كماليات سكودا اوكتافيا 2018

ديسمبر 10 ,2018

كماليات سكودا اوكتافيا 2018

تعتبر شركة سكودا التشيكية الأصل من أفضل الشركات المصنعة للسيارات، وتحظى طرازاتها بشعبية كبيرة في الأسواق العالمية، وتنال احترام الجميع بفضل سياراتها المميزة، وقد أطلقت العديد من الموديلات سواء سيدان أو هاتشبك، وتعد السيارة سكودا اوكتافيا 2018 أحد أفضل السيارات ضمن اسطول الشركة المصنعة، وتأتي هذه السيارة بتصميم أنيق وجذاب، مع مقصورة فاخرة تتضمن العديد من الكماليات وأنظمة الأمان، بالإضافة إلى محرك قوي، واليوم سنتحدث عن كماليات سكودا اوكتافيا 2018 في هذا المقال.

فئات سكودا أوكتافيا 2018 

تأتي السيارة سكودا أوكتافيا 2018 إلى السوق السعودي عبر فئتين مختلفتين.

 سيارات مستعملة للبيع

مميزات سكودا اوكتافيا 2018

يوجد بالسيارة 4 وسائد هوائية لضمان حماية وسلامة الركاب في حالة الاصطدام – حفظكم الله.

تتميز جميع فئات السيارة بالإقتصاد في معدل استهلاك الوقود.

يتوافر بالسيارة حساسات اصطفاف، وكذلك حساسات خلفية وامامية لمساعدة السائق اثناء الاصطفاف.

يوجد بالسيارة مشغل اسطوانات، ام بي ثري، راديو، مدخل USB ، مدخل  AUX، بلوتوث.

تتسم مقصورة السيارة بالسعة والرحابة، كما أنها مناسبة إلى طوال القامة,

تتميز السيارة بأنها عائلية، ومناسبة جدا في أغراض السفر والرحلات بصحبة العائلة أو الأصدقاء.

تتمتع السيارة بالثبات والقوة على الطريق، وبالتالي تمنح قائدها المزيد من الثقة.

يوجد بالسيارة شاشة عرض رائعة وشاشة رقمية لتوضيح معلومات حول السيارة للسائق.

يتسم تصميم السيارة بالقوة مع وجود الرفارف أعلى الإطارات.

يتوافر بالسيارة خاصية الإغلاق الأوتوماتيكي للأبواب بعد السير بالسيارة.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

 كماليات سكودا اوكتافيا 2018

كماليات سكودا اوكتافيا 2018

كماليات سكودا اوكتافيا 2018

سكودا للبيع

مصابيح أمامية أوتوماتيك

هذه المصابيح تضيء تلقائيا عند انخفاض إضاءة البيئة المحيطة بالسيارة، مثلا عند تخييم الليل أو دخول السيارة نفق أو جراج، حيث تضيء مصابيح السيارة الأمامية مجرد انخفاض الإضاءة حولها، وتبدأ في أن تضيء مصابيحها الأمامية، وايضا في اغلب السيارات عند الانعطافات تتغير زوايا الإضاءة لتنير المنعطفات المظلمة بالكامل.

فتحات مكيف بالخلف

فهي من أبرز مميزات السيارة خصوصا بمنطقة الخليج بسبب ارتفاع درجات الحرارة بفصل الصيف، حيث يتم توزيع الهواء البارد في جميع أنحاء السيارة بشكل متناسق، وذلك لتوفير المزيد من الراحة إلى ركاب المقاعد الخلفية، وهذه الفتحات تساعد على تبريد هواء الجزء الخلفي من السيارة لركاب الجهة الخلفية مما يجعل ركوب السيارة ممتع لكل فئات العائلة، كما أن بعض السيارات التي تحتوي على فتحات مكيف خلفية تعطي إمكانية التحكم في قوة المكيف للركاب الخلفيين يتحكموا في شدته أو إيقافه تماما حسب الرغبة.

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة الى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

يوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه.

زر خاص بتشغيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل ردارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

شاشة تعمل باللمس

من خلال هذه الشاشة الموجودة في التابلوه الأمامي يمكنك التحكم في عديد من الخيارات داخل السيارة مثل عرض نظام الملاحة GPS والتحكم في تشغيل الوسائط المتعددة كالملفات الصوتية والمرئية وفي بعض السيارات يتم التحكم في درجات حرارة المقاعد وأوضاعها، أيضا يتم تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلالها في بعض السيارات يمكنك تعطيل نظام المكابح المانعة للانغلاق أو تعطيل نظام التحكم في الجر لمزيد من والأداء الرياضي.

عدد 4 سماعات

يوجد بالسيارة 4 سماعات لتوزيع الصوت بشكل جيد داخل السيارة لتوفير صوت واضح ونقي إلى جميع ركاب السيارة.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة دون الحاجة للنظام القديم المزعج.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

عجلة قيادة ومقاعد من الجلد

حيث تضيف المقاعد الجلد الطابع الأنيق والرياضي في نفس الوقت علي المقصورة الداخلية للسيارة، كما أن المقاعد المصنوعة من الجلد تتميز بالراحة والعمر الافتراضي الطويل، كما تتميز عجلة القيادة المصنوعة من الجلد بتحكم أفضل في عجلة القيادة ومنع انزلاق اليدين أثناء الانعطاف.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مرايا الباب إلكترونية.

حامل أكواب أمامي.

التحكم فى المقعد أوتوماتيك.

فتح السيارة عن بعد بواسطة ريموت السيارة.

مماسك الأكواب.

مصابيح ضباب أمامية فقط.

طي المرايات كهربائيا.

حساسات أمامية وخلفية.

مقاعد خلفية قابلة للطى.

مزيل ضباب خلفى.

مكيف أوتوماتيك.

إمكانية تشغيل المحرك عن بعد.

ضوء في الصندوق الخلفي.

مصابيح أرضية.

دواسات رياضية.

دخول بدون مفتاح.

فتح النوافذ عن بعد.

حساسات أمامية وخلفية.

كاميرا امامية وكاميرا خلفية.

مساحات للمصابيح الأمامية.

جيوب خلفية.

الصندوق المبرد.

ذراع تغيير السرعة.

فإذا كنت تفكر في شراء سكودا أوكتافيا 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر سكودا أوكتافيا 2018

تتوافر السيارة سكودا اوكتافيا في الأسواق السعودية عبر فئتين، ويبدأ سعرها من 61,000 ريال سعودي، ويصل إلى 63,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *