كماليات فورد فيجو 2019

نوفمبر 6 ,2018

كماليات فورد فيجو 2019

تعتبر السيارة فورد فيجو أحد أكثر طرازات فورد تحقيقا للنجاحات في الأسواق، وقد اكتسبت مكانة مميزة بين محبيها حول العالم بفضل إمكانياتها، وتأتي فورد فيجو 2019 بتصميم عصري يتسم بالقوة والمتانة، وقد استعدت إلى ترك بصمتها بفضل تعزيز قدراتها وتطويرها بشكل مستمر ما جعلها تقف متفردة بين السيارات الأخرى، وتحرص الشركة المصنعة على استخدام خامات عالية الجودة في تصنيع هذه السيارة، ومن أبرز مميزات السيارة أن سعرها اقتصادي، وذلك ما جعلها منافس قوي للعديد من السيارات المتوفرة في الأسواق، وتأتي السيارة بالعديد من الكماليات وعوامل الأمان، واليوم سنتحدث عن كماليات فورد فيجو 2019 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

كماليات فورد فيجو 2019

كماليات فورد فيجو 2019

كماليات فورد فيجو 2019

فورد فيجو للبيع

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

مرايات جانبية كهربائية

وهي مرايا يتم التحكم بها كهربائيا بطيها وتحريكها سواء كانت المرآة الموجودة بجانب السائق أو الموجودة بجانب الراكب الأمامي بجوار السائق، ومن مميزات إمكانية التحكم الكهربي بالمرايا هو الضبط الدقيق لزوايا المرايا المرادة حسب الحاجة إلى ذلك بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها مما يجعل عملية ضبط المرايا موفرة للوقت والجهد بشكل كبير على السائق وبالتالي زيادة تركيزه أثناء القيادة على الطريق بشكل آمن وأكثر دقة عند الانتقال من حارة مرورية إلى الأخرى أو عند المنعطفات.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

عجلة قيادة ومقاعد من الجلد

من المعروف أن المقاعد الجلد تمنح مقصورة السيارة طابع أنيق ومميز، فإن المقاعد ذات تصميم رياضيي مصنوعة من الجلد توفر الراحة إلى جميع الركاب، وذلك بالإضافة لأن عجلة القيادة مصنوعة من الجلد لتوفير تحكم أفضل في العجلة ومنع انزلاق اليدين أثناء انعطاف السيارة.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

إطارات معدنية

حيث يوجد بالسيارة إطارات مصنوعة من الألمونيوم، تتسم بخفة وزنها والقوة والصلابة، وتأتي الإطارات مقاس 14 بوصة.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

سيارات فورد للبيع

حساسات أمامية وخلفية

يوجد بالسيارة حساسات تساعد في الاصطفاف مع وجود كاميرات في السيارة للاصطفاف، والتي تجعل من عملية الاصطفاف أمر سهل خاصة بالنسبة إلى حديثي القيادة.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة إلى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

عدد 4 سماعات

يوجد بالسيارة 4 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

فتحات تكييف خلفية

فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

أقفال آلية للأبواب

بعد السير بالسيارة يتم اغلاق جميع الابواب أوتوماتيكيا.

نظام المساعدة على تسلق المرتفعات

يقوم هذا النظام بمساعدة السائق في صعود المرتفعات وهو يعمل عندما لا يضغط السائق على دواسة البنزين ويقوم بتثبيت وايقاف السيارة اوتوماتيكيا دون الضغط على دواسة الفرامل ولا يجعلها ترجع إلى الوراء إلى ان يضغط السائق مرة أخرى علي دواسة البنزين ويساعد ايضا السيطرة والتحكم في الإطارات في حالة اذا حاول اي اطار الصعود عن الاطارات الاخرى.

نظام التحكم في الجر

تعمل أنظمة التحكم في الجر على تحسين استقرار السيارة واتزانها عن طريق التحكم في الإطار الذي تزيد سرعته عن باقي الاطارات الاخرى وتقليل التسارع ايضا عند زيادة العزم الخارج من المحرك إلى إطارات السيارة خاصة في الأماكن المنزلقة أو الجليدية.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة دون الحاجة للنظام القديم المزعج.

مزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة إلى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

إمكانية حساب الأميال المتبقية

ومن خلال هذا النظام يمكن للسائق معرفة الأميال المتبقية بالاعتماد على كمية الوقود الموجودة داخل خزان الوقود بالسيارة، وما هي كمية الوقود المستهلك في الوقت الحالي بناء على عدد من العوامل المتعددة.

فإذا كنت تفكر في شراء فورد فيجو 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

مكيف أوتوماتيك

فإن المكيف يعمل اوتوماتيكيا في حالة ارتفاع درجة الحرارة عن المعدل الطبيعي، بحيث يجعل الهواء بارد بدون تشتيت انتباه السائق بعيدا عن الطريق.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *