لكزس تتألق وتصدر RC F Fuji Speedway الخاص للسيارة الرياضية الفاخرة RCF 2021‎

سبتمبر 15 ,2020

لكزس تتألق وتصدر RC F Fuji Speedway الخاص للسيارة الرياضية الفاخرة RCF 2021‎

أبهرت لكزس عشاقها بالاصدار الخاص للسيارة الرياضية الفاخرة RC-F بتصميم مستوحى من GT3 والذي أطلق عليه اصدار RC F Fuji Speedway , هذا يمنح عشاق هذه السيارة فرصة لامتلاك هذه السيارة الفاخرة والاستمتاع بقدراتها الهائلة والتي ميزت بامتلاكها أفضل نسبة قوة الى وزن في فئتها .

تميزت هذه السيارة بمظهر مميز وديناميكية متطورة وتصميم فريد, حيث تمتلك محرك هارد وقوي ينتج 472 حصان عند 7100 دورة في الدقيقة و 395 قدم من عزم الدوران عند 4800 دورة في الدقيقة , ومحرك V8 سعة 5.0 لتر وهو عنصر أساسي في شخصية لكزس RC F hgvdhqdm.

هذا وقد قررت شركة لكزس ان تنتج 60 سيارة من هذا الاصدار والذي أطلقت عليه اسم RC F Fuji Speedway تكريماً لحلبة السباق المشهورة عالمياً فوجي سبيد وي , التي تقع على سفوح جبل فوجي في اليابان مسقط رأس لكزس الرياضية عالية الأداء.

لكزس تتألق وتصدر RC F Fuji Speedway الخاص للسيارة الرياضية الفاخرة RCF 2021‎

جسد هذا الاصدار عقوداً من التطوير التي تمت على هذا المسار الشهير , وتم تصميم هذا الاصدار بدقة عالية , ويتميز بترقيات متقنة الصنع تعمل معاً بسلاسة للإرتقاء بأدائها إلى مستوى جديد.

الشكل الخارجي

تميزت RC F FUJI SPEEDWAY بوزنها الاقل وتجهيزها بمكابح رياضية Brembo Carbon Ceramic وعادم التيتانيوم، وإستخدام مكثف للديناميكا الهوائية المصنوعة من ألياف الكربون.

سيأتي هذا الطراز بثلاثة ألوان فقط هي Arctic Blast Satin, Cloudburst Gray و Arctic Blast Satin اللون الأبيض المميز الذي يمتلك لمسة نهائية تعبر عن لمعان الساتان الجميل مع قدرة عالية على التحمل.

المقصورة الداخلية حاءت بمقاعد مكسوة بالجلد باللون الأحمر مع لمسات ألكانتارا، إضافة الى الزخرفة المصنوعة من ألياف الكربون الحمراء للتميز.

ميكانيكاً

كتميز جديد ستقوم الشركة بتقديم للعميل عند شرائه للسيارة ساعة يد أوتوماتيكية MSTR محدودة الإنتاج خصصت لهذا الطراز، وتتميز بعناصر تصميم مستوحاة من RC F  مثل الإطار البرونزي والتطريز الأحمر على حزامها الجلدي وشعار لكزس  الرياضي F وكذلك نقش عليها RC F Fuji Speedway.

لكزس تتألق وتصدر RC F Fuji Speedway الخاص للسيارة الرياضية الفاخرة RCF 2021‎

أما عن التعديلات التي أضيفت على الطراز الجديد للكزسRC F  2021 تم تضمين نظام مراقبة النقطة العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية، ومرايا خارجية كهربائية قابلة للتدفئة، ومقعد للسائق مزود بذاكرة بشكل قياسي, أيضا يتم تضمين نظام المساعدة في ركن السيارة في الفئات الأعلى المتوفرة. وتم أيضا إعادة تصميم مقود القيادة.

هذا وقد أكدت لكزس على اهتمامها الكبير بكل عنصر من عناصر تصميم لكزس RC F  ذلك لضمان الإستجابة الكاملة للسيارة، وسعت الى تقليل الوزن مع زيادة الديناميكا الهوائية إلى أقصى حد.  وتم تصميم كل جرام بالسيارة بشكل خاص لتحقيق الأداء الأمثل.

عمل مهندسو لكزس مع فريق سباق RC F GT3 لإنشاء إستراتيجية ديناميكية هوائية فريدة تزيد من القوة الضاغطة للتحكم للوصول الى أفضل تحكم في كل منعطف. حتى تدفق الهواء تم حسابه بعناية، وصممت له فتحات ليخرج منها من خلال الرفارف، مما يمنح نظام التعليق قدرة للعمل بشكل أفضل و يعزز في الوقت نفسه التحكم والإستقرار.

جاءت السيارة بإطارات رياضية من نوع Michelin Pilot Sport 4 S صنعت من مواد ومكونات مطورة خصيصاً لزيادة التماسك، لتكون النتيجة النهائية سيارة رياضية فاخرة ذات مظهر قوي ممتعة للقيادة في كل الطرقات والأوقات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *