فيراري 812 سوبرفاست مانصوري 2020 – الأداء الأيطالي الصارخ بلمسات إلمانية أنيقة

أبريل 25 ,2020

فيراري 812 سوبرفاست مانصوري 2020 – الأداء الأيطالي الصارخ بلمسات إلمانية أنيقة

اعتاد شركة مانصوري على مشاريع الضبط  الخطيرة على مر السنين ، وهي هذه المرة لم تنسى فيراري 812 سوبرفاست.

حيث أعاد الموالف الألماني النظر في السيارة الخارقة الإيطالية واعطاها مجموعة من الأجزاء الإضافية ، تحت حزمة تسمى 812 سوفتكيت. والتي تتكون من عدة أجزاء من ألياف الكربون التي توفر ل 812 Superfast مظهرًا أكثر عدوانية دون جعلها تبدو مبتذلة.

في المقدمة ، يضيف Mansory جانح الشفة الإضافي من ألياف الكربون المرئية ، والذي يتكون من قسمين. وفوقه نجد فاصل أمامي “يعانق” الشبكة.

في المقدمة أيضًا ، يمكن للمرء رؤية مآخذ الهواء الأمامية على كل جانب من المصد ، خلف الزعانف العمودية مباشرة.

بالانتقال إلى الخلف ، وضع مصممو Mansory مصداً مصنوعًا من جزأين يحيطان بالعوادم المزدوجة. يوجد بينهما ناشر الهواء الخلفي الجديد مع ضوء فرامل LED مدمج على غرار سيارات الفورمولا 1.

كل هذه الأجزاء الإضافية مصنوعة من ألياف الكربون المرئية بلمسة نهائية لامعة ، لكن منصوري تقدمها أيضًا بلمسة نهائية غير لامعة.

تتضمن التغييرات الأخرى الظاهرة في هذه الصور مجموعة مخصصة من العجلات السوداء ، وعلامات مانصوري التي تحل محل حصان الجامح على المصدات الأمامية ، والمصابيح الخلفية المدخنة.

لا توجد اية معلومات حول ترقيات الأداء ، على الرغم من أن السيارة القياسية لا تحتاج أبداً الى تعديل. للتذكير ، يوفر محرك V12 سعة 6.5 لتر الذي يعمل على السحب الطبيعي للوقود قوة 800 حصان عند 8.500 دورة في الدقيقة و 718 نيوتن متر من عزم الدوران عند 7000 دورة في الدقيقة.

عند إرسالها إلى العجلات الخلفية عبر ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات ، تتيح العضلات الميكانيكية هذه تسارعاً من 0-100 كم / ساعة في 2.9 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 340 كم / ساعة.

فيراري 812 سوبرفاست مانصوري 2020 – الأداء الأيطالي الصارخ بلمسات إلمانية أنيقة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *