فولفو تقدم أحدث سيارة كروس عائلية فاخرة !

سبتمبر 27 ,2020

فولفو تقدم أحدث سيارة كروس عائلية فاخرة !

عملت شركة فولفو منذ سنوات على إنتاج سيارات بجودة عالية ومميزات أمان ممتازة , لكن هذه السنة اهتمت بانتاج سيارات عائلية أنيقة وفاخرة أيضاً .

من بين أبرز السيارات العائلية التي قدمتها فولفو هذه السنة جاءت V90 Cross Country، كنموذج مطور عن مركبات V90 التي ظهرت العام الفائت.

جاءت السيارة بتحسينات على الهيكل الخارجي حيث أصبح أكثر جاذبية من خلال ممتصات الصدمات المعدلة والتي يتداخل فيها اللون الأسود والفضي .

أما المصابيح الخلفية الكبيرة وضعت بشكل طولي مميز وبتصميم غريب لخطوط لاضاءة الموجودة في المصابيح الأمامية..

هذا وقد حصلت السيارة على بعض التقنيات المتطورة مثل أنظمة قياس المسافة بينها وبين السيارات الأخرى لتفادي الحوادث , أيضا حصلت على أنظمة الفرملة الذاتية والتي تعتمد عل كاميرات وحساسات المسافة

إضافة لذلك أنظمة تثبيت السرعة وحساسات الضوء والمطر وأنظمة الملتيميديا التي تشمل أنظمة استقبال محطات التلفزة , أيضا نظام لقياس معدلات الكحول والذي يمنع تشغيل السيارة في حال كان السائق ثملاً , وشاشات متطورة تعمل باللمس تستطيع الاتصال بالأجهزة الذكية لاسلكياً .

وستطرح V90 بنظام دفع أمامي ورباعي، وثلاثة أنواع من المحركات، محرك بنزين توربيني بعزم 249 حصانا، ومحرك بنزين بسعة 2.0 لتر وعزم 190 حصانا، ومحرك بعزم 235 حصانا.

المصدر: moto1

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *