لكزس تتألق بسيارة أل سي 500 كونفيرتيبل 2021 الجديدة بالكامل ..

يناير 10 ,2021

لكزس تتألق بسيارة أل سي 500 كونفيرتيبل 2021 الجديدة بالكامل ..

أعلنت شركة الفطيم للسيارات عن عرضها لأول سيارات لكزس LC 500 كابورليه القابلة للكشف (LC 500 Convertible) لعام 2021 في الإمارات، والتي تساهم في تعزيز مستوى الأداء بتصميمها المذهل.

وتعد شركة الفطيم للسيارات الموزّع الحصري لعلامة لكزس في الإمارات العربية المتحدة بتاريخ شراكة يزيد عن 30 عاماً، شكلت من خلاله قاعدة عملاء كبيرة.

لكزس أل سي 500 كونفيرتيبل 2021 الجديدة بالكامل – من أجمل وأفخم السيارات المكشوفة العصرية

نقلت LC 500 Convertible تجربة قيادة السيارات المكشوفة إلى آفاق جديدة حيث ركز المهندسين على إبراز ميزاتها الإبداعية وخصائصها الفريدة من خلال حصولها على سقف مرن قابل للطي يمنحها هوية رياضية متألقة وأداء مذهل لعشاق السيارات المكشوفة.

اهتم المهندسون بالتفاصيل الدقيقة مثل تعيين سرعات مختلفة يمكنك من فتح وإغلاق السقف أثناء قيادة السيارة بسرعات تصل إلى 50 كيلومتر في الساعة، و تستغرق هذه العملية: 15 ثانية للفتح، و16 ثانية للإغلاق؛ بناء على عوامل البيئة المحيطة.

وتعقيبًا على إطلاق لكزس LC 500  كابورليه الجديدة 2021 في الإمارات، قال بول ويليس -رئيس شركة الفطيم السيارات- : “لطالما تصدرت لكزس السوق بتصاميمها الفريدة وأدائها المتفوق، وتأتي مركبة LC كابورليه مثالاً على ما تقدمه العلامة من طرازات فاخرة تفتح آفاقاً جديدة في مستقبل علامة لكزس التي نفخر بأن نكون جزءاً من رحلتها.”

لكزس تتألق بسيارة أل سي 500 كونفيرتيبل 2021 الجديدة بالكامل ..

التصميم الخارجي ..

تأتي LC 500 الجديدة بتصميم ملفت وشبكة أمامية ممتدة على مقدمة السيارة، تحيط بها خطوط مطلية بالكروم على طول الحواف، أما الأضواء فيها فبرزت بميزات رائعة، فأنوارها الخلفية مستوحاه من ألوان الاحتراق في المحركات النفاثة القوية، في حين تتميز الأنوار الأمامية النحيفة بتقنية LED كما أنها تأتي بحجم أصغر من مثيلاتها.

وتم تحسين صلابة هكيل من خلال تغيير موضع العديد من الدعامات الهيكلية، لضمان تقوية إضافية أسفل أعمدة الدعم الأمامية والوسطى للسيارة، ويعود الفضل في ذلك للاعتماد على تقنية اللحام بالليزر، واستخدام الفولاذ ذو المقاومة العالية.

خيارات الألوان والسعر ..

وتتوفّر سيارة LC 500 Convertible في 11 خياراً للون الخارجي تشمل :

  • الأبيض الساطع (White Nova)
  • الرمادي الداكن (Dark Gray)
  • الفضي اللامع (Sonic Silver)
  • التيتانوم اللامع (Sonic Titanium)
  • العقيق الأحمر الناري (Blazing Carnelian)
  • الأسود الرصاصي (Graphite Black)
  • الأحمر المشع (Radiant Red)
  • أصفر نابولي (Naples Yellow)
  • تيرين كاكي (Terrane Khaki)
  • الأزرق المحيطي (Deep Blue)

وستتوفر سيارة LC 500  كابورليه الجديدة في الإمارات خلال الفترة المقبلة وبسعر يبلغ 465 ألف درهم إماراتي.

لكزس تتألق بسيارة أل سي 500 كونفيرتيبل 2021 الجديدة بالكامل ..

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *