شيفروليه تريل بليزر موديل 2017

تعد السيارة شيفروليه تريل بليزر إحدى السيارات SUV الكبيرة الحجم، والتي تتميز بالشكل مفتول العضلات وتلاقي إقبال كبير في أسواق منطقة الشرق الأوسط، كما تتميز السيارة بالصلابة والتصميم الأنيق، فإنها تستهدف الأشخاص الذين يبحثون عن سيارة قوية ذات طابع رياضي أنيق، ويبلغ طول السيارة 5 أمتار وعرض 2 متر، وبذلك تتميز التريل بليزر عن منافسيها بحجمها الكبير أو انحناءاتها الزائدة، واليوم عزيزي قائد السيارة سنتحدث عن السيارة شيفروليه تريل بليزر موديل 2017 في هذا المقال.

كما تعتبر السيارة شيفروليه تريل بليزر إحدى السيارات الرياضية متوسطة الحجم، والتي تندرج ضمن فئة السيارات SUV ذات الخمسة ابواب، وتعملالسيارة بنظام الدفع الرباعي مما منح السيارة القدرة على السير في المناطق الرملية والصخرية بسهولة، كما أن السيارة شيفروليه تريل بليزر موديل 2017 سيارة عائلية، حيث تتسع من الداخل إلى 7 ركاب، ومن الجدير بالذكر أن السيارة شيفروليه تريل بليزر موديل 2017 حصلت على تحديثات منتصف العمر والتي شملت تحديث الواجهة الأمامية للسيارة والتصميم الخلفي، بجانب بعض اللمسات والتعديلات في التصميم الداخلي للسيارة.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تاريخ شيفروليه تريل بليزر

تعود هذه السيارة إلى الشقيقة الكبرى شيفروليه بليزر، والتي ظهرت للمرة الأولى بالأسواق عام 1983 وقد استمرت حتى عام 1995، كما أصدرت شركة شيفروليه نسخة راقية من السيارة وهي السيارة  شيفروليه تريل بليزر في عام 1999 ، والتي استمرت بالسوق الأمريكي بإعتبارها شيفروليه بليزر حتى استطاعت السيارة من اثبات نفسها في المبيعات عام 2001، لذلك بدأ إنتاج الجيل الاول من السيارة شيفروليه تريل بليزر بشكل مستقل عام 2002 على أنه نسخة محلية الصنع بالولايات المتحدة الأمريكية.

كانت السيارة وقتها تحتوي على محرك بسعة 4,2 لتر وعدد 6 سلندر، يعطي قوة 273 حصان وعزم دوران 376 نيوتن \ متر، بعد ذلك كشفت شركة شيفروليه في عام 2003 عن محرك جديد بسعة 5,3 لتر وعدد 8 سلندر، كما حصلت السيارة على بعض التحديثات عام 2006 ، كما اصبحت متوفرة عبر فئتين وهما  شيفروليه تريل بليزر EXT  وشيفروليه تريل بليزر SS ، لقد استمر الجيل الأول بالأسواق حتى عام 2010.

كما كشفت شركة شيفروليه عن الجيل الثاني من السيارة عام 2011 عبر فاعليات معرض دبي الدولي للسيارات ومازال الجيل الثاني مستمر بالأسواق حتى الآن، لقد حصلت السيارة على تحديثات عديدة خاصة في الواجهة الأمامية، لقد حرصت شركة شيفروليه على وصول السيارة إلى مختلف الأسواق العربية والغربية بداية من الجيل الثاني من السيارة.

تصميم شيفروليه تريل بليزر موديل 2017

سيارات شيفروليه تريل بليزر للبيع

لقد جاءت السيارة شيفروليه تريل بليزر موديل 2017 بتصميم جميل ومحترف يميزها عن أي سيارة أخرى على الطرق، حيث يوجد بالسيارة شبك أمامي ذات فتحات مزدوجة ومصابيح أمامية جديد، مما منح السيارة المزيد من القوة والأناقة وتصميم السيارة يبعث بالثقة إلى قائدها، كما تم إعادة تصميم الشبك الأمامي المجزأ وكذلك المصابيح الأمامية التي أصبحت تشبه تصميم شاحنات شيفروليه الصغيرة المتوفرة بمختلف أنحاء العالم، كما جاءت فتحات التهوية التي توجد على زوايا المصد الأمامي بتصميم منحوت، يبرز قوة وأناقة السيارة.

كما يمكنك عزيزي قائد السيارة تمييز السيارة شيفروليه تريل بليزر موديل 2017 عن السيارة المشهورة شيفروليه تاهو، فإن تصميمها يتميز بروعته من مختلف الزوايا، لقد جمعت هذه السيارة بين العملانية بسبب ارتفاعها عن الأرض بحوالي 218 مم والتصميم الأنيق والمميز، كما تأتي الواجهة الأمامية للسيارة بتصميم مختلفت عن الموديل السابق، فقد أصبح الشبك الأمامي الجديد أعرض وأكبر حجما، والمصابيح الامامية كبيرة الحجم ذات تصميم مستطيلي تعمل بتقنية الليد، مسحوبة إلى جانبي السيارة، كما توجد مصابيح ضباب دائرية كبيرة الحجم أسفل المصد الأمامي للسيارة، وإطارات رياضية مقاس 22 بوصة.

ومن الخلف، لقد حافظت الشركة المصنعة على تصميم باب الصندوق الخلفي، ولكن تم تعديل الإسطبات فقد اصبحت اكبر حجما تعمل بتقنية الليد مسحوبة إلى جانبي السيارة، ويوجد جناح خلفي رياضي اعلى الصندوق الخلفي للسيارة، كما يوجد مخرجين لعادم الوقود أسفل المصد الخلفي للسيارة.

التصميم الداخلي للسيارة شيفروليه تريل بليزر موديل 2017

تتميز مقصورة السيارة شيفروليه تريل بليزر موديل 2017 باتساعها وتوفيرها للراحة عبر تبنيها إلى أدوات تحكم موضوعة بشكل جيد بحيث يسهل استخدامها، كما أن هذه السيارة جيدة إلى العائلات التي تحتاج إلى صف ثالث من المقاعد، حيث يمكنك الوصول إلى صف المقاعد الأخير بسهولة مجرد طي المقاعد الوسطية، ومع استخدام الصف الثالث إلى الجلوس، تتوافر مساحة جيدة للتخزين.

كما اشتملت التحديثات على الكونسول الوسطي، شاشة الملاحة، تصميم الأزرار على المقود، كما قامت الشركة المصنعة بإستبدال المواد المصنعة بمودا أخرى عالية الجودة، كما اصبح التابلوه الامامي أكثر أناقة يحتوي على جلد فخم، كما تتوافر المقاعد بعدة خيارات من الالوان، بالإضافة لأنها قابلة للتعديل وتحتوي على ذاكرة، ويوجد بها خاصية التبريد والتسخين، حيث يوجد بالسيارة مقاعد جلد مميزة ومثيرة للإعجاب قابلة للتعديل كهربائيا، والكونسول الوسطي ذات تصميم جديد.

كما يتوافر بالمقصورة العديد من مزايا راحة ومنها أدوات التحكم التي توجد على عجلة القيادة، بحيث تسهل الوصول إلى التقنيات المتوفرة بالسيارة والإستمتاع بها بسهولة، ومنها الإستماع إلى الموسيقى والحصول على التوجيهات والولوج إلى قائمة الأسماء بدون الحاجة إلى رفع اليد عن المقود أثناء القيادة، كما استخدمت الشركة المصنعة المواد الناعمة في صناعة أدوات التحكم ولوحة القيادة وألواح الأبواب، ويمكنك عزيزي قائد السيارة تعديل وضعية عجلة القيادة عن طريق إمالتها فقط إلى أعلى وأسفل.

سيارات شيفروليه للبيع

التكنولوجيا والسلامة في شيفروليه تريل بليزر موديل 2017

لقد تم تجهيز السيارة شيفروليه تريل بليزر موديل 2017 بالعديد من المزايا التكنولوجية، ومن أبرزها نظام تثبيت السرعة، خاصية الاتصال مع البلوتوث، مدخل AUX، الإتصال مع الهواتف الذكية عن طريق نظام أبل كار بلاي، كاميرا لمساعدة السائق عند الرجوع للخلف، حساسات خلفية تساعد عند ركن أو اصطفاف السيارة.

وبالنسبة إلى عوامل السلامة في السيارة الأمريكية، يتوافر بالسيارة نظام التحكم في الجر، نظام التحكم في الثبات، وسائد هوائية مخصصة إلى ركب السائق، نظام تجنب التصادم الأمامي، نظام يكشف النقاط العمياء، نظام تنبيه حركة المرور الخلفية، نظام تحذير مغادرة المسار، نظام مساعدة على التلال، نظام التحكم في تمايل السيارة.

لقد بنيت السيارة الأمريكية تريل بليزر على أسس السيارات التي توفر أداء قوي على الطرق الوعرة مع الحفاظ على طبيعة التحكم الدقيقة على الطرق المعبدة، حيث تحتوي السيارة شيفروليه تريل بليزر موديل 2017 على العديد من التقنيات المبتكرة، وعوامل السلامة المتقدمة، والقدرة على تحمل الإهتزازات والخشونة، لكي توفر تجربة قيادة مريحة وممتعة إلى قائد السيارة.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محرك شيفروليه تريل بليزر موديل 2017

جاءت السيارة بمحرك سعته 3,6 لتر وعدد 6 سلندر، يعطي قوة 239 حصان، وعزم دوران 329 نيوتن \ متر، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك.

سعر شيفروليه تريل بليزر 2017

يبدأ سعر السيارة من 40,000 دولار أي حوالي 150,000 ريال.

بالنهاية، إن السيارة شيفروليه تريل بليزر موديل 2017 تتميز بالأداء القوي، والتصميم الجذاب، هذه السيارة تستهدف العائلات، فإذا أردت اكتشاف الطرق الوعرة في مدينتك أو عندما ترغب في السفر ستكون السيارة تريل بليزر خيار مناسب بالنسبة إليك عزيزي قائد السيارة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *