كماليات مازيراتي ليفانتي 2018

سبتمبر 14 ,2018

مازيراتي ليفانتي 2018

تعد مازيراتي ليفانتي  أول سيارة SUV من إنتاج شركة مازيراتي الإيطالية العملاقة، كما أنها أحد أفضل السيارات الكروس اوفر الفاخرة حول العالم، وتتميز مازيراتي ليفانتي 2018 بتصميمها الأنيق والجذاب والذي يحمل هوية شركة مازيراتي المميزة، وتأتي بالعديد من التجهيزات والكماليات وعوامل الأمان، وقد استخدمت الشركة المصنعة خامات عالية الجودة في تصنيع أجزاء السيارة، وهذا ما اعتدنا عليه في طرازات شركة مازيراتي، واليوم سنتحدث عن السيارة كماليات مازيراتي ليفانتي 2018 في هذا المقال.

تندرج السيارة مازيراتي ليفانتي 2018 ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي بالاضافة إلى بعض اللمسات المميزة التي لا تتوافر بأي سيارة أخرى في هذه الفئة، فقد حاولت شركة مازيراتي أن تبرز خطوط السيارة المميزة والأناقة الايطالية عبر تصميم هذه السيارة المميزة، ومن أبرز مميزات هذه السيارة أنها تمتلك قدرات فائقة على الدمج بين التصميم الكلاسيكي وقالب سيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم، والتي يجعل شخصية السيارة تبدو أكثر رياضية من أي وقت مضى.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

كماليات مازيراتي ليفانتي 2018

مازيراتي ليفانتي 2018

مازيراتي ليفانتي 2018

مازيراتي ليفانتي للبيع

عدد 8 وسائد هوائية

هذه الوسائد تفتح مباشرة في حال الاصطدام، وهي عبارة عن وسائد هوائية لحماية وجه السائق والراكب الامامي من الإصطدام، ويعتبر 8 وسائد داخلية بالسيارة شئ جيد حيث ستجد 2 في الأمام و2 في الجوانب لحماية جميع الركاب في جميع المقاعد بالسيارة، لأمان أفضل وتقليل احتمالية حدوث اضرار بالغة الخطورة في حالة حدوث اصطدام لا قدر الله.

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة، وهذه العجلة افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربائى صغير مثبت تحت عجلة القيادة فهو يوفر العديد من المزايا مثل نعومة وسلاسة فى ركن السيارة، بجانب القدرة العالية والمرونة أثناء المناورة على سرعات عالية، بالإضافة لأنه لا يحتاج إلى أي صيانة دورية منتظمة.

أقفال آلية إلى الأبواب

حيث يتم غلق جميع الأبواب بطريقة أوتوماتيكية مجرد بدء السير بالسيارة.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

إطارات معدنية

حيث يوجد بالسيارة إطارات مصنوعة من الألمونيوم، يتسم بخفة الوزن والقوة والصلابة، وتأتي الإطارات مقاس 18 بوصة.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة الى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

مساحات مطر اوتوماتيكية

السيارة بها مساحات مطر تعمل اوتوماتيكيا في حالة وجود ماء او امطار، دون الحاجه من السائق في التدخل لتشغيل المساحات، حيث يتم تشغيل كل من مساحات الزجاج الأمامي، والزجاج الخلفي من خلال هذه الحساسات، كما أنها تعمل على تشغيل مانع الضباب المثبت على الزجاج الخلفي إن وجد في السيارة، وأيضا منظفات الزجاج الأمامي، لرؤية أوضح أثناء المطر من كافة جوانب السيارة.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة دون الحاجة للنظام القديم المزعج.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

مثبت سرعة تفاعلي

يعمل هذا النظام وفقا للمعلومات الواردة من الرادار والحساسات الأمامية للسيارة، وسبب تسميته التفاعلي نتيجة تفاعله مع حركة السيارة الأمامية المتحركة، إذا توقفت أو انخفضت سرعة السيارة الأمامية يتفاعل مثبت السرعة وفقا للتحديثات الواردة من الرادار والحساسات ويبدأ في مماثلتها بالسيارة دون تدخل سائقها، تكون هذه التحديثات سب المسافة التي يحددها السائق بشكل يدوي عن طريق أزرار موجودة على عجلة القيادة أو في شاشة عرض المعلومات بالتابلوه.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

مزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة.

عجلة قيادة ومقاعد من الجلد

حيث تضيف المقاعد الجلد الطابع الأنيق والرياضي في نفس الوقت علي المقصورة الداخلية للسيارة، كما أن المقاعد المصنوعة من الجلد تتميز بالراحة والعمر الافتراضي الطويل، كما تتميز عجلة القيادة المصنوعة من الجلد بتحكم أفضل في عجلة القيادة ومنع انزلاق اليدين أثناء الانعطاف.

عدد 17 سماعة

يوجد بالسيارة 17 سماعة تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

سيارات مستعملة للبيع

مصابيح ضباب امامية فقط.

فرامل يد إلكترونية.

إمكانية دخول السيارة بدون مفتاح.

اضاءة ليد.

نظام للتحكم في الانزلاق.

مدخلين باور.

مكيف متعدد المناطق.

نظام للحماية من السرقة.

زر خاص بتشغيل المحرك بدون مفتاح.

نظام المساعدة على نزول المنحدرات.

فتحتين لخروج العادم بإضافة من الكروم.

صدام خلفي وامامي نفس لون السيارة مدمج معه شبك اسود.

مسند يد أمامي.

انذار ضد السرقة.

فرش المقاعد من الجلد الفاخر.

حامل اكواب امامي وخلفي.

5 احزمة امان مع مشدات إلى الأحزمة.

خاصية تثبيت مقاعد الأطفال.

نظام يراقب ضغط الهواء بالإطارات.

نظام يساعد قائد السيارة أثناء صعود المرتفعات.

نظام للتحكم في الجر.

حساسات خلفية.

نظام آمان.

نظام تحذير مغادرة المسار.

اضاءة نهارية.

شاشة لمس عالية الجودة مقاس 8.5 بوصة.

مثبت سرعة ذكي.

عجلة قيادة من الجلد.

حساسات أمامية.

كاميرا محيطية 360 .

التحكم في المقاعد  كهربائيا.

فتحة سقف.

صندوق خلفي كهربائي.

المقاعد قابلة للتبريد والتدفئة.

ستائر جانبية.

نظام ترفيه خلفي.

نظام ملاحة.

نظام التحذير في المناطق العمياء.

حساسات 360 درجة.

اضاءة زينون.

نظام مساعد الاصطفاف.

فتحة سقف بانورامية.

وسائد هوائية جانبية وخلفية.

وسائد هوائية.

وسادة للركبة.

وسائد هوائية علوية.

نظام الرؤية الليلية.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *