فولفو XC 40 موديل 2018

سبتمبر 15 ,2018

فولفو XC 40 موديل 2018

تتميز السيارة فولفو الرباعية الرياضية المدمجة XC40 بشخصيتها المنفردة وشكلها المختلف، بينما تتشابه معظم السيارات الرباعية الرياضية من إنتاج الشركات الأخرى، وعموما تشترك XC40 مع السيارات الأخرى من إنتاج شركة فولفو في القطاع نفسه، ولكنها تحمل معالم خاصة بها، وقد قامت الشركة بتجديد أسلوب بيع السيارة في الدول الأوروبية من خلال عرضها بأسلوب الإشتراك الذي يشمل تأمين السيارة والضرائب والصيانة وتقديم المساعدة على الطرق بمقابل اشتراك شهري، وتتميز السيارة فولفو XC 40 بتصميم خارجي أنيق وداخلية متألقة، بجاني المحركات السلس، كما تأتي بالعديد من الكماليات وأنظمة الأمان، واليوم سنتحدث عن السيارة فولفو XC 40 موديل 2018 في هذا المقال.

وتعتبر السيارة XC40 سيارة شبابية، وتناسب تماما القيادة النسائية في المملكة العربية السعودية، فهي سيارة اقتصادية تتضمن محركات ذات 3 أو 4 أو 5 أسطوانات، وقد أعلنت فولفو أنها تعمل على نموذج هايبرد، سيتم طرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة، كما أعلنت الشركة في وقت سابق خلال عام 2018 بأنها بصدد التحول في المستقبل إلى الدفع الكهربائي الكامل.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

فولفو XC 40 رباعية رياضية مدمجة

تعد السيارة فولفو XC 40 مناسبة إلى كل من يرغب في اقتناء يسيارة رباعية رياضية مدمجة فاخرة، إنها سيارة مريحة ذات تصميم أنيق وجذاب، وتتسم بالبساطة في أدوات القيادة، كما أنها مناسبة إلى كل من يريد سيارة فاخرة بسعر جيد بالمقارنة مع السيارات الألمانية المنافسة، ومنها أودي  Q3، وبي إم دبليو X1 ، ومرسيدس  GLA.

ومن الجدير بالذكر أن شركة فولفو كادت أن تعلن إفلاسها منذ عدة سنوات، لكن شركة جيلي الصينية أنقذتها، فقد أمدت شركة فولفو بأحدث التقنيات ورأس مال جديد، وفي الوقت الحالي تنتج الشركة مجموعة من سيارات الصالون، وسيارات القسم الرباعي الرياضي، وتستخدم شركة فولفو بعض مكونات جيلي الصينية، وذلك ما ساعد على خفض التكلفة وتعزيز المنافسة ضد السيارات الألمانية المنافسة.

مواصفات فولفو XC 40 موديل 2018

فولفو XC 40 موديل 2018

فولفو XC 40 موديل 2018

سيارات فولفو للبيع

إذا كنت تعرف سيارات فولفو جيدا، لن تستغرب تصميم السيارة فولفو XC 40 موديل 2018 خاصة تصميم الشبك المستوحى من شقيقتها الكبرى فولفو XC90 ، فإن الشبك الأمامي ذات تصميم مستطيلي يشمل قضبان معدنية ذات تصميم منحني للداخل، كما تأتي المصابيح الأمامية  بتصميم مستطيلي واللمبة على شكل حرف T تعمل بتقنية الليد، كما توجد فتحات تهوية اسفل المصد الأمامي للسيارة ذات تصميم عريض، وتوجد مصابيح ضباب دائرية صغيرة الحجم على طرفي المصد، ومن الجانب، توجد اطارات رياضية مقاس 18 بوصة، وهناك نسخة أعلى مقاس 21 بوصة، كما يأتي السقف والعوارض الجانبية باللون الأسود الذي يختلف عن اللون الخارجي للسيارة .

خلفية فولفو XC 40 موديل 2018

خلفية فولفو XC 40 موديل 2018

ومن الخلف، تأتي الإسطبات بتصميم امودي، كما يأتي باب الصندوق الخلفي بتصميم املس، ويوجد جناح خلفي أنيق أعلى الصندوق الخلفي للسيارة .

داخلية فولفو XC 40 موديل 2018

داخلية فولفو XC 40 موديل 2018

ومن الداخل، يوجد تشابه كبير بين التصميم الداخلي للسيارة فولفو XC 40 موديل 2018 والسيارة فولفو XC90 ، فإن الفرق يكمن في تصغير القطع الداخلية بالسيارة، حيث تتوافر شاشة معلومات مقاس 9 بوصة وشاشة ملاحة مقاس 12 بوصة والتي تتواصل مع الهواتف الذكية، كما أن فتحات المكيف ذات تصميم عمودي، والمقاعد الأمامية قابلة للتسخين .

وتأتي السيارة فولفو XC40 موديل 2018 بالعديد من انظمة السلامة والأمان، والتي أبرزها كاميرا 360 درجة، نظام ذكي يساعد في ركن السيارة، نظام التنبيه في حالة الخروج من المسار، نظام للتنبيه عند التقاطعات، نظام فرامل الطواريء، وسائد هواء أمامية وجانبية، نظام City Safety الذي يعمل على ايقاف المكابح تلقائيا عند مرور المشاه او أي شيء يعبر أمام السيارة، وتوفر شاشة المعلومات بعض التوجيهات لتساعدك في الخروج من حارة لأخرى، خاصية تحديد المسافة بين سياراتك والسيارة الامامية، كما يتوافر بالسيارة مثبت السرعة الذكي، وذلك إلى جانب العديد من الأنظمة التي توفر المزيد من الراحة والأمان إلى قائد السيارة وجميع الركاب .

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

تجهيزات فولفو XC 40 موديل 2018

تأتي فولفو XC 40 موديل 2018 في ثلاث مستويات من التجهيزات، يقدم أولها تكييف مزدوج، وعجلات مقاس 18 بوصة، وحساسات خلفية، ومساحات أمامية تعمل أوتوماتيكيا ومثبت السرعة، وشاشة داخلية مقاس 12.3 بوصة، وتضيف الفئات العليا مقاعد جلد، قابلة للتدفئة والتبريد مع إمكانية تعديلها كهربائيا، كما توجد أضواء أوتوماتيك ومرايا جانبية قابل للطي.

وتتميز السيارة فولفو الصغيرة بشخصيتها الفريدة من حيث التصميم الخارجي، كما أنها مريحة في الانطلاق، وتتمتع بدرجات عالية من الأمان، وتأتي مقصورة الركاب بتصميم أنيق يتسم بالعملانية والبساطة، ويقول البعض أن صوت المحركات عالي عند التسارع، وبالإضافة للمنافسة الألمانية المعهودة، توجد سيارات أخرى مميزة، ومنها لكزس NX ، وإنفينيتي QX30 ، ورنج روفر إيفوك.

مميزات فولفو XC 40 موديل 2018

حرصت شركة فولفو عند تصميم السيارة فولفو XC 40 موديل 2018 على مبدأ الراحة أولا، وقد إلتزمت بهذا المبدأ عند تصنيع السيارات الأكبر حجما، لذلك فإن السيارة لا تناسب من يبحث عن الإثارة في القيادة الديناميكية السريعة، ولكن تناسب كل من يرغب في اقتناء سيارة ناعمة مريحة، ولا يكترثون بالتسارع القوي أثناء قيادة السيارة.

ومن مزايا السيارة فولفو XC 40 موديل 2018 احتوائها على ناقل أوتوماتيكي 8 سرعات ، ولكن الناقل اليدوي غير معتاد، ويأتي بتحريك ذراع الناقل الأوتوماتيكي بشكل عرضي تجاه السائق لرفع السرعة، وتحريكه تجاه الراكب الأمامي من أجل خفض السرعة.

ويستطيع المشتري مالإختيار بين عدة خيارات من المحركات، بداية من محرك بترولي 3 أسطوانات بقوة 154 حصانا، ويناسب المحرك سيارة بدفع أمامي وناقل يدوي، وفي حال رغبة المشتري في محرك أقوى، يمكن اختيار المحرك المتوسط ذات 4 أسطوانات، بقوة 188 حصان، ويوجد محرك آخر كبير 5 أسطوانات بقوة 247 حصان، وتتفوق السيارة على بعض المنافسات الألمانيات من حيث البث الكربوني، وتتميز السيارة بأنها تحافظ على قيمتها بعد الاستعمال لمدة 3 سنوات.

فإذا كنت تفكر في شراء فولفو XC 40 موديل 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

ويجب الإشارة إلى أن السيارة فولفو XC 40 موديل 2018 تتبع الأداء الواثق من سيارتي XC90 و XC60 الأكبر حجما، كما تستعير العديد من التقنيات المتوفرة بالقطاعات الأكبر من حيث عوامل الأمان ومساعدة السائق، وقد صرحت شركة فولفو بأن XC40 هي الأكثر أمانا بين الفئات الرباعية الرياضية المدمجة المتوفرة حاليا في أسواق السيارات حول العالم.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *