شيفروليه اورلاند 2019

أغسطس 10 ,2018

شيفروليه اورلاند 2019

قامت شركة شيفروليه بنشر بعض الصور والمعلومات حول سيارتها العائلية شيفروليه اورلاند 2019 ، وقد أوضحت الصور بأن السيارة حصلت على تغير شامل وجذري في التصميم، وتسعى شركة شيفروليه من خلال التصميم الجديد بأن تصبح السيارة ضمن الفئة العائلية الرياضية لكي تنافس بقوة وسط العديد من السيارات المميزة، بل وتتفوق على المنافسين، واليوم سنتحدث عن السيارة شيفروليه اورلاند 2019 في هذا المقال.

لم تستهدف فقط شركة شيفروليه عبر السيارة اورلاند 2019 رب الاسرة لاقتنائها وانما ايضا استهدفة فئة الشباب، الجيل الحالي وهو الجيل الثاني من السيارة شيفروليه اورلاند اصبحت خلاله المركبة واحدة من المركبات الكروس اوفر وليست الميني فان العائلية ولكي تحافظ شركة شيفروليه على الهوية العائلية والشبابية للسيارة فقد اطلقتها بنسختين حيث الاولى 5 مقاعد والثانية 7 مقاعد.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تاريخ شيفروليه اورلاند

ظهرت السيارة شيفروليه اورلاند لأول مرة عام 2008 عبر فاعليات معرض باريس الدولي للسيارات، كما ظهرت مرة اخرى عام 2009 عبر فاعليات معرض امريكا الشمالية الدولي للسيارات، وخلال الفترة المذكورة كانت السيارة عبارة عن نسخة اختبارية، حيث أن الشركة المصنعة لم تعلن عن ميعاد تحويلها إلى نموذج انتاجي يتم طرحة في الأسواق، وقد قات بهذا الأمر عام 2011 عند أطلقت الجيل الاول باعتبار أنها سيارة ميني فان ، وفي الوقت الحالي فإن الجيل الثاني جعل من السيارة كروس اوفر، والكثير من عشاق السيارات وخصوصا شيفورليه يتسائلون عما سيفعل الجيل الثالث بالسيارة مستقبلا.

تصميم شيفروليه اورلاند 2019

شيفروليه اورلاند 2019

شيفروليه اورلاند 2019

سيارات شيفروليه للبيع

مجرد النظر للسيارة شيفروليه اورلاند 2019 ستلاحظ أنها تحمل طابع شركة شيفروليه الذي اعتدنا عليه، وتحتوي الواجهة الامامية للسيارة على شبك مقسم إلى شبك علوي صغير الحجم وشبك سفلي كبير يتضمن بعض القضبان العريضة، وتوجد فتحات تهوية كبيرة الحجم على طرفي المصد الامامي للسيارة، وتأتي المصابيح الامامية بتصميم كبير الحجم وتحتوي على لمبات ليد ذات تصميم مستطيلي أنيق، وقد حصل غطاء المحرك على بعض التمويجات التي جعلت السيارة أكثر رياضية من السابق.

ومن الداخل، فإن شركة شيفروليه لم تنشر صور عن داخلية شيفروليه اورلاند 2019 ، ولكن من المؤكد أنها ستأتي بتصميم رياضي فاخر، ويجب الإشارة إلى أن شركة شيفروليه جعلت السيارة اطول حجما واقل عرضا مما منح السيارة مظهر رياضي أنيق، فقد أصبحت السيارة اقرب إلى الارض، وبالتالي المزيد من الثبات أثناء الإنطلاق بالسيارة على السرعات العالية.

جانبية شيفروليه اورلاند 2019

جانبية شيفروليه اورلاند 2019

ومن الجانب، على الجانبين ليس هناك الكثير من التفاصصيل سوى الاطارات بالشكل الرياضي والمرايا الجانبية ومقابض الابواب بنفس لون السيارة.

خلفية شيفروليه اورلاند 2019

خلفية شيفروليه اورلاند 2019

ومن الخلف، جاءت الاسطبات الخلفية للسيارة شيفروليه اورلاند 2019 بتصميم يشبه المصابيح الامامية ذات تصميم مستطيلي كبير الحجم، ويوجد جناح خلفي اعلى المصد الخلفي للسيارة، كما توجد قطعة من الكروم الأسود اسفل المصد الخلفي والتي جعلت السيارة أكثر رياضية.

محرك شيفروليه اورلاند 2019

من المقرر أن تأتي السيارة شيفروليه اورلاند 2019 بمحرك سعته 1.3 لتر، وعدد 4 سلندر تيربو، يولد قوة 155 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 200 كم / ساعة، ومن المتوقع ان توجد نسخة أخرى أقوى من هذا المحرك.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات شيفروليه اورلاند 2019

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

مرايات جانبية كهربائية

وهي مرايا يتم التحكم بها كهربائيا بطيها وتحريكها سواء كانت المرآة الموجودة بجانب السائق أو الموجودة بجانب الراكب الأمامي بجوار السائق، ومن مميزات إمكانية التحكم الكهربي بالمرايا هو الضبط الدقيق لزوايا المرايا المرادة حسب الحاجة إلى ذلك بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها مما يجعل عملية ضبط المرايا موفرة للوقت والجهد بشكل كبير على السائق وبالتالي زيادة تركيزه أثناء القيادة على الطريق بشكل آمن وأكثر دقة عند الانتقال من حارة مرورية إلى الأخرى أو عند المنعطفات.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

ممسحة خلفية ومزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة

شاشة تعمل باللمس

من خلال هذه الشاشة الموجودة في التابلوه الأمامي يمكنك التحكم في عديد من الخيارات داخل السيارة مثل عرض نظام الملاحة GPS والتحكم في تشغيل الوسائط المتعددة كالملفات الصوتية والمرئية وفي بعض السيارات يتم التحكم في درجات حرارة المقاعد وأوضاعها، أيضا يتم تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلالها في بعض السيارات يمكنك تعطيل نظام المكابح المانعة للانغلاق أو تعطيل نظام التحكم في الجر لمزيد من والأداء الرياضي.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

بلوتوث.

اعدادات التحكم في الصوت من خلال عجلة القيادة.

فتحات مكيف خلفية.

مدخل .

مشغل اسطوانات CD.

مدخل USB.

زر مثبت سرعة.

تحكم كهربائي بالمقاعد.

مرايا الباب إلكترونية.

الكنسولة المركزية كبيرة.

عداد المسافة.

حامل أكواب أمامي.

مصابيح ضباب أمامية فقط.

طي المرايات كهربائيا.

راديو.

حساسات أمامية وخلفية.

مقاعد من الجلد.

مكيف أوتوماتيك.

دخول بدون مفتاح.

حساسات أمامية وخلفية.

كاميرا امامية وكاميرا خلفية.

مقاعد من الجلد.

 سيارات مستعملة للبيع

الأمان في شيفروليه اورلاند 2019

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

مكابح قرصية

هذه المكابح تعمل عن طريق الاحتكاك بين فكي المكبح المبطن والقرص الذي يدور بينهما.

تنبيه أثناء رجوع السيارة للخلف

حيث تعتبر الحساسات الخلفية بالسيارة بمثابة رادار خاص حيث تنبه السائق من حركة المرور الخلفية أو في حالة اقتراب السيارة من الأشياء أثناء الرجوع للخلف.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيلقوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

نظام ESP للتحكم الديناميكي في الثبات

يعمل هذا النظام على زيادة ثبات السيارة عند الضغط على القرامل خصوصا في الطرق المبتلة، وفي حالة انزلاق السيارة بشكل غير طبيعي فإن النظام ESP  يساعد السائق في السيطرة على السيارة بشكل سريع.

مثبت مقاعد الاطفال  ISOFix

هو مثبت يوضع علي مقاعد السيارة الخلفية للسيارة، يتم تثبيته جيدا، بهدف وضع الأطفال داخله ثم ربط أحزمة الأمان لمنع سقوط الأطفال في حال حدوث اصطدام – لا قدر الله.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

نظام التنبيه

هذا النظام يحذر قائد السيارة عن طريق إصدار صوت تنبيهي قبل حدوث اصطدام أمامي، أو اقتراب أحد الأشياء من المنطقة الجانبية العمياء، وفي حالة تغيير مسار السيارة، واقتراب السيارات من الجانب او الخلف.

التحكم المغناطيسي في الثبات

يساعد هذا النظام على زيادة معدل ثبات السيارة في حال الضغط على الفرامل، وهو نظام التحكم في القيادة الذي يحسن استجابة السيارة حسب ظروف القيادة.

نظام StabiliTrak 

هذا النظام خاص بالتحكم في الثبات، يعتبر افضل انظمة الأمان إلى ثبات السيارة، فإنه يعزز الأمان والثبات والتحكم على جميع أنواع الطرق، كما أن هذا النظام يجعل السيارة أكثر ثباتا في حالة المناورات الطارئة.

تثبيت قياسي للسرعة

حيث يوجد بالسيارة امكانية تثبيت السرعة.

تحكم ديناميكي منظم ESC

عبارة عن وحدة خاصة بالتحكم الإلكتروني في السرعات، فهي دائرة كهربائية مصممة للتحكم في سرعة السيارة واتجاه محركات الدفع الكهربائي، ويمكن تخصيصها إلى العمل بإعتباره كابح سرعة ديناميكي، تستخدم وحدة ESC مع المحركات الكهربائية والتي يتم التواصل معها من خلال موجات الراديو.

الإغلاق الأوتوماتيكي

حيث يتم إقفال الأبواب أوتوماتيكيا عند تشغيل السيارة عن بعد.

هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ

فإن هيكل السيارة آمن مصنوع من الفولاذ عالي الصلابة قوي جدا يتحمل الصدمات بشكل كبير، فقد تم تصميم السيارة بحيث تتحمل 3.5 مرة من وزنها في حال الانقلاب، وبذلك تتفوق على معايير الأداء العالمية الخاصة بقدرة تحمل السقف.

أحزمة أمان خلفية

يوجد بالسيارة احزمة امان مخصصة إلى المقاعد الخلفية.

نظام الزحف

عبارة عن نظام جديد يقوم بتثبيت السيارة في حال تعرضها للزحف أو الإنزلاق على الطريق أثناء القيادة.

التحكم في التسارع للإنزلاقات

عبارة عن نظام جديد يعمل اوتوماتيك ومباشرة في حال حدوث تسارع مفاجئ من السائق في طريق منحدر أو منزلق مفاجئ، فإن هذا النظام يهدئ سرعة السيارة حتى يساعد السائق علي التوقف في اسرع وقت بدون انزلاق.

 فإذا كنت تفكر في شراء شيفروليه اورلاند 2019فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر شيفروليه اورلاند 2019

يبدأ سعر شيفروليه اورلاند 2019 من 25,000 دولار أمريكي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *