شيفروليه كابتيفا 2019

نوفمبر 20 ,2018

شيفروليه كابتيفا 2019

كشفت  شركة شيفروليه الأمريكية العملاقة رسميا عن سيارتها الجديدة شيفروليه كابتيفا 2019 والتي جاءت بشكل جديد وجيل جديد، وذلك عبر فاعليات معرض بوجاتا للسيارات الذي اقيم خلال شهر نوفمبر 2018، وتتوافر السيارة حاليا في السوق الصيني، ولا تتوافر اي معلومات حاليا عن احتمال طرحها خارج السوق الصيني، وتحمل هذه السيارة اسم باوجون 530 ، واليوم سنتحدث عن السيارة شيفروليه كابتيفا 2019 في هذا المقال.

ومن الجدير بالذكر أن شركة شيفروليه التابعة إلى شركة جنرال موتورز اطلقت الجيل الاول من شيفروليه كابتيفا عام 2006 ، وانتشر هذا الجيل في مختلف الأسواق وصولا لعام 2018 حيث توقف انتاجهانتيجة انخفاض مبيعاتها خلال السنوات الأخيرة، وقد حل محلها سيارات أخرى مثل السيارة شيفروليه ترافرس، والسيارة شيفروليه ايكونيكس.

وبالنسبة إلى سبب تسمية كابتيفا باسم باوجون 530 Baojun ، فقد دخلت  شركة جنرال موتورز في شراكة مع شركتي سايك ووولينج خلال عام 2002 ، إنها شراكة امريكية صينية من أجل انتاج سيارات تنافس بقوة بمختلف الأسواق حول العالم، وقد اطلقت هذه الشركة حتى الان اكثر من 10 سيارات تنتمي من فئة Van سواء صغيرة او كبيرة الحجم، والتي جاءت تحت اسم  Wuling، كما اطلقت 11 سيارة متنوعة بين هاتشباك وكروس اوفر تحت اسم باوجون ومنهم السيارة باوجون 530 موديل 2019.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم شيفروليه كابتيفا 2019

شيفروليه كابتيفا 2019

شيفروليه كابتيفا 2019

شيفروليه كابتيفا للبيع

بالبداية يجب الإشارة إلى أن عملية الكشف عن السيارة والتي طرح بعض صور للسيارة جاء معظمها بتصميم مشابه للسيارات الاختبارية، فنجد أن الواجهة الامامية لسيارة تحتوي على شبك كبير الحجم بتصميم سداسي الشكل، ويوجد داخله قضبان ذات تصميم عريض الحجم ويوجد جانبها مصابيح رفيعة تتمن لمبات ليد، وتوجد مصابيح ضباب دائرية على جانبي المصد الامامي للسيارة، كما توجد فتحة تهوية ذات تصميم مستطيلي في منتصف المصد الأمامي للسيارة، أسفل الشبك العلوي.

وقد حرصت شركة شيفروليه على تجهيز السيارة شيفروليه كابتيفا 2019 بأحدث التكنولوجيا  وأكثرها رقيا، إنها إحدى السيارات الرائعة ضمن اسطول سيارات شركة شيفروليه ، والتي تتميز بشكلها الخارجي الأنيق الذي يرضي مختلف أذواق عشاق السيارات سواء الشباب أو كبار السن، وقد تمكنت شركة شيفروليه من رفع السيارة عن الأرض بقدر المستطاع حتي لا تتعرض الأجزاء السفلية بالسيارة للإحتكاك، وتتميز السيارة بالقوة والمتانة وسرعة الحركة.

خلفية شيفروليه كابتيفا 2019

خلفية شيفروليه كابتيفا 2019

ومن الخلف، جاءت الاسطبات بتصميم صغير الحجم على المصد الخلفي للسيارة، والتي تتماشى مع المصابيح الامامية، وتوجد بعض الزوايا الحادة على باب الصندوق الخلفي مع قطع من الكروم على مقابض ابواب السيارة.

ومن الداخل، لم تنشر الشركة المصنعة صور عن داخليتها، ولكن ستأتي هذه السيارة بتصميم يجمع ما بين الرياضية والفخامة، تعتبر شيفروليه من أكثر الشركات المصنعة للسيارات التي تهتم بمظهر السيارة الداخلي والخارجي بالتساوي، فقد قامت الشركة بتنظيم وترتيب كل شئ داخليا، مع العديد من اللمسات التي تم إضافتها من الكروم الداخل، مما جعل السيارة أكثر أناقة وجمالا، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة شيفروليه كابتيفا 2019 ستكتشف العديد من المعايير الحديثة في عالم السيارات، وقد منحت لمسات الكروم الداخلية السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

شفروليه للبيع

محرك شيفروليه كابتيفا 2019

تحتوي السيارة الجديدة شيفروليه كابتيفا 2019 على محرك بسعة 1.5 لتر، وعدد 4 سلندر تيربو، يعطي قوة 150 حصان، وعزم دوران 300 نيوتن \ متر، ويتصل المحرك بناقل حركة 7 سرعات اوتوماتيك.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات شيفروليه كابتيفا 2019

مقود كهربائي.

بلوتوث.

اعدادات التحكم في الصوت من خلال عجلة القيادة.

فتحات مكيف خلفية.

مدخل .

مشغل اسطوانات CD.

مدخل USB.

أقفال آلية للأبواب.

نظام ملاحة.

عجلة القيادة كهربائية.

زر مثبت سرعة.

شاشة عرض المعلومات.

تحكم كهربائي بالمقاعد.

تعديل ميل عجلة القيادة.

مماسك الأكواب.

مرايا الباب إلكترونية.

الكنسولة المركزية كبيرة وتتسع للمجلدات أو الأوراق الهامة.

عداد المسافة.

حامل أكواب أمامي.

مشغل اسطوانات.

التحكم فى المقعد أوتوماتك.

تعديل ميل عجلة القيادة.

مصابيح ضباب أمامية فقط.

طي المرايات كهربائيا.

راديو.

حساسات أمامية وخلفية.

عجلة القيادة من الجلد.

مقاعد من الجلد.

الصندوق المبرد.

مقاعد خلفية قابلة للطى.

مزيل ضباب خلفى.

مكيف أوتوماتيك.

حساسات أمامية وخلفية.

كاميرا امامية وكاميرا خلفية.

مقاعد من الجلد.

مصابيح أمامية أوتوماتيكية.

سيارات مستعملة للبيع

 الأمان في شيفروليه كابتيفا 2019

مكابح قرصية.

تنبيه أثناء رجوع السيارة للخلف.

مساعد الفرامل BA.

نظام ESP للتحكم الديناميكي في الثبات.

مثبت مقاعد الاطفال  ISOFix.

حساسات اصطفاف.

نظام ABS .

نظام EBD .

نظام التنبيه.

التحكم المغناطيسي في الثبات.

نظام StabiliTrak .

تثبيت قياسي للسرعة.

تحكم ديناميكي منظم ESC.

الإغلاق الأوتوماتيكي.

هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ.

أحزمة أمان خلفية.

نظام الزحف.

التحكم في التسارع للإنزلاقات.

 فإذا كنت تفكر في شراء شيفروليه كابتيفا 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر شيفروليه كابتيفا 2019

يبدأ سعر هذه السيارة داخل السوق الصيني من 20,000 دولار أي حوالي 75,000 ريال سعودي، ومن المقرر اطلاق هذه السيارة خارج الصين خلال النصف الثاني من عام 2019، ولكن هناك سؤال يتبادر إل الأذهان وهو هل ستصل هذه السيارة للسوق السعودي تحت اسم باوجون 350 موديل 2019 ام شيفروليه كابتيفا 2019 .

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *