مرسيدس آي أم جي جي 63 في أي بي ليموزين 2021 – الفخمة المتفوّقة والمضادة للرصاص

أغسطس 22 ,2020

مرسيدس آي أم جي جي 63 في أي بي ليموزين 2021 – الفخمة المتفوّقة والمضادة للرصاص

كشفت شركة إنكاس أرمورد Inkas Armored الكندية النقاب عن النسخة المضادة للرصاص من أحدث جيل من مرسيدس آي أم جي جي 63 في أي بي ليموزين  AMG G63: VIP Limo.

تم تجهيز G63 VIP Limo بأحدث الميزات الفاخرة للأمن والحماية ، ويقال إنه يضع معيارًا جديدًا في سيارات VIP.

وكما يكشف الفيديو ، تم تمديد السيارة الفاخرة لتصبح بطول 6186 ملم (243.4 بوصة) من المصد إلى المصد و عرض 4374 ملم (172.2 بوصة) بين المحاور.

هذا يعني أن المساحة الداخلية كبيرة، ولكن نظرًا لأن هذه السيارة لا تتعلق بنقل الكثير من الأشخاص ، فإن Inkas مزودة فقط بمقاعد تتسع لأربعة أشخاص – اثنان في المقدمة (بما في ذلك السائق) واثنان في المقصورة الخلفية الضخمة المنفصلة.

كما يمكنك أن تتخيل ، تم تصميم G63 الممتدة للركاب الخلفيين من كبار الشخصيات الذين يستفيدون من جميع الميزات الفاخرة التي يمكن تخيلها.

تم تصميم القسم المنفصل للسماح بتثبيت تلفزيون 4K في وحدة التحكم السفلية ، في حالة احتياج الركاب الأمامي والخلفي للتواصل.

تتميز المنطقة الخلفية أيضًا بنظام صوتي ممتاز متاح في تكوينات متعددة للسماعات ، وتكامل Apple TV ، وشريط مُجهز بمحرك مع صندوق تبريد مدمج ، وكراسي فاخرة مائلة بالكامل منجدة بجلد أو ألكانتارا الفاخر.

تتميز الكراسي بوظائف مدمجة للتدليك والتدفئة والتبريد ، بالإضافة إلى مركز تحكم مدمج يسمح للركاب الخلفيين بالتحكم الكامل في جميع وظائف الوسائط والإضاءة والراحة والأمن.

كما أن جزءًا من الحزمة عبارة عن بطانة سقف قابلة للتخصيص تمت معايرتها خصيصًا لتقليد ضوء الشمس الحقيقي قدر الإمكان. وتم تجهيز G63 VIP Limo أيضًا بنظام ترشيح كيميائي لضمان بقاء مقصورة السيارة خالية من الملوثات والبكتيريا.

كما هو الحال مع سابقتها ، من الواضح أن تدابير الحماية مهمة جداً وتبدأ بمواد تدريع تغطي محيط جسم السيارة بالكامل.

وتلبية مستوى الحماية CEN 1063 BR7 ، فهي توفر المأوى ضد الهجمات من 7.62x51mm أو ذخيرة Winchester FMJ .308.

علاوة على ذلك ، فهي تمكن G63 VIP Limo من تحمل انفجار من قنبلتين يدويتين انفجرتا في وقت واحد أسفل أرضيتها.

للتعامل مع الوزن الإضافي والحفاظ على الأداء العالي والقيادة السلسة ، قامت Inkas أيضًا بترقية مكونات التعليق وتزويد السيارة بإطارات قابلة للسير بدون هواء للخدمة الشاقة والتي تمكن السيارة من القيادة بأقصى سرعة حتى مع وجود ثقوب.

واستكمال حزمة التدريع القياسية عبارة عن زجاج باليستي عالي الجودة ، وحماية لكل من البطارية ووحدات التحكم الإلكترونية ، ونظام تداخل لدرزات الأبواب.

لا يزال محرك V8 ثنائي التوربو سعة 4.0 لتر هو نفسه، حيث يوفر 585 حصان وعزم دوران يبلغ 850 نيوتن متر تمتقل للعجلات الأربع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي AMG Speedshift TCT 9G بتسع سرعات.

الفيديو:

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *