كماليات هونداي كونا 2019

أكتوبر 5 ,2018

كماليات هونداي كونا 2019

تتميز السيارة هونداي كونا 2019 بأناقتها والمقصور الداخلية الكبيرة، كما تتسم بالإقتصاد في معدل استهلاك الوقود، بجانب السعر المناسب، وقد ساعدت كل هذه المميزات في جعل السيارة هونداي كونا 2019 أحد اقوى المنافسين في تلك الفئة في الأسواق العربية وخاصة السوق السعودي، تعد السيارة هيونداي كونا 2019 أصغر سيارة SUV إنتاجية لدى شركة هيونداي الكورية، وتأتي السيارة بالعديد من التقنيات والمواصفات المتطورة وذلك حتى تتمكن من مواكبة المستقبل، واليوم سنتحدث عن كماليات هونداي كونا 2019 في هذا المقال.

فئات هونداي كونا 2019

تتوافر السيارة هونداي كونا 2019 في المملكة العربية السعودية عبر 4 فئات، وهم:

الفئة الأولى هونداي كونا 2019 فئة GLS .

الفئة الثانية هونداي كونا 2019 فئة GLS Smart.

الفئة الثالثة هونداي كونا 2019 فئة GLS Comfort

الفئة الرابعة هونداي كونا 2019 فئةGLS  بريميوم.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

كماليات هونداي كونا 2019 الفئة الأولى GLS

كماليات هونداي كونا 2019

كماليات هونداي كونا 2019

هونداي كونا للبيع

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه.

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

عدد 6 سماعات

يوجد بالسيارة 6 سماعات لتوزيع الصوت بشكل جيد داخل السيارة لتوفير صوت واضح ونقي إلى جميع ركاب السيارة.

مكيف أوتوماتيك

يتسم هذا المكيف أنه يعمل اوتوماتيكيا عند ارتفاع درجة الحرارة عن المعدل الطبيعي مما يجعل هواء السيارة بارد بدون تشتيت انتباه قائد السيارة بعيدا عن الطريق.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة الى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

مقاعد قماش

من الجدير بالذكر أن عدد كبير من قائدين السيارات يفضلون هذا النوع من المقاعد، حيث أن قوامها يتسم بالمرونة، بالإضافة لأنها تتميز بأن درجة حرارتها لا ترتفع مثل المقاعد الجلد، وفي حالة حدوث ضرر بالمقاعد القماش فإن تكلفة تصليحها أرخص من الجلد.

كمبيوتر لتوضيح حالة السيارة

يتم عرض النتائج القادمة من هذا الكمبيوتر على الشاشة الموجودة في التابلوه داخل السيارة، وتوضح هذه الشاشة ما إذا كانت مستويات الزيت والوقود وضغط الإطارات بالإضافة إلى المزيد من المعلومات الهامة والتي تعطيك تقريرا عن حالة السيارة قبل الانطلاق بها، فإذا كانت السيارة تعاني من مشكلة فيجب عليك القيام بفحصها قبل الانطلاق صوب وجهتك حفاظا على سلامتك.

مقود يوريثان

يمتاز هذا المقود بخامة يوريثان الغير قابلة إلى الإنزلاق، وبالتالي يمكن التحكم في السيارة بسهولة أثناء القيادة.

مرايات جانبية كهربائية

هذه المرايا يتم التحكم بها كهربائيا، بيث يمكن طيها وتحريكها سواء كانت المرآة جانب السائق أو جانب الراكب الأمامي، ومن أبرز مميزات المرايات الجانبية الكهربائية هي إمكانية التحكم في المرايا وضبطها بشكل دقيق حسب الحاجة عن طريق الكهرباء بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها، وبالتالي أصبت عملية ضبط المرايا أكثر راحة ويسهل ضبطها، بجانب أن هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة.

منفذ شاحن 12 فولت

يوجد منفذ للشحن في التابلوه، والذي يمكن شحن الهواتف التي لا تدعم الشحن اللاسلكي عن طريق وصلة USB.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

سيارات هونداي للبيع

كماليات إضافية خاصة بالفئة الثانية هونداي كونا 2019 فئة GLS Smart

تتشابه هذه الفئة مع الفئة السابقة في المواصفات وعوامل الأمان ، لكنها تزيد من حيث الكماليات الإضافية، وهي:

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

 سيارات مستعملة للبيع

كماليات إضافية خاصة بالفئة الثالثة هونداي كونا 2019 فئة GLS Comfort

تتشابه هذه الفئة مع الفئتين السابقتين في المواصفات وعوامل الأمان ، لكنها تزيد من حيث الكماليات الإضافية، وهي:

عجلة قيادة ومقاعد من الجلد

من المعروف أن المقاعد الجلد تمنح مقصورة السيارة طابع أنيق ومميز، فإن المقاعد ذات تصميم رياضيي مصنوعة من الجلد توفر الراحة إلى جميع الركاب، وذلك بالإضافة لأن عجلة القيادة مصنوعة من الجلد لتوفير تحكم أفضل في العجلة ومنع انزلاق اليدين أثناء انعطاف السيارة.

سقف زجاجي شفاف بانورامي

حيث يمكن التحكم في فتحه وغلقه كهربائيا، ويتميز هذا السقف عن السقف التقليدي بأنه يدخل الإضاءة بشكل أفضل إلى المقصورة مما يعطي أريحية إلى جميع الركاب، كما يوفر مساحة أكبر إلى رؤوس جميع ركاب السيارة ويمنح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات إضافية خاصة بالفئة الرابعة هونداي كونا 2019 فئةGLS  بريميوم

تتشابه هذه الفئة مع الفئتين السابقتين في المواصفات وعوامل الأمان ، لكنها تزيد من حيث الكماليات الإضافية، وهي:

مساحات مطر اوتوماتيكية

السيارة بها مساحات مطر تعمل اوتوماتيكيا في حالة وجود ماء او امطار، دون الحاجه من السائق في التدخل لتشغيل المساحات، حيث يتم تشغيل كل من مساحات الزجاج الأمامي، والزجاج الخلفي من خلال هذه الحساسات، كما أنها تعمل على تشغيل مانع الضباب المثبت على الزجاج الخلفي إن وجد في السيارة، وأيضا منظفات الزجاج الأمامي، لرؤية أوضح أثناء المطر من كافة جوانب السيارة.

شاشة منعكسة على الزجاج الأمامي “هيد أب ديسبلاي”

يستطيع السائق من خلال هذه الشاشة افطلاع على بعض المعلومات الهامة مثل سرعة السيارة، ونسبة شحن البطاريات وغير ذلك من المعلومات التي يستفيد منها قائد السيارة.

نظام ملاحة GPS

هذا النظام يساعد على تحديد مكانك بدقة، وبالتالي يسهل الوصول لأي مكان تريده بإستخدام أقصر الطرق.

فإذا كنت تفكر في شراء هونداي كونا 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

اسعار هونداي كونا 2019

تتوافر السيارة هونداي كونا 2019 في المملكة العربية السعودية عبر 4 فئات، ويبدأ سعرها من 68,000 ريال سعودي، ويصل حتى 86,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *