فورد موستنج موديل 2018

يوليو 15 ,2018

فورد موستنج موديل 2018

تعد السيارة فورد موستنج من افضل وأشهر السيارات على مستوى العالم، وقد طرحت شركة فورد الأمريكية العملاقة سيارة العضلات موستنج حتى تتمكن من منافسة الشركات الكبرى المنافسة بسيارة قوية ومميزة جدا، وتتميز السيارة فورد موستنج موديل ٢٠١٨ بأنها تحتوي على العديد من المميزات التكنولوجية التي يفضلها محبي السيارات وخاصة عشاق موستنج، حيث توفر إلى قائدها أداء مميز وقوة كبيرة وصلابة عالية وسرعات غير عادية، كما أن فورد موستنج موديل ٢٠١٨ الأكثر رقيا وأناقة ورفاهية بالأسواق العالمية، وذلك ما جعل الشباب يعشقون السيارة فورد موستنج موديل 2018 بفضل سرعاتها العالية وقوتها ومتانتها.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

  • فئات فورد موستنج موديل ٢٠١٨ في السعودية

تتوافر السيارة فورد موستنج موديل ٢٠١٨ في الأسواق السعودية عبر 12 فئة، وهم:

فورد موستنج 2018 إيكوبوست.

فورد موستنج 2018 إيكوبوست أتوماتيك.

فورد موستنج 2018 فئةGT  .

فورد موستنج 2018 فئة GT اوتوماتيك.

فورد موستنج ايكوبوست بريميوم 2018.

فورد موستنج ايكوبوست بريميوم اوتوماتيك 2018.

فورد موستنج بريميوم  2018فئة GT MT1 .

فورد موستنج GT بريميوم  2018فئة MT-A .

فورد موستنج بريميوم  2018فئة GT AT .

فورد موستنج GT بريميوم  2018فئة AT-A .

فورد موستنج GT بريميوم كشف 2018.

فورد موستنج شيلبي 2018 فئة GT350 .

سيارات مستعملة للبيع

التصميم الخارجي للسيارة فورد موستنج موديل ٢٠١٨

فورد موستنج موديل 2018

فورد موستنج موديل 2018

فورد موستنج للبيع

جاءت السيارة فورد موستنج موديل ٢٠١٨ بِخارجية كبيرة الحجم مكشوفة او كوبيه تتسم بالفخامة والاناقة والعصرية المعروف بها سيارات فورد ، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة ستجد أنها كبيرة الحجم تتسم بالانسيابية الكبيرة وارتفاع بسيط عن الأرض، حيث تشمل غطاء محرك متوسط الحجم به 6 خطوط كبيرة الحجم على جانبي الغطاء وفي المنتصف، ويوجد بالسيارة مصابيح أمامية عريضة ورفيعة تتضمن عدسة كبيرة بإضاءة ليد واخرى صغيرة يأتي في منتصفها شبك كبير الحجم من الكروم الأسود، ويأتي شعار شركة فورد في منتصف الواجهة الأمامية للسيارة.

كما تأتي السيارة فورد موستنج موديل ٢٠١٨ بصدام امامي أنيق بنفس لون السيارة ويتوسط الصدام شبك للتهوية من الكروم الأسود، وتوجد مصابيح ضباب أمامية تعمل بتقنية الهالوجين مدمجة مع الصدام الامامي للسيارة، كما توجد مصابيح اضاءة نهارية امامية مدمجة مع المصابيح الامامية.

ومن الجانب، فإن السيارة فورد موستنج موديل ٢٠١٨ جاءت بجانبية كبيرة الحجم ذات ارتفاع بسيط عن الأرض تتسم بالانسيابية مع الخلفية والامامية للسيارة، ويوجد بالسيارة 12 نوع من الجنوط المصنوعة من الألمونيوم مقاس 18 و 19 بوصة منقوش عليها شعار شركة فورد ، وتأتي المرايا الجانبية بنفس لون السيارة مدمجة مع حامل باللون الأسود مدمج بها الإشارات الجانبية وكاميرا كشف النقط العمياء، مقابض الأبواب بنفس لون السيارة، ويوجد بالسيارة فورد موستنج موديل 2018 خط بارز اسفل مقابض الابواب يمتد من أمامية السيارة إلى خلفيتها، عتب نفس لون السيارة أسفل الأبواب، خط بارز في موازاة الابواب، حزام ذو لون أسود حول زجاج السيارة، تجويف في منتصف أبواب السيارة، لقد ساعدت هذه المميزات في منح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

سيارات فورد للبيع

التصميم الخلفي للسيارة فورد موستنج موديل ٢٠١٨

خلفية فورد موستنج موديل 2018

خلفية فورد موستنج موديل 2018

جاءت السيارة فورد موستنج موديل ٢٠١٨ بخلفية كبيرة الحجم، تشمل مصابيح خلفية كبيرة الحجم بإضاءة ليد LED و هالوجين يتوسطها شعار فورد، كما يوجد مزيل ضباب خلفي مدمج مع المصابيح الخلفية، وصدام خلفي كبير بارز بنفس لون السيارة يأتي في اسفله اضافة كبيرة من اللون الاسود، فتحتين كبيرتين لخروج العادم بتقفيل من الكروم الأسود، حساسات خلفية، كما يوجد بالسيارة صندوق خلفي متوسط الحجم، بصمة فورد، بصمة موستنج لمبة توقف اعلى الزجاج الخلفي للسيارة، جناح خلفي، ويوجد بالسيارة فورد موستنج موديل 2018 سقف بانوراما.

 سيارات جديدة للبيع

التصميم الداخلي للسيارة فورد موستنج موديل ٢٠١٨

داخلية فورد موستنج موديل 2018

داخلية فورد موستنج موديل 2018

تأتي المقصورة الداخلية للسيارة فورد موستنج موديل ٢٠١٨ بمقصورة رياضية ذات حجم متوسط، تتسم بالأناقة والفخامة، وقد حرصت شركة فورد على أن يكون التصميم الداخلي أنيق ومميز ويلبي مختلف احتياجات قائد السيارة، حيث يوجد بالسيارة تابلوه متوسط الحجم به اضافة من الكروم الفضي، يتضمن فتحات تكييف متوسطة الحجم، عجلة قيادة متعددة الإستخدامات متوسطة الحجم مطرزة بالجلد الفاخر وبها اضافة من الكروم يتوسطها شعار فورد ، عدادات معلومات السيارة الدائرية، درج به مساحة تخزينية متوسطة.

كما يحتوي الكونسول الوسطي ذات الحجم المتوسط والمطرز بتطعيمات من الكروم الفضي على مدخل AUX، بلوتوث، ازرار التحكم في المكيف لمس، راديو، مشغل اسطوانات وازرار التحكم به، ازرار للتحكم في وضعيات القيادة وفي بعض إمكانيات السيارة، ناقل حركة أوتوماتيك، فرامل اليد إلكترونية، حامل اكواب امامي يكفي لكوبين، مقاعد من الجلد الفاخر، مرآة ذاتية التعتيم.

كما يوجد بالسيارة ازرار التحكم في الزجاج الخلفي والامامي، زر للتحكم في المرايا الجانبية كهربائيا، ازرار للتحكم بالإضاءة الداخلية والخارجية، نوافذ كهربائية التحكم، مقابض الأبواب الداخلية مطلية بالكروم، مدخل باور 12 فولت، مسند يد امامى متوسط الحجم من الجلد، مساحة تخزينية أسفل مسند اليد الأمامي بها مدخل USB و مدخل كهرباء، اضافة من الكروم ومن الجلد الفاخر على دواخل السيارة.

أبعاد فورد موستنج موديل ٢٠١٨

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.38 متر.

أما عرضها فهو 2.08 متر.

ويصل طول السيارة إلى 4.78 متر.

ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2.72 متر.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

الأمان في فورد موستنج موديل ٢٠١٨

عدد 5 وسائد هوائية

هذه الوسائد تفتح مباشرة في حال الاصطدام، وهي عبارة عن وسائد هوائية لحماية وجه السائق والراكب الامامي من الإصطدام، ويعتبر 5 وسائد داخلية بالسيارة شئ جيد حيث ستجد 2 في الأمام و2 في الجوانب لحماية جميع الركاب في جميع المقاعد بالسيارة، لأمان أفضل وتقليل احتمالية حدوث اضرار بالغة الخطورة في حالة حدوث اصطدام لا قدر الله.

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة، فمثلا إذا استدعى الموقف استخدام الفرامل على طريق زلق فيعمل نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة في أن يعادل ضغط قوة الفرملة ما بين العجلة التي تقع في المنطقة الزلقة على الطريق وما بين العجلة التي تقع على المناطق الجافة لتوفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن عند الضغط على الفرامل وعلي أي نوع من أنواع الطرق المختلفة.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيلقوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

نظام ESP للتحكم الديناميكي في الثبات

يعمل هذا النظام على زيادة ثبات السيارة عند الضغط على القرامل خصوصا في الطرق المبتلة، وفي حالة انزلاق السيارة بشكل غير طبيعي فإن النظام ESP  يساعد السائق في السيطرة على السيارة بشكل سريع.

نظام المساعدة في نزول المنحدرات

هذا النظام يعمل علي التحكم في ثبات السيارة عند نزول المنحدرات دون تدخل السائق وهو يعمل علي نظام الفرامل المانعة للانغلاق والتي ستقوم بالتحكم في كل إطار علي حدة وضبط سرعته لعدم انزلاق السيارة.

نظام المساعدة على تسلق المرتفعات

يقوم هذا النظام بمساعدة السائق في صعود المرتفعات وهو يعمل عندما لا يضغط السائق على دواسة البنزين ويقوم بتثبيت وايقاف السيارة اوتوماتيكيا دون الضغط على دواسة الفرامل ولا يجعلها ترجع إلى الوراء إلى ان يضغط السائق مرة أخرى علي دواسة البنزين ويساعد ايضا السيطرة والتحكم في الإطارات في حالة اذا حاول اي اطار الصعود عن الاطارات الاخرى.

نظام التحكم في الجر

تعمل أنظمة التحكم في الجر على تحسين استقرار السيارة واتزانها عن طريق التحكم في الإطار الذي تزيد سرعته عن باقي الاطارات الاخرى وتقليل التسارع ايضا عند زيادة العزم الخارج من المحرك إلى إطارات السيارة خاصة في الأماكن المنزلقة أو الجليدية.

هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ

فإن هيكل السيارة آمن مصنوع من الفولاذ عالي الصلابة قوي جدا يتحمل الصدمات بشكل كبير، فقد تم تصميم السيارة بحيث تتحمل أكثر من ضعف وزنها في حال الانقلاب، وبذلك تتفوق على معايير الأداء العالمية الخاصة بقدرة تحمل السقف.

نظام مراقبة ضغط الإطارات

عبارة عن نظام يعمل علي حساسات بجميع اطارات السيارة والتي تشعر بنقص أو زيادة ضغط اطار السيارة وإعطاء تحذير عن طريق لمبة تضيء في التابلوه وفي بعض السيارات الأخرى على شكل هيكل السيارة بإطاراتِها تظهر في الشاشة وتقوم بتحديد اي اطار به مشكلة وتحديد نوع المشكلة ايضا اذا كان زيادة في ضغط الاطار او نقصا فيه.

انذار ضد السرقة

هذا الإنذار يقوم بتنبيه مالك السيارة عن طريق اصدار صوت تنبيهي بعد غلقها في حالة محاولة احدهم فتح الابواب بشكل عفوي بدون فتحها من خلال مفتاحها الخاص، كما أنه يعمل في حالة محاولة احد الاطفال فتح الابواب من داخل السيارة بعد غلقها من مفتاحها الخاص.

حساسات امامية وخلفية

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

كاميرا خلفية

يوجد بالسيارة كاميرا خلفية والتي تساعد قائد السيارة أثناء ركن أو اصطفاف السيارة، أو عند العودة للخلف.

  • تثبيت مقاعد الأطفال.
  • احزمة امان تلقائية الشد.
  • نظام كشف الحركة خلف السيارة.
  • نظام امان.
  • نظام التحذير للسرعة الزائدة.
  • نظام تحذيرات النقطة العمياء.

فإذا كنت تفكر في شراء  فورد موستنج موديل ٢٠١٨ فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

اسعار فئات فورد موستنج موديل 2018

تتوافر السيارة فورد موستنج 2018 في الأسواق السعودية عبر 12 فئة مختلفة، ويبدأ سعر فورد موستنج موديل 2018 من 155,000 ريال سعودي ويصل حتى 259,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *