فيديو- “مازدا” تدخل على خط السيارات الكهربائية بمركبة متميزة.

ديسمبر 29 ,2019

فيديو- "مازدا" تدخل على خط السيارات الكهربائية بمركبة متميزة.

على هامش فعاليات معرض طوكيو الأخير كشفت اليابانية “مازدا” عن سيارة كروس أوفر مميزة صممتها لتكون إحدى أفضل السيارات الكهربائية في الأسواق.

السيارة الجديدة تحمل الإسمMX-30, وجاءت تحمل العديد من ملامح سيارات CX5التي طرحتها مازدا العام الحالي، لكنها أتت بلمسات تضفي عليها روح العصرية والأناقة، كسقفها البانورامي الكبير الذي يأتي بألوان مختلفة عن اللون الأساسي للهيكل، وأبوابها التي تفتح باتجاهات متعاكسة كما في سيارات رولسرويز الفاخرة.

كما لم تغب ملامح التطور عن مقصورة هذه السيارة أيضا، والتي زودت بواجهة قيادة مميزة فيها 3 شاشات، واحدة قبالة السائق، واثنتان تعملان باللمس في المنتصف، وأتت بمقاعد جلدية مريحة تتسع لـ 5 ركاب، تزينت بعناصر مصنوعة من البلاستيك والخشب والكروم.

فيديو- "مازدا" تدخل على خط السيارات الكهربائية بمركبة متميزة.

كما زودت مازدا مركبتها الجديدة بكاميرات تظهر محيطها بالكامل، وحساسات لقياس المسافات لركنها بصورة آمنة، إضافة إلى أنظمة تمنع انزلاقها على المنحدرات والمنعطفات، وأنظمة لتثبيت السرعة على الطرقات السريعة.

فيديوhttps://www.youtube.com/watch?v=D9CFWlm_lls

وعلى الصعيد الحركي فستعمل MX-30 الجديدة بمحرك كهربائي متطور يولد عزما يساوي 143 حصانا، وبطارية تكفيها لقطع مسافة 210 كلم بالشحنة الواحدة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *