عودة الأمجاد مع سيارات مازيراتي رويال الخاصة !

يناير 21 ,2020

عودة الأمجاد مع سيارات مازيراتي رويال الخاصة !

إرث وعراقة الماضي سيعود من جديد مع سيارات مازيراتي رويال الخاصة التي ستتوفر على طرازات ؛ كواتروبورتي 2020 ، و ليفانتي 2020 ، و جيبلي 2020 .

تفق جميعاً بأناقة سيارات مازيراتي الإيطالية فهي تجسد التعبير الأمثل عن الجمال الديناميكي إلى جانب التميز والرقي ، وعلى مر التاريخ تميزت مازيراتي بابتكار طرازات فريدة وسلاسل حصرية ؛ ومن بينها نسخة رويال 1986 من الجيل الثالث لطراز مازيراتي كواتروبورتي ، وهي سيارة أعيد تصميمها باللونين الأخضر والأزرق مع مقصورة داخلية محسّنة ، ومقاعد جلدية ناعمة ، وتطعيمات خشبية واسعة في لوحة العدادات وأغطية الأبواب ، وتمتعت مازيراتي كواتروبورتي رويال بمحرك قوي 8 سلندر سعة 4.9 لتر يمدها بقوة 300 حصان ، واقتصر إنتاجها على 51 سيارة فقط

عودة الأمجاد مع سيارات مازيراتي رويال الخاصة !

واليوم تستحضر مازيراتي إرثها العريق عبر إطلاق سلسلة خاصة تحمل الاسم نفسه من جميع سياراتها المزودة بمحرك سداسي الاسطوانات ضمن تشكيلة مازيراتي الحالية حيث سيتم إنتاج ؛ 100 سيارة كواتروبورتي ، و 100 سيارة ليفانتي ، و 100 سيارة جيبلي ، من سلسلة سيارات مازيراتي رويال مع محركات بنزين سداسية الاسطوانات سعة 3 لترات بقوة 350 و430 حصاناً .

وتزدان سلسلة رويال الجديدة بلونين فريدين هما الأزرق الملكي (Blu Royale) والأخضر الملكي (Verde Royale) ، واستكمالاً لمظهرها الخارجي الأنيق تم تزويد مازيراتي ليفانتي رويال بجنوط “أنتيو” قياس 21 إنش باللون الفحمي اللمّاع ، وجنوط “تيتانيوم” باللون نفسه في سيارات مازيراتي جيبلي رويال و مازيراتي كواتروبورتي رويال ؛ وجميعها مصممة خصيصاً لهذه السلسلة ، وتترافق مع ضواغط مكابح فضية اللون .

عودة الأمجاد مع سيارات مازيراتي رويال الخاصة !

وتتوفر تصميمات سيارات مازيراتي رويال الداخلية ، والتي تستند إلى تشطيبات جران لوسو ، بنسيج الجلد “زينيا بيلي تيسوتا” بني اللون ، أو جلد “بينو فيوري” باللونين الأسود و البني ، ويعتبر “زينيا بيلي تيسوتا” نسيجاً جلدياً مصنّع خصيصاً من أجل مقصورات مازيراتي ، وبما أنه جاء وليد امتزاج رائع بين التقاليد الإيطالية العريقة والتكنولوجيا العصرية المبتكرة ، فقد تم تصميمه ببراعة كبيرة عبر استخدام شرائط رفيعة من جلد النابا لابتكار نسيج فائق الفخامة يمتاز بخفة الوزن والنعومة والمتانة في آن معاً .

وتمتاز سلسلة سيارات مازيراتي رويال الخاصة بطيف واسع من التجهيزات مع توفير ؛ حزم الطقس البارد ، و بريميوم ، و مساعدة السائق ، كمزايا قياسية . وسواءً كان السائق يتجول في شوارع المدينة أو يقود سيارته في جولة طويلة عبر الطبيعة ، ستمنحه مازيراتي أعلى مستويات الأداء والفخامة والسلامة على الطرقات . وتنطوي سيارات ليفانتي و كواتروبروتي و جيبلي من سلسلة رويال على مجموعة شاملة من أنظمة مساعدة السائق المتطورة لضمان الاستجابة لجميع مخاطر الطريق المحتملة وتعزيز راحة وسلامة السائق والركاب .

وكباقي سيارات مازيراتي ، تضم سلسلة رويال الخاصة شاشة لمس سهل الاستخدام بقياس 8.4 إنش يتوسط لوحة العدادات ، وتتحكم بجميع وظائف السيارة الرئيسية بما في ذلك تدفئة المقعد الأمامي ، والتهوئة ، وتدفئة عجلة القيادة ، وتشغيل الستارة الشمسية الخلفية – إن وجدت ، كما تعرض الشاشة صور كاميرا الرجوع إلى الخلف مع إرشادات لسهولة الاستخدام ، ويتيح هذا النظام الاتصال مع تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو .

عودة الأمجاد مع سيارات مازيراتي رويال الخاصة !

ومع بدء طرح الدفعة الأولى من سيارات مازيراتي رويال الخاصة بحلول شهر مارس من عام 2020 الجاري ، تم فتح باب التقدم بطلب شرائها علماً أنها إصدار حصري يقتصر على 100 سيارة فقط .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *