“فولكسفاجن” في محادثات مختلفة لتناقل المعرفة في مجال صناعة السيارات الكهربائية.

أكتوبر 25 ,2019

"فولكسفاجن" في محادثات مختلفة لتناقل المعرفة في مجال صناعة السيارات الكهربائية.

تسعى “فولكس فاجن” لاكتساب أكبر قدر من المعرفة فيما يخص السيارات الكهربائية وأكبر قدر ممكن من الأرباح مقابل معلوماتها عن ذلك, من هذا المنطلق فإن الشركة الألمانية تجريمحادثات مع شركات أخرى لتبادل المعرفة في مجال صناعة السيارات الكهربائية.

ونقلاً عن وكالة “بلومبرج” للأنباء عن رئيس قسم التطوير بشركة أودي “أوريش فيدمان” في هذا الشأن، تصريحه في مؤتمر صحفي بمدينة ميونخ الألمانية: “إنها مسألة مهمة بالقطع، فنحن نجري محادثات ونتبادل معلومات من أجل إحداث تغيير في مجال صناعة السيارات الكهربائية، سواء من الناحية الاقتصادية أو البيئية”.

وبدوره فقد رفض “فيدمان” تحديد شركات السيارات الأخرى التي أبدت اهتماما باستخدام تقنية “بي.بي.إي” التي تطورها شركتا بورشه وأودي التابعتين لفولكسفاجن، كأساس لصناعة السيارات الكهربائية اعتبارا من عام 2021.

وتبذل فولكسفاجن جهودا غير مسبوقة في الفترة الحالية من أجل الإطاحة بشركة “تيسلا” الأمريكية من على عرش السيارات الكهربائية الفارهة واعتلائها له ، حيث من المقرر أن تطرح فولكس فاجن السيارة الكهربائية الجديدة إي.دي 3 الشهر المقبل.

"فولكسفاجن" في محادثات مختلفة لتناقل المعرفة في مجال صناعة السيارات الكهربائية.

ويجري في الوقت الحالي بالفعل إبرام صفقات لتبادل المعرفة بشأن تقنيات صناعة السيارات الكهربائية، حيث وافقت شركة فورد موتور في وقت سابق هذا العام على استخدام تقنية السيارات الكهربائية الخاصة بشركة فولكسفاجن لصناعة سيارة كهربائية كبيرة الحجم في أوروبا، وتتراوح قيمة هذه الصفقة ما بين عشرة وعشرين مليار دولار على مدار ست سنوات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *