شيفروليه كروز 2018

يوليو 5 ,2018

شيفروليه كروز 2018

تعتبر شركة شيفروليه الكورية احدى الشركات الكبرى المصنعة للسيارات حول العالم، والتي تطرح موديلات مختلفة سنويا عبر عدة فئات بحيث تتناسب مع جميع عشاق السيارات، وتعتبر شيفروليه كروز واحدة من أكثر السيارات انتشارا على مستوى العالم، كما أن هذا الطراز تحديدا له شعبية كبيرة وسط محبي السيارات بفضل إمكانياتها والكماليات المتوفرة بها وسعرها تنافسي جدا وتتماشى مع طبيعة الأراضي الصحراوية، وتندرج السيارة كروز ضمن فئة السيارات السيدان الخاصة بشيفروليه، واليوم سنتحدث عن أحد أبرز موديلات شركة شيفروليه إنها السيارة شيفروليه كروز 2018 .

فئات شيفروليه كروز 2018

تتوافر السيارة شيفروليه كروز 2018 في المملكة العربية السعودية عبر فئتين، هما فئة LS ، وفئة  LT .

 يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة شيفروليه كروز 2018

شيفروليه كروز 2018

شيفروليه كروز 2018

شيفروليه كروز للبيع

حرصت شركة شيفروليه على تجهيز السيارة شيفروليه كروز 2018 بأحدث التكنولوجيا  وأكثرها رقيا، إنها إحدى السيارات السيدان الرائعة، والتي تتميز بشكلها الخارجي الأنيق الذي يرضي مختلف أذواق عشاق السيارات سواء الشباب أو كبار السن، وقد قدمت شركة شيفروليه قفزة هائلة منذ إطلاق الشكل الجديد للسيارة من التقدم بتصميم جديد، وقد تمكنت شركة شيفروليه من رفع السيارة عن الأرض بقدر المستطاع حتي لا تتعرض الأجزاء السفلية بالسيارة للإحتكاك، وتتميز السيارة بالقوة والمتانة وسرعة الحركة.

وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة ستجد أنها متوسطة الحجم تتسم بالانسيابية، وتتميز أمامية السيارة شيفروليه كروز 2018 بالشبك الأمامي الأنيق ومصابيحها النهارية الرائعة، كما يمنح الكروم كروز شكل متميز ويضيف مزيد من الفخامة والحضور على الطريق بالرغم من أنها تندرج ضمن فئة السيدان المتوسطة الحجم.

كما تأتي السيارة شيفروليه كروز 2018 بصدام امامي وخلفي ايضا بنفس اللون السيارة أنيقين بنفس لون السيارة، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الأمامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، وهذا المصد لا يتعرض إلى الإحتكاك نظرا إلى طول السيارة، كما يأتي الشبك علي شكل خطوط مثل الامواج، الشبك ياتي علي قسمين ويتوسطها شعار الشركة، وينقسم الشبك الامامي الي نصفين أعلى واسفل، النصفين على نفس الشكل، ويتوسطها شعار شيفروليه، ويأتي الشبك باللون الأسود في جميع الفئات مع اختلاف لون السيارة، مما جعل مقدمة السيارة أكثر من رائعة.

مصابيح شيفروليه كروز 2018

تأتي السيارة شيفروليه كروز 2018 بمصابيح رائعة ومتسعة مسحوبة إلى جانبي السيارة، توفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة، ويأتي المصباح على شكل العين البشرية مع نظرة حادة من النصف الاعلي، عدسة كبيرة وعدسة اصغر منها علي يسار المصباح، وتأتي مصابيح الشبورة في المصد الأمامي بتصميم دائري في جوانب المصد الأمامي، بالإضاءة الليد في جميع الفئات، وهى أحد افضل انواع الإضاءة حاليا، وتتمتع السيارة بإمكانية التحكم في زيادة وتقليل ضوء العدسة المضيئة من خلال زر بجانب عجلة القيادة، وتوجد مصابيح ضباب كبيرة الحجم على شكل دائري أسفل المصابيح لتوفير رؤية واضحة.

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، حيث تأتي فتحات التهوية على شكل فتحات طولية الشكل العام أنيق وتوجد فتحات التهوية كعادة شفروليه في المصد الأمامي، لا يوجد اي فواصل عريضه بين خطوط الشبك الأمامي يجعل امكانية التهوية للمحرك افضل بكثير من الخطوط الواسعة، ويوجد بالسيارة شيفروليه كروز 2018 مرايا كهربائية جانبية إلكترونية باللون الأسود مدمج بها الإشارات الجانبية، وتأتي مرايا السيارة بنفس لون السيارة بالكامل، كما يأتي حامل المرايا الجانبية بلون مختلف وهو اللون الاسود في جميع ألوان السيارة، وتتميز الإشارات الجانبية بأنها قوية وتضيء بشكل جيد لجذب انتباه السيارات من حولك في حالة تغيير الإتجاه.

سيارات جديدة للبيع

أبعاد شيفروليه كروز 2018

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1477 مم، أما عرضها فهو 1788 مم، ويصل طول السيارة إلى 4957 مم، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2685 مم، ويصل وزن السيارة إلى 1820 كجم، وتبلغ السعة التخزينية للصندوق الخلفي بالسيارة حوالي 413 لتر، وتأتي السيارة بإطارات مقاس 16 بوصة.

خلفية شيفروليه كروز 2018

خلفية شيفروليه كروز 2018

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة شيفروليه كروز 2018 لا يختلف كثيرا عن مقدمتها، فإن خلفية السيارة تتسم بالطابع القوي الرياضي، وتوجد مصابيح ليد رائعة بشكل يعطيها لمسة من الفخامة، وتأتي المصابيح الخلفية على شكل عرضي أنيق.

سيارات شفروليه للبيع

التصميم الداخلي للسيارة شيفروليه كروز 2018

داخلية شيفروليه كروز 2018

داخلية شيفروليه كروز 2018

شكل السيارة الداخلي اكثر من ممتاز، تعتبر شيفروليه من أكثر الشركات المصنعة للسيارات التي تهتم بمظهر السيارة الداخلي والخارجي بالتساوي، فقد قامت الشركة بتنظيم وترتيب كل شئ داخليا، مع العديد من اللمسات التي تم إضافتها من الكروم الداخل، مما جعل السيارة أكثر أناقة وجمالا، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة شيفروليه كروز 2018 ستكتشف العديد من المعايير الحديثة في عالم السيارات، وقد منحت لمسات الكروم الداخلية السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

وتوجد فتحات التهوية والتكييف في اقصي الجانب الأيمن والأيسر من السيارة وفي منتصف التابلوه ويحيط جميع فتحات التكييف إطار من الكروم، وتوجد في منتصف التابلوه شاشة، والتي يمكنك من خلالها التحكم في العديد من الأمور داخل السيارة مثل تشغيل الميديا والرد على الهاتف، مع إمكانية التحكم في الصوت من خلال عجلة القيادة، كما أن مقود السيارة رائع حيث يمتلك العديد من أزرار التحكم بالصوت وتحكمات أخرى حسب الفئة،  تابلوه السيارة أنيق، وتأتي فتحات المكيف في يمين ويسار التابلوة ويوجد بالمنتصف شاشة بها العديد من المميزات والخصائص والتحكم في عدة اشياء مثل الإضاءة ومشغل الاسطوانات.

شاشة في منتصف التابلوه يمكنك التحكم منها في العديد من الأمور داخل السيارة مثل تشغيل الميديا والرد على الهاتف في حالة اقتران الهاتف بالسيارة في الفئة الأعلى، عجلة قيادة يمكن التحكم منها في الصوت وزر تثبيت السرعة في الفئة الأعلى ايضا.

الكروم الذي يزين السيارة من الداخل والذي يحيط بفتحات التهوية ومقابض السيارة ووحدة التخزين والشاشة ايضا، كما تم اضافة العديد من الأزرار حتى تمكن السائق من التحكم في كل شئ مثل الزر الخاص بمثبت السرعة، والدفع الرباعي وزر تشغيل المحرك والتحكم في المقاعد وعدة اشياء اخرى.

محرك شيفروليه كروز 2018

تحتوي السيارة شيفروليه كروز 2018 على محرك 1800 سي سي، عدد 4 اسطوانات سعته 1.8 لتر، بنظام التوقيت المتغير الذكي للصمامات، والذي يعطي قوة 140 حصان وعزم دوران 176 نيوتن / متر، وتعمل السيارة بنظام الجر الأمامي، وتستهلك السيارة نحو 6.8 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 11.2 ثانية، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 60 لتر، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 190 كم / ساعة، ويوجد بالسيارة شيفروليه كروز 2018 ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك.

سيارات مستعملة للبيع

 كماليات شيفروليه كروز 2018

مقود كهربائي.

بلوتوث.

اعدادات التحكم في الصوت من خلال عجلة القيادة.

فتحات مكيف خلفية.

مدخل .

مشغل اسطوانات CD.

مدخل USB.

أقفال آلية للأبواب.

نظام ملاحة.

عجلة القيادة كهربائية.

زر مثبت سرعة.

شاشة عرض المعلومات.

تحكم كهربائي بالمقاعد.

تعديل ميل عجلة القيادة.

مماسك الأكواب.

مرايا الباب إلكترونية.

الكنسولة المركزية كبيرة وتتسع للمجلدات أو الأوراق الهامة.

عداد المسافة.

حامل أكواب أمامي.

مشغل اسطوانات.

التحكم فى المقعد أوتوماتك.

تعديل ميل عجلة القيادة.

مصابيح ضباب أمامية فقط.

طي المرايات كهربائيا.

راديو.

حساسات أمامية وخلفية.

عجلة القيادة من الجلد.

حامل النظارات الشمسية فوق الرأس.

جيوب خلفية.

مقاعد من الجلد.

الصندوق المبرد.

مقاعد خلفية قابلة للطى.

مزيل ضباب خلفى.

مكيف أوتوماتيك.

دخول بدون مفتاح.

فتح النوافذ عن بعد.

حساسات أمامية وخلفية مع وجود كاميرا امامية وكاميرا خلفية.

مقاعد من الجلد.

مصابيح أمامية أوتوماتيكية.

مساحات للمصابيح الأمامية.

إمكانية تشغيل المحرك عن بعد.

ضوء في الصندوق الخلفي.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

الأمان في شيفروليه كروز 2018

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

مكابح قرصية

هذه المكابح تعمل عن طريق الاحتكاك بين فكي المكبح المبطن والقرص الذي يدور بينهما.

وسادتين هوائيتين

تعمل هذه الوسائد في حال اصطدام السيارة فهي تقوم بالفتح لمنع اصطدام وجه السائق والراكب بجانبه من الاصطدام بالسيارة، وتعتبر 2 وسادة داخلية بالسيارة امر جيد.

تنبيه أثناء رجوع السيارة للخلف

حيث تعتبر الحساسات الخلفية بالسيارة بمثابة رادار خاص حيث تنبه السائق من حركة المرور الخلفية أو في حالة اقتراب السيارة من الأشياء أثناء الرجوع للخلف.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيلقوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

نظام ESP للتحكم الديناميكي في الثبات

يعمل هذا النظام على زيادة ثبات السيارة عند الضغط على القرامل خصوصا في الطرق المبتلة، وفي حالة انزلاق السيارة بشكل غير طبيعي فإن النظام ESP  يساعد السائق في السيطرة على السيارة بشكل سريع.

مثبت مقاعد الاطفال  ISOFix

هو مثبت يوضع علي مقاعد السيارة الخلفية للسيارة، يتم تثبيته جيدا، بهدف وضع الأطفال داخله ثم ربط أحزمة الأمان لمنع سقوط الأطفال في حال حدوث اصطدام – لا قدر الله.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

نظام التنبيه

هذا النظام يحذر قائد السيارة عن طريق إصدار صوت تنبيهي قبل حدوث اصطدام أمامي، أو اقتراب أحد الأشياء من المنطقة الجانبية العمياء، وفي حالة تغيير مسار السيارة، واقتراب السيارات من الجانب او الخلف.

التحكم المغناطيسي في الثبات

يساعد هذا النظام على زيادة معدل ثبات السيارة في حال الضغط على الفرامل، وهو نظام التحكم في القيادة الذي يحسن استجابة السيارة حسب ظروف القيادة.

نظام StabiliTrak 

هذا النظام خاص بالتحكم في الثبات، يعتبر افضل انظمة الأمان إلى ثبات السيارة، فإنه يعزز الأمان والثبات والتحكم على جميع أنواع الطرق، كما أن هذا النظام يجعل السيارة أكثر ثباتا في حالة المناورات الطارئة.

تثبيت قياسي للسرعة

حيث يوجد بالسيارة امكانية تثبيت السرعة.

تحكم ديناميكي منظم ESC

عبارة عن وحدة خاصة بالتحكم الإلكتروني في السرعات، فهي دائرة كهربائية مصممة للتحكم في سرعة السيارة واتجاه محركات الدفع الكهربائي، ويمكن تخصيصها إلى العمل بإعتباره كابح سرعة ديناميكي، تستخدم وحدة ESC مع المحركات الكهربائية والتي يتم التواصل معها من خلال موجات الراديو.

الإغلاق الأوتوماتيكي

حيث يتم إقفال الأبواب أوتوماتيكيا عند تشغيل السيارة عن بعد.

هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ

فإن هيكل السيارة آمن مصنوع من الفولاذ عالي الصلابة قوي جدا يتحمل الصدمات بشكل كبير، فقد تم تصميم السيارة بحيث تتحمل 3.5 مرة من وزنها في حال الانقلاب، وبذلك تتفوق على معايير الأداء العالمية الخاصة بقدرة تحمل السقف.

أحزمة أمان خلفية

يوجد بالسيارة احزمة امان مخصصة إلى المقاعد الخلفية.

نظام الزحف

عبارة عن نظام جديد يقوم بتثبيت السيارة في حال تعرضها للزحف أو الإنزلاق على الطريق أثناء القيادة.

التحكم في التسارع للإنزلاقات

عبارة عن نظام جديد يعمل اوتوماتيك ومباشرة في حال حدوث تسارع مفاجئ من السائق في طريق منحدر أو منزلق مفاجئ، فإن هذا النظام يهدئ سرعة السيارة حتى يساعد السائق علي التوقف في اسرع وقت بدون انزلاق.

فإذا كنت تفكر في شراء شيفروليه كروز 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر شيفروليه كروز 2018

تتوافر السيارة شيفروليه كروز 2018 في المملكة العربية السعودية عبر فئتين، هما فئة LS ، وفئة LT ، ويتراوح سعر السيارة من 52,000 حتى 60,000 حسب الفئة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *