كيا ستينجر 2019

نوفمبر 20 ,2018

كيا ستينجر 2019

كشفت شركة كيا بشكل رسمي عن سيارتها الجديدة كيا ستينجر 2019 في كلا من استراليا والولايات المتحدة الامريكية، ومن المقرر وصول السيارة إلى الوكلاء والموزعين بمنطقة الشرق الأوسط والخليج خلال شهر نوفمبر 2018، والجميع ينتظر وصول موديل 2019 من هذه السيارة المميزة، ويتوقع بأن تأتي بنفس اسعار موديل 2018 أو أكثر قليلا، حيث أنها لم تحصل  على تغيرات جذرية في التصميم، وقد اكتفت شركة كيا بإجراء بعض التحسينات البسيطة فقط، واليوم سنتحدث عن السيارة كيا ستينجر 2019 في هذا المقال.

تندرج السيارة كيا ستينجر 2019 ضمن فئة السيارات السيدان الرياضية، حيث أن الصندوق الخلفي للسيارة قابل للفتح بحيث يصبح باب خامس للسيارة، ويطلق عليها نسخة فيس ليفت، ونتيجة هذا التصميم المميز، فإن هذه السيارة تنافس بقوة مع مجموعة مميزة من السيارات الاخرى، ومن أبرزها السيارة مرسيدس  C-Class، والسيارة اودي A5، والسيارة ألفا روميو جوليا، والسيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة، والسيارة كاديلاك ATS .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات كيا ستينجر 2019

كيا ستينجر 2019

كيا ستينجر 2019

كيا ستينجر للبيع

تحتوي الواجهة الأمامية للسيارة الرياضية كيا ستينجر 2019 على شبك بهيئة أنف النمر، حيث يوجد شبك مغزلي باللون الأسود، والمصابيح الامامية المحسوبة إلى جانبي السيارة تعمل بتقنية الليد، وتوجد فتحات تهوية اسفل المصد الأمامي للسيارة، وتأتي السيارة بتصميم خارجي أنيق ومميز، فإن التصميم الخارجي للسيارة يعبر عن متانتها وفخامتها، لقد حصل موديل 2019 على العديد من اللمسات التي منحت السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

ومن الجانب، فإن التصميم الجانبي للسيارة كيا ستينجر 2019 ذات ارتفاع بسيط انسيابي، يتماشى بشكل كبير مع أمامية وخلفية السيارة، حيث تأتي المرايا الجانبية باللون الأسود مدمج بها الإشارات الجانبية، مقابض الأبواب بنفس اللون الخارجي للسيارة، ويوجد حزام باللون الأسود يحيط بالزجاج الامامي والخلفي، وتوجد خطوط انسيابية أعلى الأبواب تمتد إلى امامية وخلفية السيارة، عتب اسفل الابواب بنفس لون السيارة، فتحة بالرفرف الأمامي والخلفي لتبريد الفرامل، كما تأتي كيا ستينجر 2019 بأربعة أنواع من الجنوط الرياضية مصنوعة من الألمونيوم مقاس 19 بوصة.

خلفية كيا ستينجر 2019

خلفية كيا ستينجر 2019

ومن الخلف، تأتي السيارة كيا ستينجر 2019 بخلفية انيقة ومميزة، حيث تحتوي على مصابيح إضاءة رفيعة تمتد إلى جانبية السيارة ذات إضاءة ليد، ويوجد بالمنتصف  شعار شركة كيا، كما توجد حساسات خلفية، ويأتي الصدام الخلفي بنفس اللون الخارجي للسيارة مع إضافة باللون الاسود اسفل الصدام، وتوجد 4 فتحات لخروج العادم بتقفيل من الكروم، مزيل ضباب خلفي مدمج مع المصابيح الخلفية، كاميرا خلفية، بروز أعلى الصندوق الخلفي للسيارة، فتحة تبريد اسفل الصدام باللون الأسود.

مقصورة كيا ستينجر 2019

مقصورة كيا ستينجر 2019

ومن الداخل، تأتي المقاعد بتصميم رياضي عليها غطاء من الجلد الفاخر، ويحتوي الكونسول الوسطي على فتحات مكيف دائرية ذات شكل كلاسيكي يشبه سيارات مرسيدس، ويوجد اعلى الكونسول بالسيارة شاشة ملاحة مقاس 8 بوصة، كما يوجد ناقل حركة صغير الحجم وازرار لتحديد وضعية القيادة المناسبة حسب رغبة قائد السيارة.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محرك كيا ستينجر 2019

تأتي السيارة كيا ستينجر 2019 بنسختين من المحرك، الأول بعدد 4 سلندر والثاني بعدد 6 سلندر، وتشير التقارير إلى احتمال ان تأتي بمحرك 8 سلندر خلال السنوات المقبلة، وعموما النسختين المتوفرتين في موديل 2019، هما:

المحرك الأول بسعة 2.0 لتر، وعدد 4 سلندر، يعطي قوة 255 حصان مع عدد لفات 6200 لفة بالدقيق، وعزم دوران 260 رطل \ قدم مع عدد لفات يتراوح من 1400 حتى 4000 لفة بالدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك، ويستهلك المحرك 1 لتر بنزين للسير مسافة 12.5 كيلومتر.

بينما المحرك الثاني، فهو بسعة 3.3 لتر، وعدد 6 سلندر، يعطي قوة 365 حصان مع عدد لفات 6000 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 376 رطل \ قدم مع عدد لفات يتراوح من 1300 حتى 4000 لفة بالدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة 8 سرعات اوتوماتيك، ويستهلك المحرك 1 لتر بنزين للسير مسافة 10.7 كيلومتر.

 سيارات كيا للبيع

كماليات كيا ستينجر 2019

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة دون الحاجة للنظام القديم المزعج.

مرايات جانبية كهربائية

وهي مرايا يتم التحكم بها كهربائيا بطيها وتحريكها سواء كانت المرآة الموجودة بجانب السائق أو الموجودة بجانب الراكب الأمامي بجوار السائق، ومن مميزات إمكانية التحكم الكهربي بالمرايا هو الضبط الدقيق لزوايا المرايا المرادة حسب الحاجة إلى ذلك بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها مما يجعل عملية ضبط المرايا موفرة للوقت والجهد بشكل كبير على السائق وبالتالي زيادة تركيزه أثناء القيادة على الطريق بشكل آمن وأكثر دقة عند الانتقال من حارة مرورية إلى الأخرى أو عند المنعطفات.

مصابيح أمامية من الهالوجين

حيث تتميز الهالوجين بضوئها المائل للأصفر المريح للعينين أثناء القيادة في الطرق المظلمة كما أن تأثير شدتها على السائقين في الجهة المقابلة من الطريق خفيفة مما يجعلها آمنة للسائقين القادمين في الاتجاه المعاكس ولا تؤثر بشكل كبير على مستوى رؤيتهم.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة الى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

شاشة عرض المعلومات

يوجد بالسيارة بها شاشة مخصصة لعرض المعلومات المتعددة عن كل شئ في السيارة والتي تساعد السائق في معرفة جميع الأشياء عن السيارة.

 فإذا كنت تفكر في شراء كيا ستينجر 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر كيا ستينجر 2019

يبلغ سعر أقل فئة من السيارة كيا ستينجر 2019 بالولايات المتحدة الامريكية حوالي 33,000 دولار، ويصل سعر أعلى فئة من السيارة إلى 41,000 دولار، وننتظر أن تكشف شركة كيا عن اسعار السيارة في السوق السعودي.

ومن الجدير بالذكر أن سعر كيا ستينجر 2018 يبدأ من 135,000 ريال سعودي حتى 160,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *