لامبورغيني بطراز جديد وسقف مفتوح في معرض جنيف.

مارس 6 ,2019

لامبورغيني بطراز جديد وسقف مفتوح في معرض جنيف.

لم يكن هناك شك في أن لامبورجيني هوراكان إيفو سبايدر ستأتي بالجديد في معرض جنيف الدولي في عام 2019 ، صانع السيارات السوبر الإيطالية قرر أخيراً طرح الطراز الجديد. يقدم الطراز الجديد جميع وسائل الراحة في كابينته ولكن مع إمكانية إضافية للاستمتاع بالسيّارة ذات السقف المفتوح.

لامبورغيني بطراز جديد وسقف مفتوح في معرض جنيف.

المواصفات الميكانيكية لـ Spyder

محرك V10 بسعة 5.2 ليتر 630 حصاناً (470 كيلوواط) و 443 رطل قدم (600 نيوتن متري) من عزم الدوران. وهو يمر من خلال علبة تروس مزدوجة القابض ذات سبع سرعات ترسل الطاقة إلى كلا المحورين ، بما في ذلك الترس التفاضلي الخلفي. ويحصل هذا الإعداد على سرعة انطلاق تصل إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كيلومتر في الساعة) في 3.1 ثانية ، بدلاً من 2.9 ثانية لنموذج السقف الثابت. يحتوي كلا الطرازين على سرعة قصوى تبلغ 202 ميل في الساعة (325 كيلومترًا في الساعة).

لامبورغيني بطراز جديد وسقف مفتوح في معرض جنيف.

ويبلغ وزن هوراكان ايفو سبايدر 3400 رطلا (1542 كيلوغراما) مقابل 3335 رطلا (1422 كيلوغراما) للسيارة الكوبيه. يفتح سقف الطاقة في غضون 17 ثانية ويعمل بسرعات تصل إلى 31 ميل في الساعة (50 كم / ساعة). عندما يكون الجزء العلوي لأسفل ، تطفو زعانفتان بلون الهيكل على الجلوس خلف ظهر المقعدين ، وتقلل مجرى الهواء بينهما من اضطراب الكابينة مع خروج السطح عن الطريق. يمكن أن تنخفض النافذة الخلفية العاملة إلكترونياً لجلب المزيد من الهواء داخل المقصورة.

أفادت لامبورجيني أن سيارة إيفو المكشوفة لديها خمسة أضعاف قوة هوركان سبايدر . فيما تأتي التحسينات الإيروديناميكية من المصد الأمامي الجديد والقوي، بالإضافة إلى الخلفية المنقحة حيث تخرج العوادم الآن بشكل أكبر. يتيح التصميم الجديد للأنابيب للمهندسين تعديل شكل الجسم السفلي لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة.

ويبدأ بيع Huracán Evo Spyder للبيع في ربيع عام 2019. وتبدأ الأسعار في الولايات المتحدة بمبلغ 287،400 دولار ، على أن تصل للأسواق في الشرق الأوسط قبل نهاية العام.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *