لاند روفر رينج روفر ايفوك 2020

نوفمبر 25 ,2018

لاند روفر رينج روفر ايفوك 2020

كشفت شركة لاند روفر العالمية رسميا عن سيارتها الجديدة لاند روفر رنج روفر ايفوك 2020 بعدما حصلت على العديد من التحديثات، وذلك بفضل اطلاق الجيل الثاني والجديد من السيارة، وسوف يتم تدشينها خلال الربع الأول من عام 2019 ، كما ستصل للوكلاء في الربع الأخير من عام 2019، ومن الجدير بالذكر ان التغير الحالي لم تحصل عليه السيارة منذ 6 سنوات حينما حصلت على تحديثات منتصف العمر خلال عام 2013، واليوم سنتحدث عن السيارة لاند روفر رينج روفر ايفوك 2020 في هذا المقال.

لقد كشفت شركة لاند روفر عن الجيل الأول من السيارة رنج روفر ايفوك SUV متعددة الإستخدامات صغيرة الحجم والفاخرة خلال عام 2011 ، فقد اطلقت ثلاث نسخ من السيارة “ذات الخمسة ابواب، ذات البابان، مكشوفة السقف” ، وقد حصلت السيارة على بعض التحديثات في عام 2013 ، ومنذ ذلك الوقت حافظت السيارة على تصميمها مع إضافة بعض التطويرات في التقنيات الداخلية وصولا للسيارة ايفوك 2020.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

الجديد بالسيارة لاند روفر رينج روفر ايفوك 2020

لاند روفر رينج روفر ايفوك 2020

لاند روفر رينج روفر ايفوك 2020

لاند روفر رينج روفر للبيع

بالحديث عن أبرز التغيرات التي حصلت عليها السيارة لاند روفر رينج روفر ايفوك 2020 سنجد أن أبعادها اصبحت افضل من السابق، وخاصة بالنسبة إلى ركاب المقاعد الخلفية، ومن حيث التصميم الخارجي حرصت شركة لاندروفر على طرح سيارة مختلفة عن الجيل السابق، وقد حصلت السيارة على مصابيح امامية جديدة ارفع حجما واكثر حدة مسحوبة للجانب، كما أصبحت السيارة افضل في السير على مختلف التضاريس، كما اصبحت قادرة على نزول المياه بقدر مناسب، والعمل بشكل جيد.

خلفية لاند روفر رينج روفر ايفوك 2020

خلفية لاند روفر رينج روفر ايفوك 2020

كما أن الشبك الامامي للسيارة اصبح اصغر حجما، كما تأتي فتحة التهوية اسفل المصد الأمامي بتصميم جديد من حيث حجم وشكل الفتحات، والانحناء في نهاية المصد مما منح السيارة لمسة رياضية، كما تأتي الاطارات بتصميم جديد واصبحت اكثر رياضية من السابق مقاس 21 بوصة.

مقصورة لاند روفر رينج روفر ايفوك 2020

مقصورة لاند روفر رينج روفر ايفوك 2020

ومن الداخل، حصلت السيارة على العديد من التغيرات الداخلية، فقد اصبح التابلوه الامامي اكبر حجما ويشمل قطع من الجلد الفاخر، كما اصبحت شاشة الملاحة قابلة للتحرك بشكل انيق، وتوجد شاشة اخرى اسفلها بالكونسول الوسطي للتحكم في المكيف والمقاعد، كما يوجد شاشة ثالثة للمعلومات خلف عجلة القيادة.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محرك لاند روفر رينج روفر ايفوك 2020

ستتوافر السيارة الجديدة لاند روفر رينج روفر ايفوك 2020 بعدد 6 نسخ من المحركات، والتي أعلاها محرك بسعة 2.0 لتر، ثنائي التيربو يولد قوة 300 حصان مع عدد لفات 5500 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 400 نيوتن \ متر مع عدد لفات يتراوح من 1500 حتى 4500 لفة بالدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة 9 سرعات اوتوماتيك، كما تتسارع السيارة من الثبات حتى سرعة 100 كيلومتر خلال مدة زمنية 6.3 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 242 كم / الساعة.

لاند روفر للبيع

كماليات لاند روفر رينج روفر ايفوك 2020

شاشة تعمل باللمس

من خلال هذه الشاشة الموجودة في التابلوه الأمامي يمكنك التحكم في عديد من الخيارات داخل السيارة مثل عرض نظام الملاحة GPS والتحكم في تشغيل الوسائط المتعددة كالملفات الصوتية والمرئية وفي بعض السيارات يتم التحكم في درجات حرارة المقاعد وأوضاعها، أيضا يتم تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلالها في بعض السيارات يمكنك تعطيل نظام المكابح المانعة للانغلاق أو تعطيل نظام التحكم في الجر لمزيد من والأداء الرياضي.

منافذ الطاقة

وهي مداخل في السيارة لإخراج الطاقة اللازمة لشحن الأجهزة الإلكترونية كالهواتف الذكية والحواسيب المحمولة وما شابه، ويتم شحن الأجهزة الإلكترونية المحمولة من خلال وصلة مخصصة لهذه المنافذ.

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

إمكانية التعتيم الذاتي إلى مرايا السيارة

هذه الإمكانية توفر المزيد من الراحة إلى العينين عندما يستخدم سائقين السيارات الإضاءة القوية أو الحادة، لكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعكس الضوء بالكامل وتحد من شدة الإضاءة لتوفير رؤية واضحة وراحة أكثر إلى العينين خصوصا أثناء القيادة ليلا.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

انذار ضد السرقة

هذا الإنذار يقوم بتنبيه مالك السيارة عن طريق اصدار صوت تنبيهي بعد غلقها في حالة محاولة احدهم فتح الابواب بشكل عفوي بدون فتحها من خلال مفتاحها الخاص، كما أنه يعمل في حالة محاولة احد الاطفال فتح الابواب من داخل السيارة بعد غلقها من مفتاحها الخاص.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

إطارات معدنية

حيث يوجد بالسيارة إطارات مصنوعة من خليط معدني، يتسم بخفة الوزن والقوة والصلابة، وتأتي الإطارات مقاس 18 بوصة.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة الى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

فتحات تكييف خلفية.

عجلة قيادة ومقاعد من الجلد.

مرايات جانبية كهربائية.

مصابيح ضباب امامية فقط.

امكانية التحكم في النظام الصوتي من عجلة القيادة.

المقاعد الخلفية قابلة للطي.

صندوق خلفي كهربائي.

إضاءة هالوجين.

مدخل باور.

مكيف اوتوماتيك.

مزيل ضباب خلفي.

أوامر صوتية.

فتحة لخروج العادم بإضافة من الكروم.

صدام خلفي وامامي نفس لون السيارة مدمج معه شبك اسود.

مسند يد أمامي.

فرش المقاعد من الجلد الفاخر.

حامل اكواب امامي وخلفي.

تثبيت مقاعد الأطفال.

مساحات مطر اوتوماتيكية.

نظام صوتي فاخر مزود بـ 10 مكبرات صوت.

نظام التحكم في الجر.

حساسات خلفية.

كاميرا خلفية.

إضاءة LED .

سقف بانوراما.

مكيف متعدد المناطق.

نظام تحذير مغادرة المسار.

نظام تحذيرات النقط العمياء.

 فإذا كنت تفكر في شراء لاند روفر رينج روفر ايفوك 2020 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر لاند روفر رينج روفر ايفوك 2020

لم تكشف شركة لاندروفر رسميا عن اسماء فئات واسعار الجيل الجديد، ومن المتوقع أن يبدأ سعر السيارة لاند روفر رينج روفر ايفوك 2020 من 34,000 دولار أي حوالي 127,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *