كيا كرنفال 2019 ستاندر

نوفمبر 13 ,2018

كيا كرنفال 2019 ستاندر

كشفت شركة كيا رسميا عن السيارة كيا كرنفال 2019 الجديدة منذ شهر مارس 2018، وقد حصلت على العديد من التحديثات والتغيرات، والتي اطلق عليها اسم تحديثات منتصف العمر للجيل الحالي من السيارة، وقد جعلت التحديثات الجديدة السيارة اكثر شابية واناقة، وتقتصر التغيرات على الهيكل والتصميم الخارجي فقط، واليوم سنتحدث عن السيارة كيا كرنفال 2019 ستاندر في هذا المقال.

تتوافر السيارة كرنفال 2019 بجميع الفئات لدى الموزعين المعتمدين بالمملكة العربية السعودية سواء ستاندر او نص فل او فل كامل، وبالنسبة إلى الاسعار فإنه لا يوجد اختلاف كبير مقارنة بموديل 2018، وذلك بالرغم من حصول السيارة على تحديثات منتصف العمر.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات كيا كرنفال 2019 ستاندر

كيا كرنفال 2019 ستاندر

كيا كرنفال 2019 ستاندر

كيا كرنفال للبيع

تحتوي الواجهة الامامية للسيارة على شبك اسود اللون، يوجد حوله اطار من الكروم اللامع، وتوجد مصابيح امامية بعدسات عادية مع لمبات ليد، وتوجد قطع من الكروم اللامع في موضع مصابيح الضباب.

ومن الجانب، تأتي السيارة بإطارات مقاس 17 بصة، وتأتي المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة ومدمج بها الإشارات الجانبية، وتتميز المرايا بأنها قابلة للطي والفتح والتحريك كهربائيا، وتأتي مقابض الأبواب بنفس اللون الخارجي للسيارة.

خلفية كيا كرنفال 2019 ستاندر

خلفية كيا كرنفال 2019 ستاندر

ومن الخلف، جاءت السيارة كيا كرنفال 2019 ستاندر بتصميم خلفي أنيق، ويوجد على المصد الخلفي كاميرا خاصة بالرؤية الخلفية، كما توجد حساسات تساعد قائد السيارة أثناء الركن والإصطفاف، وتوجد اسطبات خلفية تعمل بتقنية الليد، كما توجد مصابيح ضباب اسفل المصد الخلفي للسيارة، وتوجد وقطعة عريضة من الكروم اللامع عند مقبض الصندوق الخلفي للسيارة.

سيارات مستعملة للبيع

مقصورة كيا كرنفال 2019 ستاندر

مقصورة كيا كرنفال 2019 ستاندر

مقصورة كيا كرنفال 2019 ستاندر

تتسم مقصورة كيا كرنفال 2019 ستاندر بالسعة والرحابة، بجانب توفير الراحة والرفاهية إلى قائد السيارة وجميع الركاب، وقد حصل كلا من الكونوسول الوسطي والتابلوه الامامي والابواب من الداخل على لمسات من الكروم، ويوجد بالسيارة عجلة قيادة متعددة الإستخدامات، ويوجد بالسيارة عدد 8 مقاعد عليها قماش، مع امكانية تحريك المقاعد الامامية يدويا، ويمكن طي المقاعد الخلفية لزيادة مساحة التخزين، كما أن مكيف الهواء يدوي و عجلة القيادة متعددة الاستخدامات حيث يمكن من خلالها التحكم في المسجل، زر مثبت السرعة، بلوتوث ، ويوجد بالكونسول الوسطي شاشة معلومات مقاس 3.0 بوصة والمسجل به 6 سماعات ، كما انه يوجد في السيارة عدد من الوسائد الهوائية والمكابح المانعة للانغلاق والمكابح المانعة من الإنزلاق .

كيا للبيع

محرك كيا كرنفال 2019 ستاندر

بالرغم من وجود اختلافات بين فئات السيارة من حيث المواصفات والسعر لكنها تأتي بنفس نسخة المحرك، وهذا المحرك بسعة 3.3 لتر، وعدد  6 اسطوانات، يولد قوة 270 حصان، وعزم دوران 32.4 كجم \ متر، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 8.5 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 200 كم \ الساعة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، وتعمل السيارة بنظام الجر الأمامي، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 80 لتر، وتبلغ سعة الصندوق الخلفي للسيارة 960 لتر، مما يوفر سعة تخزينية كبيرة تتسع إلى العديد من الأغراض أثناء السفر والرحلات، وتستهلك السيارة 1 لتر لقطع مسافة 10.4 كيلومتر.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

الأمان في كيا كرنفال 2019 ستاندر

نظام مساعد التسلق

هذا النظام يساعد قائد السيارة في حالة الوقوف أثناء صعود طريق منحدر قوي، حيث يمنع السيارة من الرجوع للخلف أثناء بداية الحركة بعد الوقوف، وبالتالي يضمن سلامة سياراتك والسيارة التي خلفها.

هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ

فإن هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ عالي الصلابة وقوي لكي يتحمل الصدمات، وقد تم تصميم السيارة لكي تتحمل ما يساوي 2.5 مرة من وزنها في حالة الإنقلاب – لا قدر الله، وذلك تتفوق على معايير الأداء الخاصة بقدرة تحمل السقف وجوانب السيارة للصدمات.

المكابح المانعة إلى الإنزلاق

هذه المكابح تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على المكابح بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على المكابح وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة

حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على المكابح بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

انذار ضد السرقة

هذا الإنذار يقوم بتنبيه مالك السيارة عن طريق اصدار صوت تنبيهي بعد غلقها في حالة محاولة احدهم فتح الابواب بشكل عفوي بدون فتحها من خلال مفتاحها الخاص، كما أنه يعمل في حالة محاولة احد الاطفال فتح الابواب من داخل السيارة بعد غلقها من مفتاحها الخاص.

مساعد المكابح

تتمثل وظيفة مساعد المكابح في توصيل قوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على المكابح، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

نظام مانع الحركة

إذا كانت السيارة متوقفة عند أعلى طريق منحدر يمنع تحركها للخلف، ولا تبتعد وسائد المكابح عن الاسطوانة إلا عند الضغط على دواسة البنزين من جديد، وايضا عند الضغط على دواسة الوقود لا تبتعد الوسائد إلا عندما يبدأ المحرك بدفع السيارة حتى يمنع تراجعها للخلف أثناء بدء التحرك.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

مثبت مقاعد الاطفال

هو مثبت يوضع علي مقاعد السيارة الخلفية للسيارة، يتم تثبيته جيدا، بهدف وضع الأطفال داخله ثم ربط أحزمة الأمان لمنع سقوط الأطفال في حال حدوث اصطدام – لا قدر الله، تتميز هذه المقاعد أنها يتم تثبيتها بالسيارة بشكل جيد لتصبح جزء من السيارة، وبالتالي تضمن ثبات المقعد وتوفير المزيد من الأمان والسلامة، وتحتوي هذه المقاعد على دليل مضئ والذي يوضح هل تم تثبيت المقعد بشكل صحيح ام لا، من خلال اضاءة ملونة بلونين، حيث يشير اللون الأحمر إلى عدم تثبيتها جيدا، أما اللون الأخضر فإنه يشير إلى تثبيت المقاعد بشكل صحيح.

من مشاكل المكابح العادية، وشكلها الرياضي يظهر من خلف الإطار المعدني للسيارة.

نظام التحكم في الجر

تعمل أنظمة التحكم في الجر على تحسين استقرار السيارة واتزانها عن طريق التحكم في الإطار الذي تزيد سرعته عن باقي الاطارات الاخرى وتقليل التسارع ايضا عند زيادة العزم الخارج من المحرك إلى إطارات السيارة خاصة في الأماكن المنزلقة أو الجليدية.

نظام مراقبة ضغط الإطارات

عبارة عن نظام يعمل علي حساسات بجميع اطارات السيارة والتي تشعر بنقص أو زيادة ضغط اطار السيارة وإعطاء تحذير عن طريق لمبة تضيء في التابلوه وفي بعض السيارات الأخرى على شكل هيكل السيارة بإطاراتِها تظهر في الشاشة وتقوم بتحديد اي اطار به مشكلة وتحديد نوع المشكلة ايضا اذا كان زيادة في ضغط الاطار او نقصا فيه.

مشد أحزمة الأمان

هو شداد إليكتروني مسؤول عن ضبط الحزام، بناءا على حجم الشخص الجالس، ومن مميزات هذا المشد أنه يقلل ارتخاء الحزام لزيادة فاعليته في حال حدوث اصطدام – لا قدر الله.

نظام الحفاظ على خط الحارة المرورية

إنه نظام تنبيهي ينبه قائد السيارة في حالة خروج السيارة عن المسار المحدد بخطوط بيضاء والتي تحد الحارة المرورية والخطوط الصفراء الفاصلة بين طريق الذهاب وطريق العودة، حيث تتنبه السائق إلى أن السيارة خرجت عن مسارها وفقا للحارة المرورية وأن السائق منشغل على الطريق، حيث تصدر إنذار لتنبيه السائق بأن السيارة انحرفت عن الحارة المرورية.

حساسات الإطارات

يمكن للسيارة تنبيه السائق من خلال هذه الحساسات إذا كان ضغط الهواء داخل الإطارات جيد او به خلل ما.

التحكم المغناطيسي في الثبات

هذا النظام يزيد ثبات السيارة أثناء الضغط على المكابح، إنه نظام يتحكم في عجلة القيادة والذي يحسن استجابة السيارة في حال تغير ظروف القيادة.

 فإذا كنت تفكر في شراء كيا كرنفال 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر كيا كرنفال 2019 ستاندر

يبدأ سعر السيارة كيا كرنفال 2019 ستاندر من 85,000 ريال سعودي ويصل إلى 88,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *