كماليات هونداي توسان 2019

أكتوبر 30 ,2018

كماليات هونداي توسان 2019

تعد شركة هونداي الكورية أحد أفضل وأشهر الشركات المصنعة للسيارات على مستوى العالم، وتحظى طرازاتها بشعبية كبيرة في مختلف الأسواق، وتنال احترام الجميع بفضل سياراتها المميزة، وقد أطلقت العديد من الطرازات الجديدة، وقد كشفت شركة هونداي مؤخرا عن فئات وأسعار هونداي توسان 2019 التي جاءت بتصميم أنيق وجذاب، مع مقصورة فاخرة تتضمن العديد من الكماليات وأنظمة الأمان، بالإضافة إلى محرك قوي يعطي أداء رائع ومميز على الطريق، واليوم سنتحدث عن كماليات هونداي توسان 2019 في هذا المقال.

فئات هونداي توسان 2019

هونداي توسان 2019 فئةSE  .

هونداي توسان 2019 فئةSEL  .

هونداي توسان 2019 فئةSport  .

هونداي توسان 2019 فئةSEL Plus  .

هونداي توسان 2019 فئةLimited  .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

كماليات هونداي توسان 2019

كماليات هونداي توسان 2019

كماليات هونداي توسان 2019

هونداي توسان للبيع

مصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED

حيث توفر مصابيح الليد المزيد من الوضوح إلى السائق القادم بالإتجاه المعاكس أثناء القيادة وخصوصا أثناء النهار، وهذه التكنولوجيا توفر إضاءة جيدة ولكن بطاقة أقل وأكثر وضوحا، أي أنها موفرة للطاقة بشكل كبير.

إمكانية التعتيم الذاتي إلى مرايا السيارة

هذه الإمكانية توفر المزيد من الراحة إلى العينين عندما يستخدم سائقين السيارات الإضاءة القوية أو الحادة، لكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعكس الضوء بالكامل وتحد من شدة الإضاءة لتوفير رؤية واضحة وراحة أكثر إلى العينين خصوصا أثناء القيادة ليلا.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

مثبت سرعة

حيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة أثناء القادة على الطرق المستقيمة والطويلة، وهذا الأمر يوفر المزيد من الراحة إلى السائق أثناء القيادة.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

فتحات مكيف بالخلف

فهي من أبرز مميزات السيارة خصوصا بمنطقة الخليج بسبب ارتفاع درجات الحرارة بفصل الصيف، حيث يتم توزيع الهواء البارد في جميع أنحاء السيارة بشكل متناسق، وذلك لتوفير المزيد من الراحة إلى ركاب المقاعد الخلفية.

سيارات هونداي للبيع

خاصية حساب الأميال المتبقية

هذا النظام يوفر بعض المعلومات الهامة إلى قائد السيارة أثناء والقيادة، ومنها معرفة الأميال المتبقية حيب كمية الوقود المتبقية بخزان الوقود في السيارة، كما يوضح كمية الوقود المستهلكة حاليا، وذل وفقا للعديد من العوامل.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

عدد 6 سماعات

يوجد بالسيارة 6 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة، وهذه العجلة افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربائى صغير مثبت تحت عجلة القيادة فهو يوفر العديد من المزايا مثل نعومة وسلاسة فى ركن السيارة، بجانب القدرة العالية والمرونة أثناء المناورة على سرعات عالية، بالإضافة لأنه لا يحتاج إلى أي صيانة دورية منتظمة.

مصابيح ضباب أمامية

يتميز هذا النوع من المصابيح بتوفير رؤية أفضل أثناء قيادة السيارة في الأجواء الضبابية، وبالتالي تحد من المخاطر – لا قدر الله.

ممسحة خلفية ومزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية متوفرة في السيارة هيونداي توسان 2018 والتي تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة.

يوجد سياج أعلى سقف السيارة

هذا السياج يساعد في ربط الأمتعة، بحجانب إمكانية تثبيت بعض الحوامل الخاصة، ومنها حامل الدراجات.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

إشارات بالمرايا الجانبية

وذلك لتوفير المزيد من وضوح الرؤية إلى السائقين الآخرين على نفس الطريق والقادمين بالإتجاه المعاكس لمعرفة كيف سيكون اتجاه السيارة.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مقاعد خلفية قابلة للطي

حيث تساعد هذه المقاعد في زيادة السعة التخزينية الخلفية، وفي حالة رحلات العائلة ذات الخمس أفراد يمكن استخدام مساحة التخزين الخلفية بالكامل عن طريق طي المقاعد الخلفية.

عجلة قيادة ومقاعد من الجلد

حيث تضيف المقاعد الجلد الطابع الأنيق والرياضي في نفس الوقت علي المقصورة الداخلية للسيارة، كما أن المقاعد المصنوعة من الجلد تتميز بالراحة والعمر الافتراضي الطويل، كما تتميز عجلة القيادة المصنوعة من الجلد بتحكم أفضل في عجلة القيادة ومنع انزلاق اليدين أثناء الانعطاف.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

مقياس درجة حرارة

هذا المقياس يعرض درجة الحرارة الحالية في البيئة التي تحيط بالسيارة.

كمبيوتر يوضح حالة السيارة

هذا الكمبيوتر يعرض النتائج القادمة على شاشة في التابلوه، هذه الشاشة توضح مستويات الزيت والوقود وضغط الإطارات وبعض المعلومات الهامة، حيث تقدم تقرير عن حالة السيارة قبل قيادتها، وفي حالة أن السيارة تعاني من مشكلة يجب فحصها قبل الانطلاق للحفاظ على سلامتك وسلامة من معك داخل السيارة.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح

فإذا كنت تفكر في شراء هونداي توسان 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

أسعار هونداي توسان 2019

يبلغ سعر هونداي توسان 2019 فئة SE حوالي 90,000 ريال سعودي.

هونداي توسان 2019 فئة SEL حوالي 93,000 ريال سعودي.

هونداي توسان 2019 فئة Sport حوالي 101,000 ريال سعودي.

هونداي توسان 2019 فئة SEL Plus حوالي 105,000 ريال سعودي.

هونداي توسان 2019 فئة Limited حوالي 120,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *