كماليات رنج روفر ايفوك 2018

سبتمبر 3 ,2018

رنج روفر ايفوك 2018

تعد السيارة الفاخرة رنج روفر ايفوك احدى السيارات التي تتسم بالفخامة والمرونة على مستوى العالم، وتنتمي السيارة إلى فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة، وتأتي رنج روفر ايفوك بتصميم حماسي جديد يحمل ملامح العائلة الجديدة من سيارات ديسكفري مع إضافة بعض اللمسات المميزة، ومنها تعزيز الحجم والمساحة والشكل، وتسعى شركة رنج روفر من خلال هذه السيارة إلى تقديم سيارة ديناميكية توفر استخدام مثالي للتقنيات التي تتوافر في السيارة، واليوم سنتحدث عن كماليات رنج روفر ايفوك 2018 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات رنج روفر ايفوك 2018

رنج روفر ايفوك 2018

رنج روفر ايفوك 2018

رنج روفر للبيع

جاءت السيارة رنج روفر ايفوك 2018 بتصميم أنيق ومتناسق، وتشمل الواجهة الأمامية للسيارة شبك اسود متوسط الحجم، كما جاءت المصابيح الأمامية بتصميم مستطيلي تعمل بتقنية الليد، كما توجد فتحات التهوية كبيرة الحجم اسفل المصد الأمامي ويحتوي على شبك اسود مما منح السيارة لمسة رياضية مميزة، كما أن الاطارات ذات تصميم رياضي مقاس 19 بوصة، وتوجد مرايا جانبية سوداء واطار من الكروم يحيط بالزجاج الجانبي.

ومن الخلف، نجد الجناح الرياضي اعلى سقف السيارة من جهة الخلف، كما توجد زعنفتين القرش، كما توجد زوائد رياضية اسفل المصد الخلفي للسيارة، ما يوجد مخرجين لعادم للوقود ذات تصميم مستطيلي باللون الأسود، كما أن الباب الخلفي للسيارة يعمل بالإشارة حيث يتم تشغيل الباب الخلفي من خارج السيارة بدون الحاجة إلى لمس السيارة أو استخدام المفتاح الذكي، حيث تعمل هذه الميزة من خلال إشارة ركلة بالقدم أسفل السيارة تجاه المستشعرات التي توجد على جانبي الباب الخلفي للسيارة.

ومن الداخل، تأتي السيارة رنج روفر ايفوك 2018 بمقصورة فاخرة ومقاعد أننيقة من الجلد الفاخر، وتحتوي السيارة على العديد من الكماليات وأنظمة السلامة، وتوفر السيارة تجربة قيادة فريدة وممتعة إلى قائدها.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات رنج روفر ايفوك 2018

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

إمكانية التعتيم الذاتي إلى مرايا السيارة

هذه الإمكانية توفر المزيد من الراحة إلى العينين عندما يستخدم سائقين السيارات الإضاءة القوية أو الحادة، لكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعكس الضوء بالكامل وتحد من شدة الإضاءة لتوفير رؤية واضحة وراحة أكثر إلى العينين خصوصا أثناء القيادة ليلا.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

عجلة قيادة ومقاعد من الجلد

حيث تضيف المقاعد الجلد الطابع الأنيق والرياضي في نفس الوقت علي المقصورة الداخلية للسيارة، كما أن المقاعد المصنوعة من الجلد تتميز بالراحة والعمر الافتراضي الطويل، كما تتميز عجلة القيادة المصنوعة من الجلد بتحكم أفضل في عجلة القيادة ومنع انزلاق اليدين أثناء الانعطاف.

مرايات جانبية كهربائية

وهي مرايا يتم التحكم بها كهربائيا بطيها وتحريكها سواء كانت المرآة الموجودة بجانب السائق أو الموجودة بجانب الراكب الأمامي بجوار السائق، ومن مميزات إمكانية التحكم الكهربي بالمرايا هو الضبط الدقيق لزوايا المرايا المرادة حسب الحاجة إلى ذلك بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها مما يجعل عملية ضبط المرايا موفرة للوقت والجهد بشكل كبير على السائق وبالتالي زيادة تركيزه أثناء القيادة على الطريق بشكل آمن وأكثر دقة عند الانتقال من حارة مرورية إلى الأخرى أو عند المنعطفات.

شاشة تعمل باللمس

من خلال هذه الشاشة الموجودة في التابلوه الأمامي يمكنك التحكم في عديد من الخيارات داخل السيارة مثل عرض نظام الملاحة GPS والتحكم في تشغيل الوسائط المتعددة كالملفات الصوتية والمرئية وفي بعض السيارات يتم التحكم في درجات حرارة المقاعد وأوضاعها، أيضا يتم تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلالها في بعض السيارات يمكنك تعطيل نظام المكابح المانعة للانغلاق أو تعطيل نظام التحكم في الجر لمزيد من والأداء الرياضي.

منافذ الطاقة

وهي مداخل في السيارة لإخراج الطاقة اللازمة لشحن الأجهزة الإلكترونية كالهواتف الذكية والحواسيب المحمولة وما شابه، ويتم شحن الأجهزة الإلكترونية المحمولة من خلال وصلة مخصصة لهذه المنافذ.

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

فتحات تكييف خلفية

أثبتت الشركة المصنعة أنها لم تهمل ركاب الجهة الخلفية من السيارة، فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراحة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، لتبريد هواء الجزء الخلفي من السيارة مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شدة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

سيارات مستعملة للبيع

إطارات معدنية

حيث يوجد بالسيارة إطارات مصنوعة من خليط معدني، يتسم بخفة الوزن والقوة والصلابة، وتأتي الإطارات مقاس 18 بوصة.

انذار ضد السرقة

هذا الإنذار يقوم بتنبيه مالك السيارة عن طريق اصدار صوت تنبيهي بعد غلقها في حالة محاولة احدهم فتح الابواب بشكل عفوي بدون فتحها من خلال مفتاحها الخاص، كما أنه يعمل في حالة محاولة احد الاطفال فتح الابواب من داخل السيارة بعد غلقها من مفتاحها الخاص.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة الى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

عدد 7 أكياس هوائية

تقوم هذه الوسائد بالفتح مباشرة في حالة الاصطدام وهي عبارة عن وسائد هوائية لحماية وجه السائق والراكب الامامي من الاصطدام، ويعتبر 7 وسائد داخلية بالسيارة شئ جيد حيث ستجد 2 في الأمام و2 في الجوانب لحماية جميع الركاب في جميع المقاعد بالسيارة، وباقي الوسائد موزعة بين الامام والجوانب، كما تقوم الوسائد بحماية رقبتي السائق والراكب الامامي.

فإذا كنت تفكر في شراء رنج روفر ايفوك 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

مصابيح ضباب امامية فقط.

فرامل يد عادية.

امكانية التحكم في النظام الصوتي من عجلة القيادة.

المقاعد الخلفية قابلة للطي.

صندوق خلفي كهربائي.

إضاءة هالوجين.

مدخل باور.

مكيف اوتوماتيك.

مزيل ضباب خلفي.

أوامر صوتية.

فتحة لخروج العادم بإضافة من الكروم.

صدام خلفي وامامي نفس لون السيارة مدمج معه شبك اسود.

مسند يد أمامي.

فرش المقاعد من الجلد الفاخر.

حامل اكواب امامي وخلفي.

7 احزمة امان مع مشد للأحزمة.

تثبيت مقاعد الأطفال.

مساحات مطر اوتوماتيكية.

نظام صوتي فاخر مزود بـ 10 مكبرات صوت.

نظام التحكم في الجر.

حساسات خلفية.

كاميرا خلفية.

إضاءة LED .

سقف بانوراما.

مكيف متعدد المناطق.

نظام تحذير مغادرة المسار.

نظام تحذيرات النقط العمياء.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

2 تعليقان

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *