كل ما يجب أن تعرفه عن جي ام سي أكاديا دينالي 2020

أبريل 18 ,2020

كل ما يجب أن تعرفه عن جي ام سي أكاديا دينالي 2020

اذا تريد أس يو في يثبّت اختلافك عن الآخرين ويوفر لعائلتك مستويات عالية من الراحة والرقي، جمس أكاديا دينالي 2020 قد يكون الحل لك. 

توفر جي ام سي أكاديا 2020 بنسخة دينالي (Denali) الأرقى أقصى مستويات الراحة لك ولعائلتك، لذا اليك كل ما يجب أن تعرفه عن أكاديا دينالي 2020.

بعد تحديثها لعام 2020، ستعجبك جي ام سي أكاديا دينالي 2020 بتصميمها العصري، فهي تأتي بشبك أمامي من الكروم اللامع، اضافة الى لمسات من الكروم التي تنتشر على هيكلها الخارجي، وهو ما يبرز رقيها الأعلى من الفئات الأخرى.

وتزيد من تميزها عبر حملها شارات دينالي (Denali)، إضافة لعجلات من الكروم قياس 20 بوصة مع باب خلفي قابل للفتح بشكل غير لمسي عبر تمرير القدم أسفله.

تقدم لك جي ام سي داخل أكاديا دينالي 2020 جودة عالية جداً مع الكثير من الأسطح الجلدية الناعمة لتعطي كافة أفراد العائلة شعوراً بالفخامة، الى جانب زخارف من الخشب الحقيقي مع مواد فخمة في مختلف أرجاء المقصورة.

توفر أكاديا دينالي 2020 خيارات مقاعد تكفي 5 أو 6 أو 7 أشخاص، حسب احتياجات عائلتك، مع مساحة رحبة ومريحة لكافة الركاب، رغم أن الصف الثالث سيكون مفضل للأطفال فقط.

وبفئة دينالي، ستحصل على مقاعد أمامية ذات أنظمة تدفئة وتبريد، كي تتمتع براحة أكبر أثناء الرحلات الطويلة.

ستتمتع داخل مقصورة اكاديا 2020 بتقنيات عديدة أنت وعائلتك، ما يشمل شاشة لمسية قياس 8 بوصة لنظام الترفيه المعلوماتي مع نظام صوتي من 6 سماعات ودعم مشاركة الواي فاي، لتبقى العائلة أجمع على الإتصال مع الإنترنت.

هناك أيضاً دعم لأنظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو و5 منافذ USB، فضلاً عن مكيف ثلاثي المناطق، مع نظام تذكير ينبهك بتفقد مقاعد الصف الثالث أو الثاني في حال نسيت بها أي شيء.

في أكاديا دينالي 2020، يمكنك الحصول على مميزات إضافية مثل الشحن اللاسلكي ونظام صوتي فاخر من Bose يضم 8 سماعات مع شاشات خلفية لتسلية أفراد عائلتك على الطريق، الى جانب مرآة خلفية متصلة بكاميرا تجعلك تمتلك قدرة أفضل على رؤية الطريق خلفك، إضافة إلى نظام رؤية محيطية عالي الدقة وشاشة معلومات علوية على الزجاج أمامك قياس 6 بوصة لعرض معلومات السرعة والتنبيهات من دون تشتيت.

كل ما يجب أن تعرفه عن جي ام سي أكاديا دينالي 2020

أما تقنيات الأمان التي تساعدك على الشعور بالثقة خلف المقود، فهي تشمل:

– نظام تنبيه من الاصطدامات الأمامية

– مكابح طوارئ أوتوماتيكية مع رصد المشاة

– كاميرا رؤية خلفية ومستشعرات ركن

– مثبت سرعة متكيف

– مساعد البقاء في المسار

– مقعد سائق يعطيك تنبيهات عبر اهتزازات من الاتجاه الذي قد يكون هناك خطر اصطدام به

المحرك والأسعار

هذا وكي يمكنك القيادة بسهولة وسلاسة مع عائلتك، ستجد أن جي ام سي اكاديا دينالي 2020 تقدم محرك تيربو 2 لتر 4 سلندر قوة 230 حصان، ولكن إن كنت ترغب بقدرة أعلى على مختلف الطرقات، يمكنك التوجه إلى محرك V6 ذو سعة 3.6 لتر، حيث يأتي بقوة 310 حصان.

أما عن الأسعار، فهي تبدأ عند 181,400 ريال سعودي لفئة دينالي الفخمة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *