فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019

يوليو 5 ,2018

فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019

قامت مؤخرا شركة فورد بالكشف عن سيارة فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019 الجديدة، حيث حصلت على الكثير من التحديثات في تصميمها الداخلى و الخارجي  وأيضا حصلت على نسخة محرك بقوة 526 حصان.

أعلنت الشركة بأنها ستقوم بعرض سيارة فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019 الجديدة خلال فاعليات أحد المعارض الدولية في الفترة القادمة على أن تصل إلى الأسواق مع بداية شهر يناير 2019 .

ظهرت سيارات فورد موستنج منذ عام 2015 وفي خلال عام 2017 حصلت السيارة على بعض التحديثات في منتصف عمرهار, وأما الآن حان الدور على أن يتم تحديث نسخة شيلبي على التحديثات المنتظرة، حيث مازال الجمهور في انتظار عودة الوحش موستنج شيلبي جي تي 500 ذات المحرك القوي .

تعد سيارة فورد موستنج من أحد أفضل السيارات وأشهرها حول العالم، حيث طرحت شركة فورد سيارة العضلات موستنج شيلبي لكي تتحدى بها جميع الشركات المنافسة الكبرى بسيارة موستج المميزة للغاية. تحتوي سيارة فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019 الكثير من المميزات التكنولوجية التي تناسب جميع احتياجات عشاق السيارات وخصوصا عشاق موستانج من حيث أداءها المميز وقوة محركها الكبير وصلابتها العالية وسرعاتها غير العادية.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

منافسين سيارة فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019

من أبرز منافسين سيارة فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019 في الأسواق نجد سيارة شيفروليه كامارو  ZL1 1LE التي تأتي بمحرك سعة 6.2 لتر بعدد 8 سلندر حيث تعطي قوة 650 حصان وعزم الدوران 650 رطل قدم و سرعة في خلال 3.4 ثانية، وكذلك من المنافسين دودج تشالنجر SRTهليكات وأما هذه السيارة تأتي بمحرك سعة 6.2 لتر بعدد 8 سلندر والذي يعطي قوة 707 حصان وعزم الدوران 650 رطل قدم والسرعة في خلال 3.5 ثانية .

سيارات فورد للبيع

تصميم سيارة فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019

فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019

فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019

فورد موستنج للبيع

نجد التصميم الخارجي لأجدد سيارات شيلبي من طراز فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019  يوفر القدر العالي من الأيروديناميكية، حيث حصلت فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019على شبك أمامي محدث تم تثبيته ليتناسب مع اختبارات نفق الرياح فى قسم فورد بيرفورمانس وذلك ضمن مضمار الاختبارات الخاصة بسيارات فورد عالية الأداء والجودة حيث تم اختبار الجيل الثاني من السيارة فورد GT، كذلك زودت سيارة العضلات فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019 بالجناح الخلفي الجديد بالكامل، بالإضافة إلى مشتت الهواء الخلفي الجديد .

فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019

فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019

فورد شيلبي للبيع

أما التغيرات التي جاءت على مستوى التصميم الخارجي تتمثل في شكل المصد الأمامي من حيث الحصول على الشبك العلوي الجديد والآخر السفلي المقسم إلى ثلاثة أجزاء أيضا, حيث تميز تصميمها على كبر الحجم مع الحفاظ على تصميم المصابيح ليد الأمامية المسحوبة إلى طرفي السيارة وأما عن غطاء المحرك فهو يحتوي على فتحات تهوية، وحصلت السيارة أيضا على إطارات ذات تصميم رياضي جديد ومتميز بمقاس 19 بوصة .

حصلت نسخة فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019 على نظام تعليق خاص بها، حيث تم تحديث نظام التوجيه للطاقة الكهربائية في مقود السيارة ليوفر دقة عالية الجودة ، وكذلك تم تحسين أداءها بشكل كبير بعد تطويرها من قبل قسم فورد بيرفورمانس كما ذكرنا من قبل .

خلفية فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019

خلفية فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019

من ناحية الجانب الخلفي فقد حصلت سيارة فورد موستنج شيلبي GT350 موديل2019 على جناح رياضي جديد ذو التصميم الضخم وكبير الحجم وذلك مع الحفاظ على تصميم الإسطبات الضخمة  والمصد الرياضي في الجزي السفلي من مؤخرة السيارة وذلك بالأضافة إلى أربعة مخارج عادم للوقود ذات تصميم دائري متميز .

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محرك فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019

تأتي سيارة فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019 بمحرك سعة 5.2 لتر بعدد 8 سلندر.

والذي يعطي قوة 526 حصان عند عدد لفات 7500 لفة في الدقيقة.

وعزم دوران 429 رطل قدم مع عدد لفات 4750 لفة في الدقيقة،

ناقل الحركة ذو 6 سرعات يدوي.

كما تتسارع من السكون إلى 100 كم خلال مدة زمنية 3.5 ثانية .

 سيارات مستعملة للبيع

كماليات فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

مثبت سرعة تفاعلي

يعمل هذا النظام وفقا للمعلومات الواردة من الرادار والحساسات الأمامية للسيارة، وسبب تسميته التفاعلي نتيجة تفاعله مع حركة السيارة الأمامية المتحركة، إذا توقفت أو انخفضت سرعة السيارة الأمامية يتفاعل مثبت السرعة وفقا للتحديثات الواردة من الرادار والحساسات ويبدأ في مماثلتها بالسيارة دون تدخل سائقها، تكون هذه التحديثات سب المسافة التي يحددها السائق بشكل يدوي عن طريق أزرار موجودة على عجلة القيادة أو في شاشة عرض المعلومات بالتابلوه.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

مرايا إلكترونية

حيث تفتح هذه المرايا بمجرد الاقتراب من السيارة، كما أنه يمكن تعديلها من خلال الأزرار الموجودة في التابلوه أو بجانب مقبض باب السائق الداخلي، كما أن أغلب هذه المرايا يمتلك خاصية التعتيم الذاتي ومن خلال هذه الإمكانية يمكنك القيادة بشكل أكثر راحة للعينين عندما يكون سائقي السيارات التي تسير بالخلف مستخدمين الإضاءة القوية أو الحادة ولكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعمل على انعكاس الضوء بشكل كامل وتحد من شدة الإضاءة لرؤية أكثر وضوح وراحة أكثر للعينين أثناء القيادة الليلية.

إمكانية التعتيم الذاتي إلى مرايا السيارة

هذه الإمكانية توفر المزيد من الراحة إلى العينين عندما يستخدم سائقين السيارات الإضاءة القوية أو الحادة، لكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعكس الضوء بالكامل وتحد من شدة الإضاءة لتوفير رؤية واضحة وراحة أكثر إلى العينين خصوصا أثناء القيادة ليلا.

مزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة.

كاميرا خلفية.

مدخل USB .

مدخل AUX.

إمكانية الغلق المركزي إلى جميع الأبواب من الداخل.

مسند ذراع إلى المقعد الأمامي.

فتحات مكيف خلفية.

عجلة القيادة قابلة للتعديل.

يوجد كمبيوتر لتويح المسافة المتبقية والوقود ومتوسط السرعة.

صندوق خلفي كهربائي.

إمكانية فتح وغلق السيارة عن بعد بإستخدام الريموت.

راديو.

مشغل CD

مصابيح أمامية أوتوماتيك.

الباب الخلفي كهربائي.

نظام ملاحة.

إمكانية التحكم الكهربائي في المقاعد.

خاصية دخول السيارة بدون مفتاح.

مقاعد خلفية من جلد الغزال.

عجلة القيادة مكسوة بالجلد.

دواسات مصنوعة من الألومنيوم.

 سيارات جديدة للبيع

الأمان في فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

عدد 8 وسائد هوائية

تفتح هذه الوسائد في حالة اصطدام السيارة لكي تمنع اصطدام وجه السائق والراكب الأمامي بالسيارة، وتوجد وسائد جانبية، هذه الوسائد توفر الأمان إلى ركاب السيارة.

نظام BOS

هذا النظام يتحكم في وقف السيارة، حيث يعمل على إبطاء السيارة حتى تتوقف تماما، ويبدأ النظام عمله عندما يضغط السائق على بدال الوقود والفرامل بنفس الوقت.

نظام TPMS لمراقبة الإطارات

هذا النظام يراقب ضغط الهواء بالإطارات، ثم ينبه قائد السيارة في حال حدوث اي خلل بالإطارات.

نظام StabiliTrak 

هذا النظام خاص بالتحكم في الثبات، يعتبر افضل انظمة الأمان إلى ثبات السيارة، فإنه يعزز الأمان والثبات والتحكم على جميع أنواع الطرق، كما أن هذا النظام يجعل السيارة أكثر ثباتا في حالة المناورات الطارئة.

نظام VSC

هذا النظام اختصار إلى Vehicle Stability Control وهذا النظام يساعد على إبقاء السيارة في نفس مسارها بعد المناورة، حيث يساعد في عدم خروج السيارة عن السيطرة، بعدما يتنبه السائق إلى خطب ما على الطريق يبدأ في الالتفاف بسرعة وزاوية كبيرة على سرعة عالية ومجرد انتهاء المناورة يبدأ يعود مرة أخرى بنفس زاوية العجلات الأمامية، لكن في الاتجاه المعاكس، وبذلك تخرج مؤخرة السيارة عن السيطرة وربما تدور السيارة حول نفسها وقد تتعرض للإنقلاب أثناء قيادتها – لا قدر الله ، لكن نظام VSC يبدأ عمله بعد المناورة مباشرة حتى لا تدور السيارة حول نفسها من خلال كبح عجلات بدون الأخرى، بحيث يستطيع قائد السيارة التحكم في السيارة بشكل جيد، والسير في المسار الصحيح.

خاصية التوقف المفاجئ

هذه الخاصية مخصصة إلى السيارات عالية السرعة، هذه الخاصية تبدأ عملها عندما يغط السائق بشكل على الفرامل، حيث تتوقف المكابح في الأربعة اطارات في ثواني بدون انزلاق السيارة.

هيكل السيارة

فإن هيكل السيارة معدني مصنوع من افضل انواع المعادن يتسم بالصلابة وتحمل الصدمات، فإن هذه السيارة مصممة بحيث تتحمل حوالي أربعة أضعاف وزنها في حالة الانقلاب – لا قدر الله ، وهذا الأمر مميز للغاية بالنسبة إلى معايير الأداء الخاصة بقدرة تحمل سقف أي سيارة.

أحزمة أمان خلفية

حيث يوجد بالسيارة احزمة امان مخصصة إلى المقاعد الخلفية.

تنبيه حركة الرجوع للخلف

هذه الميزة اتجعل الحساسات رادار خاص، بحيث تنبه قائد السيارة من حركة المرور الخلفية واقترابها من السيارات أثناء الرجوع للخلف.

انذار

حيث يوجد بالسيارة جهاز انذار ينبه مالك السيارة في حال تعرض السيارة إلى كسر او اي أمر آخر.

خاصية الإغلاق الأوتوماتيكي

ففي حالة تشغيل السيارة عن بعد يتم إقفال الأبواب تلقائيا.

 فإذا كنت تفكر في شراء فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر فورد موستنج شيلبي GT350 موديل 2019

سعر هذه السيارة من المفترض ان يصل إلى 57,000 دولار وهو ما يعادل 214,000 ريال وستطرح السيارة في الاسواق بخيار الالون الازرق فقط مع التعديل في فئاته .

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *