جيلي كولراي 2022 في السعودية.. قلبت الموازين

فبراير 15 ,2022

جيلي كولراي في السعودية

تعتبر جيلي كولراي في السعودية واحدة من أبرز الطرازات التي تقدمها علامة جيلي الصينية ضمن العديد من الطرازات الفريدة، والتي تقدم من خلال وكيل علامة جيلي الصينية الوعلان للتجارة.

وتقدم جيلي كولراي في السعودية بثلاث فئات مختلفة التجهيزات، أحدثها هي فئة كولراي بلاس وهي فئة الفل كامل في موديل 2022 وتتميز بمجموعة من التجهيزات الإضافية التي سنتعرف عليها تباعًا في هذا التقرير.

‏تعرف على مواصفات وأسعار جيلي كولراي في السعودية من خلال الرابط.. وتمتع بتجربة الشراء أونلاين، لتصلك سيارتك حتى باب المنزل، مع الكثير من العروض والهدايا.

شيفرولية جرووف.. أبرز منافسي جيلي كولراي في السعودية.. تعرف عليها.

جيلي كولراي 2022 في السعودية.. قلبت الموازين

 

المحرك ومنظومة الدفع في جيلي كولراي 2022:

تتمتع الفئات الثلاثة من جيلي كولراي تأتي بخيار وحيد من المحركات من 3 اسطوانات بسعة 1.5 لتر ومزود بشاحن تيربو، ويعمل بتقنية الحقن المباشر للوقود.

أما القيرفهو أوتوماتيكي مزدوج الكلتشات DCT من سبع سرعات، بتكنولوجيا تبريد بالزيت لكفاءة أعلى وأداء أكثر رياضية، وتبلغ القوة المولدة من هذه المنظومة نحو ‏174 حصانًا، وعزم دوران أقصى يصل لـ 255 نيوتن/ متر.. بينما تبلغ صرفية الوقود 17.8 كيلومتر لكل لتر من البنزين.. ونظام الدفع في السيارة في فئاتها الثلاثة يكون من خلال العجلات الأمامية.

 

جيلي كولراي 2022 في السعودية.. قلبت الموازين

 

عوامل السلامة والأمان في جيلي كولراي في السعودية:

الفئة الأولى ستاندرد:

تأتي الفئة الأولى ستندرد من جيلي كولراي بمجموعة عوامل سلامة وأمان قياسية تبدأ بوسادتين هوائيتين أماميتين، بالإضافة لنظام مراقبة لضغط الإطارات، كما تدعم أنظمة السلامة والامان في السيارة بمجموعة من أنظمة الفرامل المتكاملة، تشمل فرامل مانعة للانغلاق ABS وتوزيع إلكتروني لقوة الفرملة على العجلات الأربعة EBD بالإضافة للتحكم إلكترونيًا في ثبات السيارة.

ويتوفر في الفئة الاولى ستاندرد من كولراي نظام دعم للسيارة عند الوقوف على المرتفعات أو الهبوط من المنحدرات، بالإضافة إلى نظام مساعدة لاستجابة أسرع للفرامل ونظام التحكم في الجر.

ويضاف إلى تجهيزات السلامة والأمان القياسية في السيارة حساسات الركن الخلفية مع الكاميرا الخلفية المزودة بنظام خطوط للمساعدة على الركن.. وفرامل اليد الكهربائية مع نظام مساعد التوقف المؤقت.

 

الفئة الثانية نص فل:

‏تزيد هذه الفئة في أنظمة السلامة والأمان بوسادتين هوائيتين جانبيتين في الأمام، مع حساسات ركن أمامية و4 كاميرات لرؤية محيطية حول السيارة  360 درجة.. بالإضافة لنظام تسجيل فيديو لمراقبة الطريق من خلال الكاميرا الأمامية ومساعد ركن السيارة الآلي بدون تدخل السائق.

 

 

الفئة الثالثة كولراي بلص فل كامل:

أما في الفئة الثالثة كولراي بلاص فل كامل فتزيد بنظام كشف النقاط العمياء وعرض زاوية الانحراف على شاشة الترفيه بالإضافة إلى ستائر هوائية جانبية في السقف.

 

جيلي كولراي 2022 في السعودية.. قلبت الموازين جيلي كولراي 2022 في السعودية.. قلبت الموازين جيلي كولراي 2022 في السعودية.. قلبت الموازين

التجهيزات الخارجية في جيلي كولراي في السعودية:

الفئة الاولى ستاندرد:

بالنسبة للتجهزات الخارجية فإن جيلي كولراي تتمتع بمجموعة كبيرة من التجهيزات التي تكسبها شكلاً رياضيًا مميزًا وتبدأ من الفئة الأولى، حيث تكون الأنوار الأمامية هالوجينية مع إمكانية تعديل ارتفاع عدسة الأنوار الأمامية كهربائيًا.. مع إنارة ضباب تعمل عند الانعطاف.

المرايات الجانبية مزودة بإضاءة جانبية للإشارات وقابلة للتعديل كهربائيًا.. أما الإضاءة الخلفية فتكون بتكنولوجيا LED كما تتمتع السيارة قياسيًا بإضاءة نهارية LED.

ولشكل جمالي ورياضي، تزود السيارة قياسيًا بسكك أو قضبان تحميل فوق السقف، وجناح خلفي، وزجاج عازل للحرارة ومفتاح ذكي بالريموت كنترول مع إمكانية تشغيل المحرك عن بعد.

 

الفئة الثانية نص فل:

‏في الفئة الثانية نص فل تزيد التجهيزات الخارجية بفتحة سقف بانورامية مع إمكانية الحصول على لون سقف أسود، كما أن الإضاءة الرئيسية الأمامية والخلفية تكون LED مزودة بحساسات لتفعيل الإضاءة تلقائيًا عند حلول الظلام.

من الفئة الثانية يمكن الدخول عبر البصمة من خلال باب السائق.

 

الفئة الثالثة كولراي بلص فل كامل:

‏في الفئة الثالثة تزيد التجهيزات الخارجية بمجموعة كبيرة من المواصفات منها جنوط بقياس 18 بوصة باللون الأسود وباب خلفي لصندوق الأمتعة يفتح كهربائيًا.

 

جيلي كولراي 2022 في السعودية.. قلبت الموازين

 

التجهيزات الداخلية في جيلي كولراي في السعودية:

الفئة الأولى ستاندرد:

‏تتميز الفئة الأولى بشاشة معلومات للسائق بقياس 3.5 بوصة،  وفرش السيارة بالكامل من القماش.. ونظام التكييف يكون كهربائي كما أن الجزء الخلفي من مقصورة الركب مزود بفتحة تهوية خاصة بالأرجل فقط.

النوافذ الأربعة في السيارة تكون كهربائية وتعمل بلمسة واحدة للفتح والإغلاق قياسيًا.. ويأتي نظام الترفيه مزود بشاشة وسطية بقياس 10.25 بوصة تعمل باللمس.

الجزء الامامي من مقصورة الركاب مزود بمنفذين USB ومنفذ واحد خلفي، أما عجلة القيادة فتكون مكسوة بالجلد ومزودة بمجموعة أزرار خاصة بالتحكم في نظام الترفيه ومثبت السرعة.

ونظام الترفيه يتصل بالهاتف الذكي عبر الـ Bluetooth أو من خلال تطبيق خاص.

 

الفئة الثانية نص فل:

‏تزيد التجهيزات الداخلية في الثانية بفرش من الجلد بالكامل مع نظام تكييف أوتوماتيكي ‏مع تكاية يد خلفية.

 

الفئة الثالثة كولراي بلص فل كامل:

تأتي الفئة الثالثة بإضافات تشمل تهوية ‏وتدفئة في المقاعد الأمامية، وفرش من القماش الفاخر والجلد معًا.. كما تم إضافة إنارة محيطية داخلية بثلاثة ألوان تتغير مع وضعية القيادة.

‏شاشة العدادات الخاصة بالسائق في هذه الفئة تكون بقياس 7 بوصة كما أن عجلة القيادة مزودة ببدلات لناقل الحركة خلفها.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *