كيا كرنفال 2018 فل كامل

نوفمبر 11 ,2018

كيا كرنفال 2018 فل كامل

تتوافر السيارة العائلية كيا كرنفال 2018 فل كامل في السوق السعودي، ويطلق عليها البعض فئة EX والتي تتضمن مقاعد جلد، إنها الفئة الأعلى من حيث المواصفات وكذلك السعر، كما تأتي بجميع الإضافات الخارجية والداخلية التي لا تتوافر في الفئات الأقل، وذلك ما جعل فئة الفل كامل أكثر الفئات طلبا خاصة أن سعرها رخيص بالمقارنة مع أسعار السيارات المنافسة، كما أن محرك السيارة اقتصادي بشكل كبير، وتأتي السيارة بالعديد من وسائل التقنية الحديثة، وتنافس السيارة كيا كرنفال 2018 بقوة مع كلا من السيارة هونداي اتش 1 ، هوندا اوديسي، تويوتا برفيفا، واليوم سنتحدث عن السيارة كيا كرنفال 2018 فل كامل في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات كيا كرنفال 2018 فل كامل

كيا كرنفال 2018 فل كامل

كيا كرنفال 2018 فل كامل

كيا كرنفال للبيع

جاءت السيارة العائلية كيا كرنفال 2018 فل كامل بتصميم أنيق ومميز، وقد حصلت كرنفال 2018 على الكثير من التغيرات في التصميم، حيث أصبحت أكثر قوة وأناقة وجاذبية ، تمتلك السيارة مصابيح امامية بها عدسات عالي ومنخفض صفراء ومصابيح ليد نهارية، ومصابيح ضباب اسفل المصد الأمامي للسيارة، واسطبات خلفية ليد وإطارات رياضية مقاس 18 بوصة، وتوجد اشارات ضوئية مدمجة مع المرايا الجانبية للسيارة والتي يمكن تحريكها أو طيها كهربائيا، كما أن الابواب الجانبية تعمل كهربائيا بواسطة الريموت او ميزة الدخول الذكي.

كما يوجد بالسيارة 4 حساسات امامية، وكذلك 4 حساسات خلفية تساعد قائد السيارة في الركن، بالإضافة إلى كاميرا للرؤية الخلفية، وخاصية الدخول الذكي بالبصمة، وتوجد مصابيح ضباب خلفية اسفل المصد الخلفي للسيارة.

ومن الداخل، تأتي مقصورة كيا كرنفال 2018 فل كامل بالعديد من التجهيزات والكماليات وأنظمة السلامة، وتتضمن تشغيل وايقاف محرك السيارة من خلال البصمة، وعجلة القيادة متعددة الاستخدامات بها ازرار للتحكم في شاشة المعلومات والمسجل ومثبت السرعة، ويوجد بالسيارة مكيف اوتوماتيك وتوجد فتحات تكييف مخصصة إلى المقاعد الخلفية، ويتضمن الكونسول الوسطي شاشة ملاحة تعمل باللمس، ويوجد العديد من الأزرار للتحكم في كماليات السيارة، وتوجد شاشة معلومات صغيرة خلف الدركسون، كما أن المقاعد قابلة للتحكم الكهربي وعليها غطاء من الجلد الفاخر.

ومن الخلف، تأتي السيارة كيا كرنفال 2018 بخلفية كبيرة الحجم، تحتوي على مصابيح إضاءة كبيرة الحجم وعريضة ذات إضاءة هالوجين، ويوجد بالمنتصف  شعار شركة كيا، كما توجد حساسات خلفية، ويأتي الصدام الخلفي بنفس اللون الخارجي للسيارة مع اضافة اللون الأسود في منتصفه، بصمة كرنفال، وتوجد فتحة واحدة لعادم الوقود مطلية بالكروم، مزيل ضباب خلفي، مساحة زجاج خلفية، جناح خلفي مدمج معه لمبة توقف، هوك من الكروم, ويوجد أعلى السيارة فتحتان سقف، هوائي على شكل زعنفة قرش، قضبان سقف لحمل الأمتعة.

محرك كيا كرنفال 2018 فل كامل

تحتوي جميع فئات السيارة كيا كرنفال 2018 على نفس نسخة المحرك، وهذا المحرك 6 سلندر، بسعة 3.3 لتر، يعطي قوة 270 حصان، وعزم دوران 32.4 كجم / متر، ويتصل بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 240 كم / الساعة، وبالنسبة إلى معدل استهلاك هذه الفئة للوقود، فإنها تستهلك 10.3 لتر للسير مسافة 100 كم، ويفضل استخدام بنزين 91 كوقود للسيارة.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

 كماليات كيا كرنفال 2018

سنتر لوك.

عجلة قيادة كهربائية متعددة الاستخدام يمكن تعديل درجة ميلها.

مرايات جانبية كهربائية تحتوي على إشارات جانبية.

جنوط ألمونيوم مقاس 16 بوصة.

مصابيح ضباب امامية.

جميع النوافذ كهربائية.

يمكن التحكم في النظام الصوتي عن طريق عجلة القيادة.

مشغل اسطوانات

مدخل USB .

مدخل AUX .

بلوتوث .

MP3 .

راديو.

إمكانية دخول السيارة بدون مفتاح.

نظام للتحكم في الانزلاق.

برنامج ESP الخاص بالثبات الإلكتروني.

مدخلين باور.

مكيف متعدد المناطق.

نظام للحماية من السرقة.

مزيل ضباب خلفي.

مخرج واحد لعادم الوقود.

صدام أمامي وخلفي بنفس اللون الخارجي للسيارة يشمل شبك اسود.

مساعد الفرامل BA .

مسند يد أمامي.

حامل اكواب امامي وخلفي.

8 احزمة امان مع مشدات إلى الأحزمة.

خاصية تثبيت مقاعد الأطفال.

المقاعد الخلفية قابلة للطي.

نظام صوتي مزود به 4 سماعات.

إضاءة أمامية هالوجين.

نظام للتحكم في الجر.

 سيارات مستعملة للبيع

الأمان في كيا سيراتو 2018 فل كامل

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

انذار ضد السرقة

هذا الإنذار يقوم بتنبيه مالك السيارة عن طريق اصدار صوت تنبيهي بعد غلقها في حالة محاولة احدهم فتح الابواب بشكل عفوي بدون فتحها من خلال مفتاحها الخاص، كما أنه يعمل في حالة محاولة احد الاطفال فتح الابواب من داخل السيارة بعد غلقها من مفتاحها الخاص.

الفرامل المانعة إلى الإنزلاق

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

مثبت مقاعد الاطفال  ISOFix

هو مثبت يوضع علي مقاعد السيارة الخلفية للسيارة، يتم تثبيته جيدا، بهدف وضع الأطفال داخله ثم ربط أحزمة الأمان لمنع سقوط الأطفال في حال حدوث اصطدام – لا قدر الله، تتميز هذه المقاعد أنها يتم تثبيتها بالسيارة بشكل جيد لتصبح جزء من السيارة، وبالتالي تضمن ثبات المقعد وتوفير المزيد من الأمان والسلامة، وتحتوي هذه المقاعد على دليل مضئ والذي يوضح هل تم تثبيت المقعد بشكل صحيح ام لا، من خلال اضاءة ملونة بلونين، حيث يشير اللون الأحمر إلى عدم تثبيتها جيدا، أما اللون الأخضر فإنه يشير إلى تثبيت المقاعد بشكل صحيح.

نظام إيموبليزر Immobilizer لحماية السيارة من السرقة

هذه الخاصية عبارة عن وحدات إلكترونية تخاطب شريحة متواجدة بالمفتاح الخاص بالسيارة، فإذا تطابقت المواصفات يتمكن من تشغيل السيارة، وفي حال عدم التطابق يوقف النظام محرك السيارة تماما ويمنعة من التشغيل، بالإضافة إلى وقف ضخ الوقود للسيارة.

التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة

حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

تنبيه النقطة العمياء

يوجد بالسيارة نظام للتحذير من النقطة العمياء وهي النقطة التي يصعب رؤيتها من خلال المرايا، قم بضبط المرآة الخلفية بالطريقة المعتادة، مع تعديل الوضعية الخاصة بالمرآة الجانبية اليسرى حتى تتمكن من رؤية الركن الخلفي بالسيارة.

نظام LDWS للتحذير في حالة مغادرة المسار

حيث توجد كاميرا مثبتة في الجزء العلوي من الزجاج الأمامي للسيارة والتي تراقب علامات المسارات على الطريق، وينبه الجهاز قائد السيارة في حالة تغير مسار السيارة أثناء القيادة.

نظام TPMS لمراقبة الإطارات

هذا النظام يراقب ضغط الهواء بالإطارات، ويتابع الضغط في كل إطار ويقوم بتنبيه السائق في حالة حدوث اي مشاكل في الإطارات إذا قل الضغط بها عن المطلوب، أو في حالة حدوث شئ مفاجئ للإطارات.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

 فإذا كنت تفكر في شراء كيا كرنفال 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر كيا كرنفال 2018 فل كامل

تعد فئة فل كامل من السيارة كيا كرنفال 2018 هي اعلى فئة من حيث المواصفات والإضافات الخارجية والداخلية، لذلك نجد أن سعرها أعلى من الفئات الأخرى، ويبلغ سعر السيارة حوالي 125,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *