كيا سبورتاج 2018 ستاندر

أكتوبر 26 ,2018

كيا سبورتاج 2018 ستاندر

تعتبر السيارة كيا سبورتاج 2018 ستاندر هي الفئة الأولى من السيارة، وتأتي بالإضافات الخارجية والداخلية القياسية، كما تحتوي على أقل المحرك من حيث القوة، كما أنها ارخص فئات السيارة من حيث السعر بالمقارنة مع الفئات الأخرى، ومن الجدير بالذكر أن هذه السيارة متوفرة في المملكة العربية السعودية منذ الربع الأخير من عام 2017 ، ولم يحصل موديل 2018 على تحديثات هامة بالمقارنة مع الموديل السابق من السيارة، واليوم سنتحدث عن السيارة كيا سبورتاج 2018 ستاندر في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات كيا سبورتاج 2018 ستاندر

كيا سبورتاج 2018 ستاندر

كيا سبورتاج 2018 ستاندر

كيا سبورتاج للبيع

جاءت السيارة كيا سبورتاج 2018 ستاندر بتصميم أنيق وجذاب، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة ستجد أنها متوسطة الحجم تتسم بالأناقة والإنسيابية، حيث تشمل غطاء محرك متوسط الحجم به خطين بارزين اعلى المصابيح الامامية مما منح السيارة مظهر عصري ورياضي، مصابيح أمامية متوسطة الحجم تتضمن عدستين كبيرتين بإضاءة هالوجين، ويوجد بالوسط شبك كبير الحجم باللون الأسود لتهوية المحرك، ويأتي شعار شركة كيا في منتصف الواجهة الأمامية للسيارة.

ومن الجانب، توجد اطارات رياضية مقاس 17 بوصة وتأتي المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة ولا تحتوي على إشارات جانبية، وتتميز المرايا بأنها قابلة للطي والفتح كهربائيا، وتأتي مقابض الأبواب بنفس اللون الخارجي للسيارة.

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة كيا سبورتاج 2018 ستاندر أنيق، ويوجد على المصد الخلفي كاميرا خاصة بالرؤية الخلفية، كما توجد حساسات تساعد قائد السيارة أثناء الركن والإصطفاف، وتوجد اسطبات خلفية عريضة ومتصلة معا من الطرفين تعمل بتقنية الهالوجين، كما توجد مصابيح ضباب مدمجة مع المصد الخلفي للسيارة، بالإضافة إلى وجود جناح خلفي علوي اعلى الصندوق الخلفي للسيارة.

داخلية كيا سبورتاج 2018 ستاندر

داخلية كيا سبورتاج 2018 ستاندر

ومن الداخل، حصل كلا من الكونسول الوسطي والتابلوه الامامي والابواب من الداخل على لمسات من الكروم، ويوجد بالسيارة عجلة قيادة متعددة الإستخدامات تتضمن ازرار للتحكم في مستوى الصوت، كما يوجد زر لتفعيل خاصية البلوتوث وبالتالي يمكن الرد على مكالمات الهاتف، يوجد في داخلية الابواب ازرار للتحكم في الزجاج الكهربي بالسيارة، المقاعد عليها غطاء مخمل اما باللون البيج أو الاسود، ويمكن تحريك المقاعد يدويا، وتوجد فتحات تكييف موجهة إلى ركاب المقاعد الخلفية، كما يمكن طي الصف الخلفي من المقاعد لزيادة السعة التخزينية بالصندوق الخلفي للسيارة، ويحتوي الكونسول الوسطي على مسجل بعدد 6 سماعات، وتوجد شاشة معلومات صغيرة الحجم خلف عجلة القيادة للتعرف على حالة السيارة.

خلفية كيا سبورتاج 2018 ستاندر

خلفية كيا سبورتاج 2018 ستاندر

ومن حيث وسائل الأمان المتوفرة بالسيارة كيا سبورتاج 2018 ستاندر ، فإنها تحتوي على خاصية مانع الانحدار، خاصية المكابح المانعة للانزلاق، كما يوجد بالسيارة عدد 2 وسائد هوائية لحماية السائق والراكب الأمامي، بجانب العديد من المميزات الأخرى.

سيارات كيا للبيع

محرك كيا سبورتاج 2018

جاءت السيارة كيا سبورتاج 2018 بخيارين من المحرك، وتحتوي فئة استاندر على محرك بسعة 1.6 لتر، وعدد 4 سلندر يعطي قوة 174 حصان مع عدد لفات 5500 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 265 نيوتن \ متر مع عدد لفات يتراوح من 1500 إلى 4500 لفة بالدقيقة، ويوجد بالسيارة ناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك .

وبالنسبة إلى معدل استهلاك كيا سبورتاج 2018 ستاندر للوقود، وتعد هذه السيارة متوسطة في معدل استهلاك الوقود حيث تستهلك 1 لتر بنزين للسير مسافة 12.3 كيلومتر، وقد حصلت السيارة على تصنيف جيد في معدل استهلاك الوقود.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات كيا سورينتو 2018

وسادتين هوائيتين

تعمل هذه الوسائد في حال اصطدام السيارة فهي تقوم بالفتح لمنع اصطدام وجه السائق والراكب بجانبه من الاصطدام بالسيارة، وتعتبر 2 وسادة داخلية بالسيارة ليس بالجيد نظرا لحجم السيارة وكونها واحدة من موديلات شركة عملاقة مثل كيا، يستوجب أن يكون عدد الوسائد أكثر من وسادتين.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

إطارات معدنية

حيث يوجد بالسيارة إطارات مصنوعة من الألمونيوم، تتسم بخفة وزنها والقوة والصلابة، وتأتي الإطارات مقاس 17 بوصة.

عدد 6 سماعات

يوجد بالسيارة 6 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

مقاعد خلفية قابلة للطي 

هذه الخاصية تساعد في زيادة السعة التخزينية بالسيارة، فإن إمكانية طي المقاعد الخلفية احد المميزات التي تتمتع بها السيارة حتى تتمكن من توسيع الصندوق الخلفي ووضع جميع الاغراض، وقد تحتاج تلك المساحة في اغراض الاطفال وفي الرحلات والسفر.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

حساسات أمامية وخلفية

يوجد بالسيارة حساسات تساعد في الاصطفاف مع وجود كاميرات في السيارة للاصطفاف، والتي تجعل من عملية الاصطفاف أمر سهل خاصة بالنسبة إلى حديثي القيادة.

مسند يد أمامي.

مقاعد قماش.

حامل اكواب امامي وخلفي.

مثبت مقاعد الاطفال .

سنتر لوك.

مصابيح ضباب امامية فقط.

زر تشغيل المحرك.

مكيف متعدد المناطق.

فتحة لخروج العادم بإضافة من الكروم.

فرامل يد إلكترونية.

دخول السيارة بدون مفتاح.

صندوق خلفي كهربائي.

إضاءة هالوجين.

مدخل باور.

مكيف يدوي.

مزيل ضباب خلفي.

 فإذا كنت تفكر في شراء كيا سبورتاج 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر كيا سبورتاج 2018 ستاندر

يبدأ سعر السيارة كيا سبورتاج 2018 ستاندر في المملكة العربية السعودية من 60,000 ريال سعودي ويصل حتى 63,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *