لكزس LX موديل 2018 نص فل

يوليو 31 ,2018

لكزس LX موديل 2018 نص فل

تعتبر السيارة الفاخرة لكزس LX موديل 2018 نص فل احد أفضل السيارات الكروس اوفر كبيرة الحجم والعائلية، والتي تنافس بقوة مع كلا من السيارة انفينيتي QX80 ، والسيارة مرسيدس GLC ، بجانب العديد من السيارات المميزة التي تتوافر في السوق السعودي، وتأتي السيارة لكزس LX موديل 2018 عبر ثلاث فئات، وتحتوي لكزس LX 570 AD Elegant Plus نص فل على العديد من أنظمة الأمان والتقنيات المميزة، واليوم سنتحدث عن السيارة الفاخرة لكزس LX موديل 2018 نص فل في هذا المقال .

وبالرغم من ان سعر لكزس LX 570 AD موديل 2018 نص فل تأتي أقل من سعر الفئة الرياضية بحوالي 50,000 ريال، لكنها تحتوي على نفس المحرك، وتعد هذه الميزة أحد أفضل مميزات هذه الفئة، وقد ظهر الجيل الحالي من السيارة عام 2007 ، لكن السيارة حصلت على تحديثات عديدة لكي تلبي متطلبات العملاء، ولكي تتمكن من منافسة السيارات الأخرى المميزة المتوفرة في الأسواق.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة لكزس LX موديل 2018 نص فل

لكزس LX موديل 2018 نص فل

لكزس LX موديل 2018 نص فل

لكزس LX للبيع

تأتي السيارة لكزس LX موديل 2018 نص فل بتصميم أنيق، وتحتوي على مصابيح امامية تعمل بتقنية الليد، ويتوافر بالسيارة خاصية عمل الانوار تلقائيا حسب وضعية القيادة الليلية، لتوفير رؤية واضحة إلى قائد السيارة في حال وجود انوار في الجهة المعاكسة للسائق، كما تحتوي السيارة لكزس LX موديل 2018 نص فل على اطارات مصنوعة من الألمونيوم مقاس 21 بوصة.

جانبية لكزس LX موديل 2018 نص فل

جانبية لكزس LX موديل 2018 نص فل

كما توجد عوارض معدنية أعلى سقف السيارة، كما توجد فتحة كهربائية، وتوجد حساسات أمامية وخلفية للمساعدة في الركن، وتوجد 4 كاميرات لتوفير رؤية واضحة للمنطقة المحيطة بالسيارة، ويوجد مؤشر في المرايا الجانبية لرؤية النقطة العمياء في جانبية السيارة.

التصميم الداخلي للسيارة لكزس LX موديل 2018 نص فل

داخلية لكزس LX موديل 2018 نص فل

داخلية لكزس LX موديل 2018 نص فل

إن المقصورة الداخلية للسيارة لكزس LX موديل 2018 نص فل رحبة مريحة هادئة، مليئة بالرفاهية والترفيه، وتمتاز المقصورة بتناسق ألوانها وخطوط التصميم الدخلية لها، مع توزيع الصوت داخل المقصورة بشكل رائع، ويوجد بالسيارة 19 سماعة.

ويستطيع قائد السيارة تشغيل المحرك بضغطة زر عبر مفتاح السيارة، كما أن عجلة القيادة عليها غطاء جلدي، كما أن جميع المقاعد عليها غطاء جلد طبيعي، وتتميز المقاعد الامامية بأنها قابلة للتبريد والتسخين، مع امكانية طي المقاعد الخلفية، وتوجد فتحات مكيف في مواجهة هذه المقاعد، ويحتوي الكونسول الوسطي على ثلاجة صغيرة، ويتوافر بالسيارة العديد من التقنيات، ومنها خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية، وشاشة ملاحة مقاس 11 بوصة، وكذلك شاشات ترفيهيه مخصصة إلى ركاب المقاعد الخلفية.

سيارات مستعملة للبيع

محرك لكزس LX موديل 2018 نص فل

تحتوي السيارة لكزس LX موديل 2018 نص فل على محرك بسعة 5.7 لتر، وعدد 8 سلندر، يولد قوة 362 حصان مع عدد لفات 5600 لفة بالدقيقة وعزم دوران 54.04 كجم \ متر مع عدد لفات 3200 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك تصل بناقل حركة 8 سرعات اوتوماتيك، ويوجد بالسيارة عدد من وضعيات القيادة “الاقتصادية – العادية – الرياضية – الرياضية بلس” والتي توفر تجربة قيادة آمنة ومريحة إلى قائد السيارة، وتستهلك السيارة حوالي 1 لتر بنزين للسير مسافة 8.2 كيلومتر، ويعد هذا المعدل كبير نسبيا.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات لكزس LX موديل 2018

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

فتحة سقف

يتم فتحها وغلقها كهربائيا.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

شاشة لمس

توجد هذه الشاشة في التابلوه الأمامي للسيارة، ويمكنك التحكم بالعديد من الخيارات المتوفرة بالسيارة عبر هذه الشاشة، على سبيل المثال عرض نظام الملاحة GPS ، تشغيل الوسائط المتعددة مثل الملفات الصوتية والمرئية، التحكم في وضعيات المقاعد ودرجات حرارتها، إمكانية تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلال هذه الشاشة، إمكانية تعطيل نظام المكابح المانعة إلى الإنزلاق.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

خاصية تشغيل الملفات بكارت SD

هذه الخاصية تتوافر بالهواتف الذكية، حيث يمكنك ادخال كارت SD به ملفات موسيقية وتشغيلها منه مباشرة بهذه الإمكانية، ومن مميزات تشغيل كارت SD أنه صغير الحجم، يسهل حمله ، يتسع للعديد من الملفات الصوتية.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

فتحات تكييف خلفية

فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

كاميرات محيطية 360 درجة

هذه الكاميرا توفر المزيد من وضوح الرؤية أثناء ركن واصطفاف السيارة، هذه الكاميرات توفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة من الجانبين والخلف مع إمكانية متابعة النقط العمياء.

مصابيح بتقنية LED

هذه المصابيح توفر إضاءة كبيرة للمزيد من وضوح الرؤية إلى السائق القادم في الاتجاه المعاكس أثناء قيادة السيارة.

سيارات لكزس للبيع

مقاعد خلفية قابلة للطى

حيث أن المقاعد الخلفية بالسيارة قابلة للطي، مما يوفر سعة تخزينية أكبر في الصندوق الخلفي
للسيارة، وبالتالي تتسع إلى أكبر كمية من الأغراض، ويمكن لصاحب السيارة وضع العديد من الأغراض والمستلزمات في حقيبة السيارة أثناء الرحلات والسفر الطويل.

عجلة قيادة ومقاعد من الجلد

من المعروف أن المقاعد الجلد تمنح مقصورة السيارة طابع أنيق ومميز، فإن المقاعد ذات تصميم رياضيي مصنوعة من الجلد توفر الراحة إلى جميع الركاب، وذلك بالإضافة لأن عجلة القيادة مصنوعة من الجلد لتوفير تحكم أفضل في العجلة ومنع انزلاق اليدين أثناء انعطاف السيارة.

أذرع تغيير السرعة

عبارة عن ذراعين خلف عجلة القيادة مباشرة، حيث يستطيع قائد السيارة التنقل بين السرعات من خلالهما، حيث يقوم الذراع اليمني بالانتقال للترس الأعلى في ناقل الحركة، أما الذراع اليسري العكس، ومن مميزات هذه الأذرع سهولة نقل الحركة بدون ازالة اليد من على عجلة القيادة، وبالتالي عدم تشتيت السائق أثناء القيادة.

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة.

ذاكرة المقاعد

من مميزات هذه الخاصية أنه يمكن إلى أكثر من سائق إلى السيارة الواحدة ضبط مقعده بالشكل الذي يوفر له الراحة ثم يحفظ اعداداته، فإذا ركبها سائق آخر وقام بتعديل وضعية المقعد، فإنه يمكن إعادة الضبطية من جديد كما تم حفظها.

تخشيبة المقصورة الداخلية

عبارة عن أجزاء خشبية موجودة على عجلة القيادة، التابلوه، وعصا ناقل الحركة والكونسول الوسطي، وميزة هذه التخشيبة أنها تعطي طابع أنيق وراقي مع الجلد، مما يعطي السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

نظام الحفاظ على خط الحارة المرورية

إنه نظام تنبيهي ينبه قائد السيارة في حالة خروج السيارة عن المسار المحدد بخطوط بيضاء والتي تحد الحارة المرورية والخطوط الصفراء الفاصلة بين طريق الذهاب وطريق العودة، حيث تتنبه السائق إلى أن السيارة خرجت عن مسارها وفقا للحارة المرورية وأن السائق منشغل على الطريق، حيث تصدر إنذار لتنبيه السائق بأن السيارة انحرفت عن الحارة المرورية.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

مثبت سرعة تفاعلي

يعمل هذا النظام وفقا للمعلومات الواردة من الرادار والحساسات الأمامية للسيارة، وسبب تسميته التفاعلي نتيجة تفاعله مع حركة السيارة الأمامية المتحركة، إذا توقفت أو انخفضت سرعة السيارة الأمامية يتفاعل مثبت السرعة وفقا للتحديثات الواردة من الرادار والحساسات ويبدأ في مماثلتها بالسيارة دون تدخل سائقها، تكون هذه التحديثات سب المسافة التي يحددها السائق بشكل يدوي عن طريق أزرار موجودة على عجلة القيادة أو في شاشة عرض المعلومات بالتابلوه.

كمبيوتر رحلات

هذا الكمبيوتر يحسب عدد الأميال المقطوعة، ومتوسط السرعة، متوسط معدل استهلاك السيارة للوقود وفقا للمسافة المقطوعة، وحساب الوقت المستغرق لقطعها، كما يحسب المسافة التي تستطيع السيارة قطعها بالوقود المتبقي في خزان الوقود بالسيارة.

إشارة مدمجة في المرايا الجانبية

تساعد هذه الإشارات في توفير المزيد من الوضوح إلى السائقين على نفس الطريق كيف سيكون اتجاه السيارة.

ممسحة خلفية ومزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة.

إضاءة استقبال للترحيب

هذه الإضاءة تكشف حدود السيارة من الأسفل، بحيث يستطيع الركاب دخول السيارة بشكل آمن في الأماكن المظلمة.

قاطرة خلفية

وهي قطعة معدنية صلبة تتصل بشاسيه السيارة مباشرة، مما يجعل السيارة قادرة على العديد من الاستخدامات، ومنها مساعدة السائقين المتعطلة سياراتهم، أو جر عربة أمتعة إضافية.

بوصلة رقمية

هذه البوصلة توفر المزيد من دقة تحديد الإتجاهات أثناء قيادة السيارة بالمناطق الصحراوية المفتوحة.

مصابيح أرضية

عبارة عن أضواء مثبتة بأرضية السيارة حتى تتمكن من رؤية ارضية السيارة أثناء الدخول في الظلام أو الأماكن منخفضة الإضاءة.

 

فإذا كنت تفكر في شراء لكزس LX موديل 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر لكزس LX موديل 2018 نص فل

يبلغ سعر لكزس LX موديل 2018 نص فل حوالي 373,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *