كاديلاك ATS موديل 2018 فئة Luxury

سبتمبر 27 ,2018

كاديلاك ATS موديل 2018 فئة Luxury

تعد السيارة كاديلاك ATS موديل 2018 أحد أفضل السيارات السيدان الفاخرة المتوفرة في الأسواق العربية وخاصة السوق السعودي، وقد حصل الموديل الجديد من السيارة على بعض التحديثات ، وتأتي كاديلاك ATS الجديدة على العديد من الإضافات والرفاهية وتعدد وسائل وانظمة الامان، بجانب المقصورة الداخلية الفاخرة، وكذلك جودة الخامات التي تتميز بها شركة كاديلاك الأمريكية العملاقة، واليوم سنتحدث عن السيارة كاديلاك ATS موديل 2018 فئة Luxuryفي هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات كاديلاك ATS موديل 2018 فئة Luxury

كاديلاك ATS موديل 2018 فئة Luxury

كاديلاك ATS موديل 2018 فئة Luxury

كاديلاك ATS للبيع

جاءت  السيارة بتصميم خارجي أنيق يتسم بالفخامة والشكل العصري كعادة سيارات كاديلاك ، كما يوجد بالسيارة صدام امامي أنيق بنفس لون السيارة ويتوسط الصدام شبك للتهوية من الكروم، وتوجد مصابيح ضباب أمامية ذات اضاءة هالوجين مدمجة مع الصدام الامامي للسيارة، إنه تصميم خلفي أنيق وجذاب.

ومن الداخل، تتسم المقصورة الداخلية للسيارة كاديلاك ATS موديل 2018 فئة Luxuryبالأناقة والفخامة وجودة الخامات، وتأتي بحجم متوسط، وقد حرصت شركة كاديلاك على أن يكون التصميم الداخلي أنيق ومميز ويلبي مختلف احتياجات قائد السيارة وجميع الركاب، ويوجد بالسيارة تابلوه متوسط الحجم يتضمن فتحات تكييف ذات تصميم مستطيلي متوسطة الحجم، عجلة قيادة متعددة الإستخدامات متوسطة الحجم مطرزة بالجلد الفاخر وبها اضافة من الكروم يتوسطها شعار كاديلاك ، عدادات معلومات السيارة الدائرية، بجانب العديد من التجهيزات الأخرى.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محرك كاديلاك ATS موديل 2018 فئة Luxury

يوجد بالسيارة كاديلاك ATS موديل 2018 فئة Luxuryمحرك سعته 3.6 لتر، وماكينة 6 سلندر تعطي قوة 335 حصان مع عدد لفات 5000 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 386 نيوتن \ متر مع عدد لفات 4000 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك، وتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي،  كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 5.6 ثانية، وتصل أقصى سرعة للفئة الأولى من السيارة إلى 250 كم بالساعة.

وبالنسبة إلى معدل استهلاك السيارة كاديلاك ATS موديل 2018 فئة Luxuryللوقود، فإنها تستهلك 1 لتر لقطع مسافة 13.3 كم، ويتسع الصندوق الخلفي للسيارة إلى 381 لتر.

كاديلاك للبيع

كماليات كاديلاك ATS موديل 2018 فئة Luxury

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة، وهذه العجلة افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربائى صغير مثبت تحت عجلة القيادة فهو يوفر العديد من المزايا مثل نعومة وسلاسة فى ركن السيارة، بجانب القدرة العالية والمرونة أثناء المناورة على سرعات عالية، بالإضافة لأنه لا يحتاج إلى أي صيانة دورية منتظمة.

مرايات جانبية كهربائية بها إشارات الالتفاف

وهي مرايا يتم التحكم بها كهربائيا بطيها وتحريكها سواء كانت المرآة الموجودة بجانب السائق أو الموجودة بجانب الراكب الأمامي بجوار السائق، ومن مميزات إمكانية التحكم الكهربي بالمرايا هو الضبط الدقيق لزوايا المرايا المرادة حسب الحاجة إلى ذلك بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها مما يجعل عملية ضبط المرايا موفرة للوقت والجهد بشكل كبير على السائق وبالتالي زيادة تركيزه أثناء القيادة على الطريق بشكل آمن وأكثر دقة عند الانتقال من حارة مرورية إلى الأخرى أو عند المنعطفات.

عدد 7 سماعات

يوجد بالسيارة 7 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

إطارات معدنية

حيث يوجد بالسيارة إطارات مصنوعة من الألمونيوم، يتسم بخفة الوزن والقوة والصلابة، وتأتي الإطارات مقاس 18 بوصة.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة الى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

مساحات مطر اوتوماتيكية

السيارة بها مساحات مطر تعمل اوتوماتيكيا في حالة وجود ماء او امطار، دون الحاجه من السائق في التدخل لتشغيل المساحات، حيث يتم تشغيل كل من مساحات الزجاج الأمامي، والزجاج الخلفي من خلال هذه الحساسات، كما أنها تعمل على تشغيل مانع الضباب المثبت على الزجاج الخلفي إن وجد في السيارة، وأيضا منظفات الزجاج الأمامي، لرؤية أوضح أثناء المطر من كافة جوانب السيارة.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة دون الحاجة للنظام القديم المزعج.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

مثبت سرعة تفاعلي

يعمل هذا النظام وفقا للمعلومات الواردة من الرادار والحساسات الأمامية للسيارة، وسبب تسميته التفاعلي نتيجة تفاعله مع حركة السيارة الأمامية المتحركة، إذا توقفت أو انخفضت سرعة السيارة الأمامية يتفاعل مثبت السرعة وفقا للتحديثات الواردة من الرادار والحساسات ويبدأ في مماثلتها بالسيارة دون تدخل سائقها، تكون هذه التحديثات سب المسافة التي يحددها السائق بشكل يدوي عن طريق أزرار موجودة على عجلة القيادة أو في شاشة عرض المعلومات بالتابلوه.

مرايا إلكترونية

حيث تفتح هذه المرايا بمجرد الاقتراب من السيارة، كما أنه يمكن تعديلها من خلال الأزرار الموجودة في التابلوه أو بجانب مقبض باب السائق الداخلي، كما أن أغلب هذه المرايا يمتلك خاصية التعتيم الذاتي ومن خلال هذه الإمكانية يمكنك القيادة بشكل أكثر راحة للعينين عندما يكون سائقي السيارات التي تسير بالخلف مستخدمين الإضاءة القوية أو الحادة ولكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعمل على انعكاس الضوء بشكل كامل وتحد من شدة الإضاءة لرؤية أكثر وضوح وراحة أكثر للعينين أثناء القيادة الليلية.

فتحات تكييف خلفية

فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

مزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة.

مقاعد خلفية قابلة للطي 

هذه الخاصية تساعد في زيادة السعة التخزينية بالسيارة، فإن إمكانية طي المقاعد الخلفية احد المميزات التي تتمتع بها السيارة حتى تتمكن من توسيع الصندوق الخلفي ووضع جميع الاغراض، وقد تحتاج تلك المساحة في اغراض الاطفال وفي الرحلات والسفر.

التحكم في التسارع للإنزلاقات

عبارة عن نظام جديد يعمل اوتوماتيكي ومباشرة في حالة حدوث تسارع مفاجئ من السائق في طريق منحدر أو منزلق مفاجئ ويقوم هذا النظام بتهدئة سرعة السيارة حتى يساعدها على التوقف دون الانزلاق والاصطدام في اسرع وقت.

نظام الزحف

عبارة عن نظام جديد يقوم بتثبيت السيارة في حال تعرضها للزحف أو الإنزلاق على الطريق أثناء القيادة، وهذا النظام قادر على تثبيت السيارة في حالة الزحف لو حدث شيء مفاجئ ادى الى انزلاقها، يقوم نظام الزحف الخاص بالسيارة بالعمل على توازن السيارة ويجعلها اكثر تماسك وصلابة حتى لا تتعرض الى الانقلاب.

نظام التحذير في النقاط العمياء

نظام تحذير مغادرة المسار.

مصابيح ضباب امامية فقط.

فرامل يد إلكترونية.

دخول السيارة بدون مفتاح.

صندوق خلفي كهربائي.

إضاءة هالوجين.

نظام التحكم الكهربائي في المقاعد.

مدخل باور.

مكيف اوتوماتيك.

أوامر صوتية.

فتحة لخروج العادم بإضافة من الكروم.

صدام خلفي وامامي نفس لون السيارة مدمج معه شبك اسود.

مسند يد أمامي.

فرش المقاعد من الجلد الفاخر.

حامل اكواب امامي وخلفي.

5 احزمة امان مع مشد للأحزمة.

نظام آمان.

زر تشغيل المحرك.

نظام تثبيت السرعة الذكي.

مكيف متعدد المناطق.

اضاءة زينون.

فإذا كنت تفكر في شراء كاديلاك ATS موديل 2018 فئة Luxury فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

 سعر كاديلاك ATS موديل 2018 فئة Luxury

يبلغ سعر كاديلاك ATS موديل 2018 فئة Luxuryحوالي 170.000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *