لكزس LX 570 S موديل 2019

نوفمبر 13 ,2018

لكزس LX 570 S موديل 2019

كشفت شركة لكزس Lexus اليابانية عن السيارة الجديدة لكزس LX 570 S موديل 2019 ، والتي تندرج ضمن فئة الـSUV  الرياضية، وقد حصلت على العديد من  التعديلات  واللمسات الأخرى التي تميزها عن الموديل السابق، وقد جاءت السيارة بتصميم راقي حديث يتسم بالبساطة والفخامة، كما تأتي بالعديد من الكماليات وعوامل الأمان، واليوم سنتحدث عن السيارة لكزس LX 570 S موديل 2019 في هذا المقال.

لقد ظهرت السيارة لكزس LX لأول مرة في الأسواق عام 1995، واعتمدت في تصميمها على السيارة تويوتا لاندكروز، تعد X 570 الجيل الثالث من موديل X رباعي الدفع، والذي ظهر في الأسواق عام 1996، وتتميز السيارة لكزس LX 570 بالضخامة، كما أنها أحد أفخم السيارات من إنتاج شركة لكزس العالمية.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم لكزس LX 570 S موديل 2019

لكزس LX 570 S موديل 2019

لكزس LX 570 S موديل 2019

لكزس LX للبيع

تأتي السيارة لكزس LX 570 S موديل 2019 بتصميم خارجي شرس، وقد حصلت على بعض التجديدات، ومنها جناح أمامي بتصميم أنيق وشبك أمامي ذات تصميم مغزلي باللون الأسود، وقد حصلت المرايا الجانبية على مصابيح إضافية، وتأتي السيارة بإطارات مقاس 21 بوصة، كما زودت الشركة المصنعة هذه النسخة بشعارات LX 570 S من الخلف لتمييزها عن النسخة القياسية من السيارة.

ومن الداخل، تتميز داخلية السيارة لكزس LX 570 S موديل 2019 بالرحابة والفخامة، وخاصة بعد تزويد السيارة بكسوة جلدية مثقبة فاخرة، ودواسات رياضية، وشاشة مقاس 12.3 بوصة لنظام الترفيه والمعلومات يتصل بالأقمار الصناعية، بجانب العديد من التقنيات وأنظمة السلامة والأمان المتوفرة بشكل قياسي، ومنها نظام مانع الاصطدام، خاصية رصد المشاة، رادار متكيف، نظام التحذير عند مغادرة المسار، نظام التنبيه من النقطة العمياء.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محرك لكزس LX 570 S موديل 2019

تحتوي السيارة لكزس LX 570 S موديل 2019 على محرك 8 أسطوانات بسعة 5.7 لتر، يعطي قوة 362 حصان، وعزم دوران 530 نيوتن / متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات.

سيارات لكزس للبيع

الأمان في لكزس LX 570 S موديل 2019

التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على المكابح بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

انذار ضد السرقة

هذا الإنذار يقوم بتنبيه مالك السيارة عن طريق اصدار صوت تنبيهي بعد غلقها في حالة محاولة احدهم فتح الابواب بشكل عفوي بدون فتحها من خلال مفتاحها الخاص، كما أنه يعمل في حالة محاولة احد الاطفال فتح الابواب من داخل السيارة بعد غلقها من مفتاحها الخاص.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيل قوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

نظام الانتباه الأوتوماتيكي إلى المارة

يعمل هذا النظام إذا خرج أحد المارة ماشيا أمام السيارة بدون الانتباه إلى السيارة، فتنتبه السيارة من خلال نظام الانتباه الأوتوماتيكي للمارة ويبدأ بتنبيهك بأن أحد المارة يعبر الطريق الآن وبعض السيارات تحتوي على فرملة أوتوماتيكية للحفاظ على حياة المارة، أيضا من مميزات هذا النظام أنه في الطرق المظلمة جدا إذا عبر الطريق حيوان أو إنسان أثناء قيادتك فينتبه إليه حتى ولو لم تكن تراه ومن ثم ينبهك على الفور.

نظام TCS

إن كلمة TCS اختصارا إلى Traction Control System ، هذا النظام يمنع انزلاق الإطارات اثناء الانطلاق بالسيارة، يث يعمل هذا النظام عن طريق نظام إلكتروني متصل مع الإطارات التي تدفع السيارة سواء الامامية أم الخلفية او جميع الإطارات من خلال حساس عند كل إطار، وفي حالة انزلاق الإطارات يرسل الحساس إشارة إلى النظام، ويعمل النظام على تقليل الطاقة الخارجة من المحرك للإطارات عن طريق ناقل الحركة.

نظام مساعد التسلق

هذا النظام يساعد قائد السيارة في حالة الوقوف أثناء صعود طريق منحدر قوي، حيث يمنع السيارة من الرجوع للخلف أثناء بداية الحركة بعد الوقوف، وبالتالي يضمن سلامة سياراتك والسيارة التي خلفها.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه.

الفرامل المانعة إلى الإنزلاق

هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

نظام VSC

هذا النظام اختصار إلى Vehicle Stability Control وهذا النظام يشبه نظام TCS أو Traction Control System يساعد على إبقاء السيارة في نفس مسارها بعد المناورة، حيث يساعد في عدم خروج السيارة عن السيطرة، بعدما يتنبه السائق إلى خطب ما على الطريق يبدأ في الالتفاف بسرعة وزاوية كبيرة على سرعة عالية ومجرد انتهاء المناورة يبدأ يعود مرة أخرى بنفس زاوية العجلات الأمامية، لكن في الاتجاه المعاكس، وبذلك تخرج مؤخرة السيارة عن السيطرة وربما تدور السيارة حول نفسها وقد تتعرض للإنقلاب أثناء قيادتها – لا قدر الله ، لكن نظام VSC يبدأ عمله بعد المناورة مباشرة حتى لا تدور السيارة حول نفسها من خلال كبح عجلات بدون الأخرى، بحيث يستطيع قائد السيارة التحكم في السيارة بشكل جيد، والسير في المسار الصحيح.

مثبت مقاعد الاطفال

هو مثبت يوضع علي مقاعد السيارة الخلفية للسيارة، يتم تثبيته جيدا، بهدف وضع الأطفال داخله ثم ربط أحزمة الأمان لمنع سقوط الأطفال في حال حدوث اصطدام – لا قدر الله، تتميز هذه المقاعد أنها يتم تثبيتها بالسيارة بشكل جيد لتصبح جزء من السيارة، وبالتالي تضمن ثبات المقعد وتوفير المزيد من الأمان والسلامة، وتحتوي هذه المقاعد على دليل مضئ والذي يوضح هل تم تثبيت المقعد بشكل صحيح ام لا، من خلال اضاءة ملونة بلونين، حيث يشير اللون الأحمر إلى عدم تثبيتها جيدا، أما اللون الأخضر فإنه يشير إلى تثبيت المقاعد بشكل صحيح.

نظام الحفاظ على خط الحارة المرورية

إنه نظام تنبيهي ينبه قائد السيارة في حالة خروج السيارة عن المسار المحدد بخطوط بيضاء والتي تحد الحارة المرورية والخطوط الصفراء الفاصلة بين طريق الذهاب وطريق العودة، حيث تتنبه السائق إلى أن السيارة خرجت عن مسارها وفقا للحارة المرورية وأن السائق منشغل على الطريق، حيث تصدر إنذار لتنبيه السائق بأن السيارة انحرفت عن الحارة المرورية.

نظام مانع الحركة

إذا كانت السيارة متوقفة عند أعلى طريق منحدر يمنع تحركها للخلف، ولا تبتعد وسائد المكابح عن الاسطوانة إلا عند الضغط على دواسة البنزين من جديد، وايضا عند الضغط على دواسة الوقود لا تبتعد الوسائد إلا عندما يبدأ المحرك بدفع السيارة حتى يمنع تراجعها للخلف أثناء بدء التحرك.

 فإذا كنت تفكر في شراء لكزس LX 570 S موديل 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر لكزس LX 570 S موديل 2019

يبدأ سعر السيارة لكزس LX 570 S موديل 2019 من 447,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *