لكزس LX موديل 2019

نوفمبر 9 ,2018

لكزس LX موديل 2019

تعد السيارة لكزس LX أحد أفخم السيارات من إنتاج شركة لكزس العالمية، ومجرد دخول السيارة ستشعر بأنها طائرة من الداخل، وهي احدى السيارات SUV كبيرة الحجم ذات التصميم الفاخر من صانع السيارات الياباني الفاخر والذي اعتدنا منه على طرح سيارات فاخرة ومن أبرزها الطراز LX ، وقد أنتجت شركة لكزس هذا الطراز المميز لكي تجمع فيها بين عدة عوامل قلما تجدها في السيارات الأخرى المنافسة، وبالتالي فقد كتبت لها إسم من ذهب في أذهان عشاق السيارات، فقد جمعت السيارة لكزس LX موديل 2019 بين ضخامة الحجم ورحابة المقصورة الداخلية مع توفير فخامة مفرطة إلى جميع ركاب السيارة، واليوم سنتحدث عن السيارة لكزس LX موديل 2019 في هذا المقال.

فئات لكزس LX موديل 2019 

تأتي لكزس موديل LX 2019 إلى الأسواق السعودية عبر ثلاث فئات، وهم:

الفئة الأولى لكزس LX موديل 2019 فئة AD 570 .

الفئة الثانية لكزس LX موديل 2019 فئة  570 CC.

الفئة الثالثة لكزس LX موديل 2019 فئة 570 SS Sport .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات لكزس LX موديل 2019

لكزس LX موديل 2019

لكزس LX موديل 2019

لكزس LX للبيع

جاءت السيارة لكزس LX موديل 2019 بتصميم فاخر بشكل مفرط، قوي، كما أنه تصميم ضخم وأنيق والتى قد تمثل إحدى العقبات الصعبة لدى مصممي الجيل الجديد من السيارات من حيث الجمع بين الضخامة والقوة والأناقة والفخامة، بجانب خطوط التصميم الأنيقة والرياضية بنفس الوقت، والتى تغلب عليها فريق لكزس لكي ينتج سيارة فريدة جيل تلو الآخر.

ومن الداخل، فإن المقصورة الداخلية للسيارة لكزس LX موديل 2019 فاخرة بشكل مفرط، هادئة، رحبة، مريحة، وعموما تعتبر من الطراز الرفيع إلى المقصورات الداخلية، والتى وضعتها لكزس بعناية كبيرة داخل هذه السيارة، فقد استغلت المساحات داخل السيارة بشكل مثالي بجانب توفير مساحة كبيرة وخامات عالية الجودة ومقاعد مريحة وعوامل الرفاهية التي سيظل قائد السيارة يكتشفها يوما تلو الآخر بسبب الكم الهائل من التجهيزات الذي وضعته لكزس في السيارة الفاخرة LX .

خلفية لكزس LX موديل 2019

خلفية لكزس LX موديل 2019

ومن الخلف، جاءت السيارة لكزس LX موديل 2019 بخلفية رياضية جديدة متوسطة الحجم، تشمل مصابيح خلفية كبيرة الحجم مسحوبة إلى جانبية السيارة ويوجد في منتصفها شعار لكزس ، كما يوجد مزيل ضباب خلفي مدمج مع المصابيح الخلفية، وصدام خلفي كبير بارز بنفس لون السيارة يأتي في اسفله اضافة باللون الأسود أسفل الصدام، حساسات خلفية، كما يوجد بالسيارة مساحات للزجاج الخلفي، وكذلك لمبة توقف أعلى الزجاج الخلفي للسيارة.

أبعاد لكزس LX موديل 2019

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.9 متر.

أما عرضها فهو 1.9 متر.

ويصل طول السيارة إلى 5.0 متر.

ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2.8 متر.

وتبلغ مساحة التخزين الخلفية حوالي 259 لتر.

 سيارات مستعملة للبيع

تصميم لكزس LX موديل 2019

جاءت السيارة بتصميم راقي حديث يتسم بالبساطة والفخامة، وقد حصلت الواجهة الامامية للسيارة  لكزس LX على شبك جديد كبير الحجم ذات تصميم مغزلي معدني لامع، وتوجد زوائد رياضية اسفل المصد الامامي، كما توجد فتحات تهوية على جانبي المصد مع بع اللمسات الأنيقة من الكروم، وتأتي الانوار الامامية بحجم كبير الحجم ذات تصميم عريض تعمل بتقنية الزينون وتتضمن لبمات LED كبيرة الحجم، وقد ساعدت هذه اللمسات في جعل مقدمة أكثر أناقة وجاذبية.

ومن الجانب، تأتي السيارة لكزس LX موديل 2019 بإطارات رياضية مقاس 21 بوصة باللون الأسود، وتأتي المرايا الجانبية بحجم كبير بعدما حصلت على بعض الإضافات الرياضية، وتتضمن المرايا اشارات جانبية، كما أن مقابض الابواب مطلية بالكروم، ويوجد حزام من الكروم الفضي حول الزجاج الجانبي.

كما تأتي السيارة لكزس LX الجديدة 2019 بصدام امامي أنيق بنفس لون السيارة ويتوسط الصدام شبك من الكروم الأسود للتهوية، مع وجود مصابيح ضباب أمامية باضاءة ليد مدمجة مع الصدام الأمامي للسيارة وعليها اضافة من الكروم، مع مصابيح اضاءة نهارية امامية مدمجة مع المصابيح الامامية، بالإضافة إلى حساسات أمامية.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مقصورة لكزس LX موديل 2019

تحتوي السيارة لكزس LX موديل 2019 على مقصورة رياضية فاخرة، وتأتي الدواسات بتصميم رياضي عليها كروم لامع، ومقاعد رياضية مكسوة بغطاء من الجلد الفاخر، بجانب بعض الزخارف، وتتميز المقاعد بأنها قابلة للتسخين والتبريد، ويحتوي الكونسول الوسطي على شاشة كبيرة الحجم مقاس 12 بوصة، وبالنسبة إلى تقنيات لكزس LX موديل 2019 ، يوجد بالسيارة رادار امامي لرصد المسافة بينك وبين السيارة امامك، ومكابح الطوراي لمنع الاصطدام، وخاصية رصد المشاه امام وخلف السيارة، وخاصية مراقبة النقطة العمياء بالمرايا الجانية، وخاصية التنبيه عند الخروج من المسار، وكاميرا 360 درجة لكشف المنطقة المحيطة بالسيارة.

وتتسم المقصورة الداخلية للسيارة لكزس LX موديل 2019 بالأناقة والفخامة والرفاهية، وقد حرصت شركة لكزس على أن يكون التصميم الداخلي أنيق ومميز ويلبي مختلف احتياجات قائد السيارة وجميع الركاب، حيث يوجد بالسيارة تابلوه متوسط الحجم، فتحات تكييف مستطيلة، عجلة قيادة متعددة الإستخدامات كبيرة الحجم مطرزة بالجلد الفاخر يتوسطها شعار لكزس، عدادات معلومات السيارة الدائرية، شاشة عرض المعلومات عالية الجودة، درج به مساحة تخزينية كبيرة.

كما يحتوي الكونسول الوسطي ذات الحجم المتوسط والمطرز بتطعيمات من الجلد الفاخر والكروم الفضي على شاشة ملاحة، ماوس التحكم بالشاشة، مدخل AUX، بلوتوث، ازرار التحكم في وضعيات القيادة، مشغل اسطوانات وازرار التحكم به، راديو، ازرار التحكم في وضعيات القيادة، ازرار للتحكم في بعض إمكانيات السيارة، ناقل حركة أوتوماتيك، حامل اكواب امامي يكفي لكوبين، فرامل يد الكترونية، مقاعد من الجلد الفاخر، مقاعد خلفية قابلة للطي، مرآة ذاتية التعتيم، فتحات مكيف بالخلف.

كما يوجد بالسيارة ازرار التحكم في الزجاج الخلفي والامامي، زر للتحكم في المرايا الجانبية كهربائيا، ازرار للتحكم بالإضاءة الداخلية والخارجية، مثبت مقاعد الأطفال، مسند يد أمامي كبير الحجم من الجلد، مساحة تخزينية أسفل مسند اليد الأمامي، جميع النوافذ كهربائية التحكم، مقابض الأبواب الداخلية مطلية بالكروم، وتوجد اضافة من الكروم ومن الجلد الفاخر على دواخل السيارة.

لكزس للبيع

محرك لكزس LX موديل 2019 

تحتوي السيارة لكزس موديل LX 2019 على محرك ذو 8 اسطوانات على شكل حرف “V” ، بسعة 5.7 لتر، يعطي قوة 362 حصان، وعزم دوران 540 نيوتن \ متر، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك، يقوم بنقل قوة وعزم المحرك إلى العجلات الأربعة، كما يساهم هذا الناقل في عملية توفير الوقود بشكل غير مباشر حيث من خلال تحديد الترس المناسب حسب طبيعة الطريق والسرعة المطلوبة، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 7.7 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 220 كم بالساعة.

وبالنسبة إلى معدل استهلاك السيارة لكزس موديل LX 2019 للوقود، فإنها تستهلك 1 لتر لقطع مسافة 8.3 كم، ونظرا للمحرك ذو الـ 8 اسطوانات يعد هذا المعدل في استهلاك الوقود مناسب، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 138 لتر.

 فإذا كنت تفكر في شراء لكزس LX موديل 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر لكزس LX موديل 2019 

تأتي لكزس موديل LX 2019 إلى الأسواق السعودية عبر ثلاث فئات، ويتراوح سعرها من 373,000 ريال سعودي، حتى 426,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *