فخامة بنتلي Bentayga V8 تكسبها لقب أفضل سيارة (SUV) ..

يناير 18 ,2021

فخامة بنتلي Bentayga V8 تكسبها لقب أفضل سيارة (SUV) ..

نجحت سيارة بنتلي بنتايجا V8 الجديدة بالحصول على لقب أفضل سيارة رياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV)، في فعالية مجلّة 4×4 المعروفة السنوية لتوزيع الجوائز 4×4 of the Year برعاية BFGoodrich.

تتصدر مجلة 4×4 مجلّات السيارات العالمية المهتمة بمختلف المواضيع حول أحدث طرازات سيارات الدفع الرباعي حول العالم.

سيارة Bentayga الأكثر مبيعاً ..

تعد Bentayga إحدى أفضل طرازات Bentley مبيعاً في العالم، وقد لاقت قبولاً واسعًا في الأسواق الإقليمية منذ وصولها عام 2016، وحازت على العديد من الجوائز من بين طرازات Bentley المختلفة.

كما أنها أول سيارة يجري طرحها في 2020 تحت خطّة العمل Beyond100 لدى Bentley، وقد صممت أنظمتها الذكية لتوائم السير على الطرق الوعرة و التعامل بسهولة مع تحدّيات الطرق والارتفاعات والمنحدرات، والسير المائل.

إصدارات محدودة ..

فخامة بنتلي Bentayga V8 تكسبها لقب أفضل سيارة (SUV) ..

كما أن Bentayga تحظى بأهمية كبيرة بعد ابتكار إصدارين محدودين هما Bentayga Falconry by Mulliner و Bentayga Mulliner Pearl of The Gulf، واللتين تم استلهام تفاصيلهما من عادات وتقاليد المنطقة.

لذا كانت الجائزة مهمة ومعبرة عن مكانة Bentayga باعتبارها أفضل SUV فخمة وفاخرة.

التصميم الخارجي

فخامة بنتلي Bentayga V8 تكسبها لقب أفضل سيارة (SUV) ..

يظهر التصميم الخارجي لـ Bentley الجديدة بفخامة سيارة ليموزين مبنيًا على أسس تراثية متوارثة بين مجموعة الطرازات الكاملة لـ Bentley.

ومن خلال الجمع بين الطراز الفاخر والأداء العالي، ورحابة السيارة العائلية بامتياز، وسهولة السير على الدروب الوعرة، فإن Bentayga الجديدة تكون بذلك قد تميزت بالمزايا الأشمل بين أقرانها.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *