كيا سيراتو 2019 نص فل

سبتمبر 4 ,2018

كيا سيراتو 2019 نص فل

أعلنت شركة كيا عن الجيل الجديد من السيارة كيا سيراتو 2019 خلال شهر يوليو 2018 ، ومنذ ذلك الحين والكثير من عشاق هذا الطراز ينتظرون وصول هذا الجيل المميز للأسواق، وقد وصلت السيارة إلى المملكة العربية السعودية، ويمكنك شراء السيارة في الوقت الحالي، وقد حصلت السيارة على بعض التحديثات في التصميم مما جعل مظهر السيارة اكثر رياضية وقوة بالمقارنة مع الجيل السابق، واليوم سنتحدث عن السيارة كيا سيراتو 2019 نص فل في هذا المقال.

فئات كيا سيراتو 2019

كيا سيراتو 2019 ستاندر.

كيا سيراتو 2019 نص فل.

كيا سيراتو 2019 فل كامل.

 يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات كيا سيراتو 2019 نص فل

كيا سيراتو 2019 نص فل

كيا سيراتو 2019 نص فل

كيا سيراتو للبيع

بالبداية يجب معرفة أن السيارة كيا سيراتو 2019 ستاندر وهي الفئة الاولى والتي تأتي بإمكانيات أقل، كما أن سعرها أقل، ويوجد عامل مشترك بين فئة ستاندر وبين فئة نص فل، وهو المحرك ذو 1.6 لتر، لكن فئة نص فل حصلت على اضافات داخلية وخارجية اكثر جعلتها احدى الفئات المطلوبة خاصة وان سعرها اقل من فئة فل كامل، وتأتي بمحرك يتسم بالإقتصاد في معدل استهلاك الوقود.

جاءت السيارة كيا سيراتو 2019 نص فل بتصميم مميز، وتتضمن الواجهة الامامية مصابيح إضاءة تعمل بتقنية الهالوجين، وتوجد مصابيح ضباب اسفل المصد الأمامي للسيارة ذات تصميم دائري، ويوجد بالسيارة اطارات مقاس 16 بوصة والمرايا الجانبية كهربائية تتضمن اشارات ضوئية ويأتي الشبك الامامي باللون الأسود، وتعمل جميع النوافذ بالكهرباء، وتوجد مصابيح ضباب على المصد الخلفي، وكذلك انوار في الصندوق الخلفي، وحساسات تساعد السائق أثناء ركن أو اصطفاف السيارة.

داخلية كيا سيراتو 2019 نص فل

داخلية كيا سيراتو 2019 نص فل

ومن الداخل، تأتي السيارة كيا سيراتو 2019 نص فل بمقصورة مميزة تتسم بالسعة والرحابة، ويتوافر بالسيارة شاشة معلومات متوسطة الحجم، مسجل، راديو ، MP3 ، AUX ، خاصية البلوتوث للرد على الهاتف، ومقاعد السيارة مخمل، ويوجد فتحات مكيف مخصصة إلى المقاعد الخلفية، وعجلة القيادة متعددة الاستخدامات، وبالنسبة إلى ألوان كيا سيراتو 2019 نص فل ، تأتي السيارة بعدة خيارات من الألوان الخارجية أبرزهم اللونين الأبيض والاسود، ومن الداخل يوجد على المقاعد غطاء باللون البيج.

خلفية كيا سيراتو 2019 نص فل

خلفية كيا سيراتو 2019 نص فل

ومن حيث وسائل الامان وتقنيات كيا سيراتو 2019، يوجد بالسيارة العديد من التجهيزات وأنظمة السلامة، ومن أبرزها الوسائد الهوائية الأمامية، وفرامل مانعة للإنزلاق، وخاصية قياس ضغط الهواء بالإطارات، خاصية التحكم في ثبات السيارة.

سيارات كيا للبيع

محرك كيا سيراتو 2019 نص فل

حصلت السيارة كيا سيراتو 2019 نص فل على محرك بسعة 1.6 لتر، وعدد 4 سلندر، يولد قوة 163 حصان مع عدد لفات 4000 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 28.6 كجم \ متر مع عدد لفات يتراوح من 1500 حتى 3000 لفة بالدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك، ويتميز المحرك بالإقتصاد في استهلاك الوقود، وتستهلك هذه الفئة 1 لتر بنزين للسير مسافة 15 كيلومتر، وهذا الامر يجعل السيارة احدى السيارات التي تنافس بقوة في عالم السيدان متوسطة الحجم.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات كيا سيراتو 2019 نص فل

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة دون الحاجة للنظام القديم المزعج.

مصابيح أمامية من الهالوجين

حيث تتميز الهالوجين بضوئها المائل للأصفر المريح للعينين أثناء القيادة في الطرق المظلمة كما أن تأثير شدتها على السائقين في الجهة المقابلة من الطريق خفيفة مما يجعلها آمنة للسائقين القادمين في الاتجاه المعاكس ولا تؤثر بشكل كبير على مستوى رؤيتهم.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

مكابح قرصية أمامية

هذه المكابح تعمل عن طريق الاحتكاك بين فكي المكبح المبطن والقرص الذي يدور بينهما، وتتميز بوجود فراغات تعمل على تبريدها بشكل أسرع، بالإضافة لأنها توقف السيارة بكل فاعلية ومشاكلها اقل من مشاكل المكابح العادية، وشكلها الرياضي يظهر من خلف الإطار المعدني للسيارة.

مثبت سرعة تفاعلي

يعمل هذا النظام وفقا للمعلومات الواردة من الرادار والحساسات الأمامية للسيارة، وسبب تسميته التفاعلي نتيجة تفاعله مع حركة السيارة الأمامية المتحركة، إذا توقفت أو انخفضت سرعة السيارة الأمامية يتفاعل مثبت السرعة وفقا للتحديثات الواردة من الرادار والحساسات ويبدأ في مماثلتها بالسيارة دون تدخل سائقها، تكون هذه التحديثات سب المسافة التي يحددها السائق بشكل يدوي عن طريق أزرار موجودة على عجلة القيادة أو في شاشة عرض المعلومات بالتابلوه.

عدد 4 سماعات

يوجد بالسيارة 4 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

منفذ شاحن 12 فولت

يوجد منفذ للشحن في التابلوه، والذي يمكن شحن الهواتف التي لا تدعم الشحن اللاسلكي عن طريق وصلة USB.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة الى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

مصابيح ضباب أمامية وخلفية

لإضاءة أكثر وضوح أثناء الطقس الضبابي، أما الإضاءة الضبابية الخلفية لتنبيه أكثر وضوحا السيارة التي تسير بالخلف.

إطارات معدنية

حيث يوجد بالسيارة إطارات مصنوعة من خليط معدني، يتسم بخفة الوزن والقوة والصلابة، وتأتي الإطارات مقاس 15 بوصة.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

شاشة عرض المعلومات

يوجد بالسيارة بها شاشة مخصصة لعرض المعلومات المتعددة عن كل شئ في السيارة والتي تساعد السائق في معرفة جميع الأشياء عن السيارة.

أحزمة أمان في مقعدي السائق والراكب الأمامي

هذه الأحزمة توفر المزيد من الأمان وتمنع تحرك الركاب إلى الأمام والاصطدام بالتابلوه أو الزجاج الأمامي، حيث تبقيهم داخل السيارة، بالإضافة إلى أنه تقلل الإصابات البليغة التي قد تحدث في حالة عدم ربطه حفظكم الله.

إمكانية التعتيم الذاتي إلى مرايا السيارة

هذه الإمكانية توفر المزيد من الراحة إلى العينين عندما يستخدم سائقين السيارات الإضاءة القوية أو الحادة، لكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعكس الضوء بالكامل وتحد من شدة الإضاءة لتوفير رؤية واضحة وراحة أكثر إلى العينين خصوصا أثناء القيادة ليلا.

 فإذا كنت تفكر في شراء كيا سيراتو 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر كيا سيراتو 2019 نص فل

يبدأ سعر السيارة كيا سيراتو 2019 نص فل من 53,000 ريال ويصل حتى 56,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *