شيفروليه ترافيرس 2019 خيار جيد لسيارة عائلية

مارس 31 ,2019

شيفروليه ترافيرس 2019 خيار جيد لسيارة عائلية

قام شركة شيفروليه العام الماضي بطرح الجيل الجديد من سيارة شيفروليه ترافيرس، والتي أتت أقل وزنًا من سابقاتها، وأوسع من الداخل، خاصة في الصف الثاني والثالث، وصارت المساحة المتوفرة للساقين أكبر من المتوفرة في سيارات منافسة مثل هوندا بايلوت أو تويوتا هايلاندر، وهكذا عززت شيفروليه ترافيرس من مكاناتها بين سيارات الSUV على مستوى الراحة والمساحة داخل المركبة لتكون خياراً أولاً للباحثين عن سيارة عائليّة.

شيفروليه ترافيرس 2019 خيار جيد لسيارة عائلية


تتوفر سيارة شيفروليه ترافيرس 2019 بسبع فئات، لكن ينصح باقتناء فئة LT Cloth من شيفروليه ترافيرس 2019 وذلك لأنها تأتي بحزمة “الراحة وثقة السائق” (Convenience and Driver Confidence)، والتي توفر لك كل ما قد تحتاج إليه في مركبة من هذه العائلة من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات .

شيفروليه ترافيرس 2019 خيار جيد لسيارة عائلية

وتتميّز السيارة بمساحة واسعة للركاب في الصفوف الثلاثة ونظام معلومات وترفيه متطور جدًا بشاشة كبيرة وفي الصندوق مساحة كبيرة لتحميل الأغراض، وفيما يتعلق بالتكنولوجيا، فهنالك شاشة لمس بحجم 7 إنشات مدمج معها نظام Apple CarPlay ونظام Android Auto، مع إمكانية ربط المركبة بالإنترنت عبر خدمة البيانات 4G أو الواي فاي. أما في الفئات الأعلى فالشاشة تكون بحجم 8 إنشات. هنالك أيضًا نظام “Teen Driver”والذي يتيح لك إمكانية تعقب السيارة، وتلقي تنبيهات على هاتفك في حال تعرض السيارة لحادث، إضافة إلى إمكانية التحكم ببعض الوظائف داخل السيارة مثل صوت الستيريو عند قيادتها من قبل شخص آخر.

شيفروليه ترافيرس 2019 خيار جيد لسيارة عائلية


تتمتع شيفروليه ترافيرس 2019 بتصنيفات ممتازة للحماية من الصدمات ، فضلاً عن ميزات السلامة النشطة مثل الفرامل الأوتوماتيكية الأمامية ، كما تحتوي على أدوات تحكم في سن المراهقة ، وتذكير بالمقعد الخلفي ، وهو نظام يدفع الآباء للنظر في المقعد الخلفي للتأكد من عدم ترك أطفال صغار هناك عن غير قصد .

شيفروليه ترافيرس 2019 خيار جيد لسيارة عائلية

تستفيد شيفروليه ترافيرس 2019 من محرّك 6V بسعة 3.6 لتر ويولّد قدرة 281 حصاناً وعزم دوران بمقدار 361 نيوتن وتتسارع من سرعة 0 إلى 90 كم/ساعة في 7.1 ثانية، وهو رقم جيّد لسيارة عائليّة بحجم شيفروليه ترافيرس 2019

تبدأ أسعار شيفروليه ترافيرس 2019 في الأسواق السعودية من 120 ألف ريال وتختلف الأسعار حسب الموديلات والإضافات في من سيّارة لأخرى .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *