كيا نيرو 2019 هايبرد

ديسمبر 27 ,2018

كيا نيرو 2019 هايبرد

كشفت شركة كيا الكورية رسميا عن السيارة كيا اوبتيما 2019 هايبرد خلال فاعليات معرض جدة الدولي للسيارات، كما كشفت أيضا عن شقيقتها الصغرى كيا نيرو 2019 هايبرد، ومن الواضح أن السيارات الهجينة والكهربائية بدأت تغزو الاسواق العربية بشكل كبيرة بالمقارنة مع السنوات الماضية، وأوضح الخبراء في عالم السيارات انه مع حلول عام 2020 ستصبح السيارات الهجينة والكهربائية هي المسيطرة على جميع الأسواق حول العالم، واليوم سنتحدث عن السيارة كيا نيرو 2019 هايبرد في هذا المقال.

ويمكن القول بأن السيارة السيارة كيا نيرو 2019 احدى السيارات الكروس اوفر صغيرة الحجم والرياضية او يمكن اعتبارها احدى السيارات الهاتشباك كبيرة الحجم، وعموما فإن الهوية الرياضية تبدو بوضوح في التصميم الخارجي للسيارة فقط، ولكن من الداخل يمكن اعتبار مقصورة السيارة كيا نيرو 2019 بأنها تقليدية بالمقارنة مع باقي مركبات كيا، وبوجد بالسيارة كيا نيرو 2019 محرك جيد يتسم بالإقتصاد الكبير في استهلاك الوقود.

ومن الجدير بالذكر أنه يتوافر بالسيارة كيا نيرو 2019 هايبرد ثلاث وضعيات للقيادة، يعتمد الوضع الأول على طاقة البنزين والطاقة الكهربائية بنفس الوقت، كما يعتمد الوضع الثاني على طاقة البنزين فقط، وبالنسبة إلى الوضع الثالث هو وضع القيادة بواسطة الطاقة الكهربائية فقط، ويوجد بالسيارة نظام القيادة الصديقة إلى البيئة والذي يعطي بعض الارشادات حول القيادة من أجل الإقتصاد في معدل استهلاك السيارة للوقود، كما يعطي السائق معلومات حول أفضل مواعيد لإعادة شحن الطاقة الكهربائية للسيارة، وهذا النظام يعمل تلقائيا من اجل تحسين القيادة على الطرق وذلك أثناء وجود مرتفعات يقوم النظام بتشغيل المحرك الوقود والبطارية الليثوم بنفس الوقت.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تاريخ كيا نيرو

ظهرت السيارة كيا نيرو للمرة الأولى عام 2013 على اعتبار أنها إحدى السيارات الإختبارية، كما كشفت شركة كيا رسميا عن هذه السيارة للمرة الأولى عام 2016 باعتبارها إحدى السيارات الكروس اوفر المدمجة، ويتوافر الجيل الاول من السيارة بالأسواق خلال عام 2017 كنموذج هجين، ومنذ هذا التوقيت لم يتغير تصميم السيارة

سيارات جديدة للبيع

مواصفات كيا نيرو 2019 هايبرد

كيا نيرو 2019 هايبرد

كيا نيرو 2019 هايبرد

كيا للبيع

تأتي السيارة كيا نيرو 2019 بنفس تصميم الموديل السابق بدون اختلاف، وتحتوي الواجهة الامامية للسيارة على شبك ذو تصميم “أنف النمر” والذي يحمل الهوية الجديدة لشركة كيا ، وتوجد المصابيح عند طرفي المصد الامامي بعيدة عن الشبك، وتشتمل المصابيح على إضاءة LED نهارية، كما توجد عدسات زينون، وتوجد فتحة تهوية صغيرة الحجم اسفل المصد الأمامي للسيارة، كما توجد مصابيح ضباب أنيقة، والتي توفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة أثناء القيادة.

خلفية كيا نيرو 2019 هايبرد

خلفية كيا نيرو 2019 هايبرد

ومن الخلف، جاءت الاسطبات بحجم متوسط تتضمن لمبات LED ، ويوجد جناح خلفي رياضي باللون الأسود اعلى الصندوق الخلفي، كما توجد مصابيح ضباب صغيرة اسفل المصد الخلفي للسيارة.

مقصورة كيا نيرو 2019 هايبرد

مقصورة كيا نيرو 2019 هايبرد

ومن الداخل، تحتوي السيارة كيا نيرو 2019 هايبرد على عجلة القيادة التقليدية المتوفرة في سيارات كيا وهي متعددة الاستخدامات، ويوجد بالمقصورة لوحة عدادات ذات تصميم عصري، كما توجد شاشة ملاحة بالكونسول الوسطي مقاس 7 بوصة والمقاعد عليها غطاء من الجلد الأنيق، كما توجد فتحات مكيف خاصة إلى ركاب المقاعد الخلفية.

ومن حيث التقنيات المتوفرة في السيارة كيا نيرو 2019، فإن شركة كيا لم تكتفي بأن السيارة كيا نيرو 2019 هايبرد اقتصادية من حيث استهلاك الوقود، وتحتوي على محرك هجين، فقد حرصت الشركة المصنعة على تزويد السيارة كيا نيرو 2019 هايبرد بالعديد من التقنيات المتطورة، وذلك ما جعل سعر الموديل الجديد مرتفع بعض الشيء، ويتوافر بالسيارة خاصية مراقبة النقطة العمياء، والمساعدة في التحرك من مسار لآخر، خاصية الحفاظ على المسار، التنبيه من حركة المشاه حول السيارة، مثبت سرعة ذكي يعمل مع خاصية مكابح الطواريء.

محرك كيا نيرو 2019 هايبرد

تحتوي السيارة كيا نيرو 2019 هايبرد على محرك بنزين بسعة 1.4 لتر، وعدد 4 سلندر، يولد قوة 140 حصان، كما يوجد مولد كهربي يعطي قوة 64 حصان، وبالتالي تصبح إجمالي قوة السيارة 204 حصان ، وعزم دوران 265 نيوتن \ متر، ويتصل المحرك بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

الأمان في كيا نيرو 2019 هايبرد

انذار ضد السرقة

هذا الإنذار ينبه مالك السيارة من خلال اصدار صوت تنبيهي بعد غلق السيارة، كما يصدر تنبيه في حالة محاولة أحد الركاب فتح الأبواب عفويا بدون فتحها عن طريق مفتاحها الخاص، كما يصدر تنبيه في حالة محاولة احد الاطفال فتح الأبواب من الداخل بعد غلقها بمفتاحها الخاص.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة.

عجلة قيادة ومقاعد من الجلد

من المعروف أن المقاعد الجلد تمنح مقصورة السيارة طابع أنيق ومميز، فإن المقاعد ذات تصميم رياضيي مصنوعة من الجلد توفر الراحة إلى جميع الركاب، وذلك بالإضافة لأن عجلة القيادة مصنوعة من الجلد لتوفير تحكم أفضل في العجلة ومنع انزلاق اليدين أثناء انعطاف السيارة.

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

الفرامل المانعة إلى الإنزلاق

هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

سيارات مستعملة للبيع

مكيف أوتوماتيك

يعمل بطريقة اوتوماتيكية مجرد ارتفاع درجة حرارة المقصورة الداخلية بالسيارة عن المعتاد، وذلك لتوفير هواء بارد بدون أن ينشغل قائد السيارة عن الطريق، وذلك يزيد من تركيز السائق.

التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة

حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

مرايات جانبية كهربائية

هذه المرايا يتم التحكم بها كهربائيا، بيث يمكن طيها وتحريكها سواء كانت المرآة جانب السائق أو جانب الراكب الأمامي، ومن أبرز مميزات المرايات الجانبية الكهربائية هي إمكانية التحكم في المرايا وضبطها بشكل دقيق حسب الحاجة عن طريق الكهرباء بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها، وبالتالي أصبت عملية ضبط المرايا أكثر راحة ويسهل ضبطها، بجانب أن هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة.

فإذا كنت تفكر في شراء كيا نيرو 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر كيا نيرو 2019 هايبرد

تتوافر السيارة كيا نيرو 2019 هايبرد في المملكة العربية السعودية عبر فئة واحدة فقط، ويبلغ سعرها حوالي 100,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *