كيا سورينتو 2019

أكتوبر 26 ,2018

كيا سورينتو 2019

كشف شركة كيا الكورية العملاقة رسميا عن سيارنها الجديدة كيا سورينتو 2019 ، إنها إحدى سيارات الكروس اوفر متوسطة الحجم، وسوف تبدأ في الوصول إلى المملكة العربية السعودية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وتعتبر كيا سورينتو سيارة كروس اوفر متوسطة الحجم تستهدف فئة الشباب بفضل التصميم الجريء والمحرك القوي، وأيضا الفئة العائلية، كما تتسم السيارة بالسعة والرحابة الداخلية، وقد حصل موديل 2019 على بعض التحديثات البسيطة لتصبح السيارة أكثر أناقة وجاذبية من السابق، واليوم سنتحدث عن السيارة كيا سورينتو 2019 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

الجديد بالسيارة كيا سورينتو 2019

كيا سورينتو 2019

كيا سورينتو 2019

كيا سورينتو للبيع

بالبداية يجب الإشارة إلى أن موديل 2019 لم يحصل على تغيرات في التصميم، فقد حافظت الشركة المصنعة على هيكل وشكل كيا سورينتو 2019 ، وهذا الشكل حصلت عليه السيارة منذ بداية الجيل الحالي عام 2015 ، وقد حصلت السيارة كيا سورينتو 2019 على تحديثات فيس ليفت والتي شملت بعض اجزاء السيارة .

وبالرغم من تحديث الإضاءة الأمامية والتي اصبحت ذات أداء أفضل، وتتضمن لمبات ليد بشكل اعلى لكن هذا التحديث لم يؤثر على الشكل الخارجي للسيارة، ويمكن ملاحظة التغيير في تصميم مصابيح الضباب التي تقع اسفل المصد الأمامي للسيارة، حيث أصبحت مصابيح الضباب عبارة عن 4 لمبات ليد ويوجد حولهم اطار من الكروم الفضي اللامع .

سيارات كيا للبيع

مواصفات كيا سورينتو 2019

تأتي السيارة كيا سورينتو 2019 بتصميم كبير الحجم، تتسم بالأناقةوالجاذبية، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة ستجد أنها كبيرة الحجم تتسم بالانسيابية، حيث تشمل كبوت كبير الحجم به خطين بارزين اعلى المصابيح الأمامية مما من السيارة مظهر عصري ورياضي، كما يوجد بالسيارة مصابيح أمامية رفيعة وكبيرة الحجم تتضمن ثلاث عدسات ذات إضاءة هالوجين، ويوجد بالوسط شبك متوسط الحجم من الكروم الاسود محاط بحزام من الكروم الفضي لتهوية المحرك، ويأتي شعار شركة كيا في منتصف الشبك.

وتأتي السيارة كيا سورينتو 2019 بصدام امامي أنيق بنفس لون السيارة ويتوسط الصدام شبك للتهوية باللون الأسود، مع وجود مصابيح ضباب أمامية ذات اضاءة هالوجين مدمجة مع الصدام الأمامي للسيارة بإضافة من الكروم الأسود والفضي، ومصابيح اضاءة نهارية امامية مدمجة مع المصابيح الامامية.

ومن الجانب، فإن السيارة كيا سورينتو 2019 جاءت بجانبية كبيرة الحجم ذات ارتفاع كبير عن الأرض تتسم بالانسيابية مع الخلفية والامامية للسيارة، ويوجد بالسيارة 5 انواع من الجنوط مصنوعة من الألمونيوم مقاس 16 و19 بوصة، وتأتي المرايا الجانبية بنفس لون السيارة مدمجة مع حامل باللون الأسود مدمج بها الإشارات الجانبية، ومقابض الأبواب بنفس لون السيارة او من الكروم، ويوجد من الكروم الفضي حول الزجاج الخلفي والامامي.

ومن الخلف، فإن خلفية السيارة كيا سورينتو 2019 كبيرة الحجم، تشمل مصابيح خلفية عريضة وكبيرة الحجم بلونها الأحمر والفضي بإضاءة هالوجين، يتوسطها شعار كيا، ومزيل ضباب خلفي مدمج مع الصدام الخلفي، وصدام خلفي أنيق بنفس لون السيارة ويأتي أسفله إضافة كبيرة باللون الأسود، فتحة لخروج العادم بتقفيل من الكروم، حساسات خلفية، كما يوجد بالسيارة مساحات للزجاج الخلفي، جناح خلفي، لمبة توقف ذات لون احمر اعلى الزجاج الخلفي للسيارة، بصمة سورينتو، كاميرا خلفية.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مقصورة كيا سورينتو 2019

داخلية كيا سورينتو 2019

داخلية كيا سورينتو 2019

تتسم المقصورة الداخلية للسيارة كيا سورينتو 2019 بالسعة والرحابة، وبالنسبة إلى التحديثات فإن موديل 2019 يحتوي على شاشة ملاحة جديدة اكبر حجما مقاس 7 بوصة بها امكانية التواصل مع الهواتف الذكية، وقد اصبح المسجل بعدد 10 سماعات لتوفير صوت واضح إلى ركاب المقاعد الخلفية .

ومن الجدير بالذكر أن موديل 2018 كان متوفر من السيارة نسخ ذات 5 مقاعد واخرى ذات 7 مقاعد، ويبدو ان شركة كيا استغنت عن النسخة ذات الخمس مقاعد، وبالتالي تصبح جميع فئات السيارة تنتمي إلى فئة  SUVكبيرة الحجم والعائلية، ويتسم الصف الخلفي من المقاعد بأنه قابل للطي لتعزيز السعة التخزينية في الصندوق الخلفي للسيارة .

ومن حيث التقنيات ووسائل الأمان، فإن السيارة كيا سورينتو 2019 اصبح بإمكان قائد السيارة رؤية ما حول السيارة 360 درجة بعدما كان موديل 2018 يحتوي على كاميرا خلفية فقط، ويتوافر بالسيارة خاصية المحافظة على المسار داخل الحارة، وتنبيه قائد السيارة، ورصد حركة المشاة خلف السيارة اثناء الرجوع للخلف، كما يوجد بالسيارة مثبت سرعة ذكي ونشط يتكيف حسب سرعة السيارة، كما يوجد بالسيارة مكابح الطواريء، وخاصية التنبيه قبل الاصطدام، بجانب العديد من المميزات الأخرى .

ويوجد بالسيارة ازرار التحكم في الزجاج الخلفي والامامي، زر للتحكم في المرايا الجانبية كهربائيا، ازرار للتحكم بالإضاءة الداخلية والخارجية، مثبت مقاعد الأطفال في المقاعد الخلفية، مسند يد أمامي من الجلد، مساند يد للمقاعد الوسطى، مساند يد خلفية، مساحة تخزينية أسفل مسند اليد الأمامي، جميع النوافذ كهربائية التحكم، مقابض الأبواب الداخلية مطلية بالكروم، اضافة من الكروم ومن الجلد الفاخر على دواخل السيارة.

 فإذا كنت تفكر في شراء كيا سورينتو 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

محرك كيا سورينتو 2019

لم تكشف شركة كيا بأن محرك كيا سورينتو 2019 النسخة 4 سلندر حصل على تحديثات، وتتمثل التغيرات في المحرك ذو 6 سلندر فقد اصبح أكثر قوة من موديل 2018، وتحتوي السيارة كيا سورينتو 2019 على محرك بسعة 3.3 لتر، وعدد 6 سلندر، يعطي قوة 290 حصان وبذلك حصل على زيادة 20 حصان مقارنة بالموديل السابق، وعزم دوران 342 نيوتن \ متر، ويتصل المحرك بناقل حركة 8 سرعات اوتوماتيك بعدما كان 6 سرعات فقط .

وبالنسبة إلى معدل استهلاك كيا سورينتو 2019 للوقود فإنها تستهلك 8 لتر لقطع مسافة 100 كيلومتر، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 70 لتر، ويصل وزن السيارة إلى 1680 كيلوجرام، ويتسع الصندوق الخلفي للسيارة إلى 1050 لتر، ويوجد بالسيارة 7 مقاعد.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *