ويأتي الشبك باللون الأسود في جميع الفئات مع اختلاف لون السيارة، مما جعل مقدمة السيارة أكثر من رائعة.

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، حيث تأتي فتحات التهوية على شكل فتحات طولية الشكل العام أنيق وتوجد فتحات التهوية في المصد الأمامي، لا يوجد اي فواصل عريضه بين خطوط الشبك الأمامي يجعل امكانية التهوية للمحرك افضل بكثير من الخطوط الواسعة، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية مدمج بها الإشارات الجانبية، وتأتي السيارة بمصابيح ذات تصميم أنيق تنقسم الي قسمين مثل فتحات التهوية، مصابيح عرضية بشكل العين البشرية مع نظرة حادة من النصف الاعلي، مع عدسات دائرية لشكل المصباح السفلي، توفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة، وتأتي مصابيح الشبورة في المصد الأمامي بشكل دائري في جوانب المصد الأمامي، بالإضاءة الهالوجين لجميع الفئات.

أبعاد شفروليه سوبربان 2019

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.8 متر، أما عرضها فهو 2.0 متر، ويصل طول السيارة إلى 5.6 متر، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 3.3 متر، وتبلغ مساحة التخزين الخلفية حوالي 2172 لتر.

 سيارات مستعملة للبيع

مواصفات شفروليه سوبربان 2019

تأتي السيارة شفروليه سوبربان 2019 بتصميم خارجي أنيق ومميز، فإن التصميم الخارجي للسيارة يعبر عن قوتها ومتانتها، فقد جاءت السيارة بتصميم فاخر للغاية، بفضل ضخامتها وحجمها الرائع، حيث أن تصميم السيارة ضخم شرس مفتول العضلات ملفت للأنظار بشكل كبير، كما أن تصميم السيارة شبابي يتناسب مختلف الفئات العمرية، وتحتوي السيارة على مصابيح أمامية كبيرة الحجم، كما جاءت المصدات الأمامية بتصميم جديد كليا.

ومن الداخل، فإن المقصورة الداخلية للسيارة شفروليه سوبربان 2019 رحبة مريحة هادئة ذات ألوان متناسقة، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية ستكتشف التناسق الكبير بين الجلد وألوان هادئة وقطع مميزة تشمل خطوط داخلية رائعة، فقد تم تطوير المقصورة الداخلية للسيارة شفروليه سوبربان 2019 بشكل كبير، مما جعلها أكثر أناقة وجاذبية من السابق.

وتوجد فتحات التهوية والتكييف في اقصي الجانب الأيمن والأيسر من السيارة وفي منتصف التابلوه ويحيط جميع فتحات التكييف إطار من الكروم، وتوجد في منتصف التابلوه شاشة، والتي يمكنك من خلالها التحكم في العديد من الأمور داخل السيارة مثل تشغيل الميديا والرد على الهاتف، مع إمكانية التحكم في الصوت من خلال عجلة القيادة، ويوجد زر تثبيت السرعة في الفئة الأعلى من السيارة.

ومن الملاحظ أن الكروم يزين السيارة من الداخل ويوجد حول فتحات التهوية ومقابض السيارة ووحدة التخزين والشاشة، وقد اضافت الشركة المصنعة العديد من الأزرار لكي يتمكن السائق من التحكم في كل شئ مثل زر مثبت السرعة، زر تشغيل المحرك، التحكم في المقاعد والعديد من الأشياء الأخرى، وذلك لتوفير المزيد من الراحة إلى قائد السيارة وجميع الركاب، وتوجد اعلى الشاشة تجد شاشة عرض رقمية صغيرة الحجم، اسفلها ناقل الحركة، وعلي الجانبين فتحات المكيف، مساند خلفية وامامية.

شفروليه للبيع

محرك شفروليه سوبربان 2019 

تحتوي الفئة الأولى شفروليه سوبربان 2019 فئة LS على محرك ذو 8 اسطوانات على شكل حرف “V” بسعة 5.3 لتر، يعطي قوة 355 حصان، وعزم دوران 519 نيوتن \ متر، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، يقوم بنقل قوة وعزم المحرك إلى العجلات الخلفية ، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 10.0 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 175 كم بالساعة.

وبالنسبة إلى معدل استهلاك الفئة الثالثة من شفروليه سوبربان 2019 للوقود، فإنها تستهلك 10.2 لتر لقطع مسافة 100 كم، ونظرا للمحرك ذو الـ 8 اسطوانات يعد هذا المعدل في استهلاك الوقود مناسب، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 117 لتر.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

 مواصفات الفئة الثانية شفروليه سوبربان 2019 فئة LS 4×4

تتشابه هذه الفئة في مواصفاتها مع الفئة الأولى لكنها تختلف من حيث ناقل الحرك، فقد تم تزويد الفئة الثانية بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، ينقل قوة وعزم المحرك إلى جميع العجلات.

مواصفات الفئة الثالثة شفروليه سوبربان 2019 فئة LT

تتفق مواصفات هذه الفئة مع مواصفات الفئة الثانية المذكورة أعلاه، لكنها تزيد عليها من حيث بعض الكماليات الإضافية.

فإذا كنت تفكر في شراء شفروليه سوبربان 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

 سعر شفروليه سوبربان 2019

يبدأ سعر شفروليه سوبربان 2019 من 181,000 ريال سعودي، ويصل إلى 199,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *