مرسيدس اس 400 الجديدة

ديسمبر 11 ,2018

مرسيدس اس 400 الجديدة

تعد السيارة مرسيدس إس – 400 أول سيارة هجينة من إنتاج شركة مرسيدس الألمانية العملاقة، وتحتوي على بطارية ليثيوم إيون، وكذلك بطارية من كونتيننتال جي، وقد كشفت الشركة المصنعة عن هذه السيارة للمرة الأولى خلال معرض شيكاغو لعام 2009 ، وتحرص شركة مرسيدس على تطوير هذه السيارة بشكل مستمر لتصبح أكثر قوة وفخامة، وتأتي السيارة مرسيدس اس 400 بالعديد من الكماليات وعوامل الأمان التي تضمن تجربة ممتعة إلى قائد السيارة بجانب توفير الراحة والرفاهية إلى جميع الركاب، واليوم سنتحدث عن السيارة مرسيدس اس 400 الجديدة في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات مرسيدس اس 400 الجديدة

مرسيدس اس 400 الجديدة

مرسيدس اس 400 الجديدة

مرسيدس اس للبيع

طرحت شركة مرسيدس بنز العالمية مجموعة كبيرة ومميزة من السيارات الفاخرة، والتي حققت نجاحات كبيرة في مختلف الأسواق، ولكن حينما نتحدث عن السيارة مرسيدس اس 400 الجديدة ، يمكن وصفها بأنها سيارة خيالية، فقد تغلبت مرسيدس على نفسها في تطوير تصميم السيارة على المستويين الداخلي والخارجي، فقد أصبحت السيارة أكثر أناقة وفخامة من الموديلات السابقة.

خلفية مرسيدس اس 400

خلفية مرسيدس اس 400

ومن الداخل، فإن مقصورة السيارة مرسيدس اس 400 الجديدة رحبة وفاخرة، وتحتوي على صالون مبطن بالجلد المثقب متعدد القطع، ويوجد بالسيارة مقاعد آلية توفر 6 انواع من التدليك، كما أن هذه المقاعد لا تشعرك أبدا بالمنعطفات مهما كانت شديدة, كما يوجد بالسيارة شاشتان ال سي دي ضخمة تدعم خاصية الرسوم المتحركة على نحو سلس، ويوجد بها تقنية الأمان حيث يمكن للسيارة القيادة نيابة عن السائق، كما توافر بالسيارة نظام اضاءة ازرق أكثر من رائع، وتوجد سماعات في ابواب السيارة وفي السقف، وهذه السماعات توفر صوت واضح وقوي.

 مرسيدس للبيع

كماليات مرسيدس اس 400 الجديدة

داخلية مرسيدس اس 400

داخلية مرسيدس اس 400

زجاج عازل للصوت

وهو المساهم الأكبر في عملية عزل المقصورة الداخلية عن الضوضاء الخارجي سواء كان من خلال سير السيارة على الطرق الممهدة والغير ممهدة، أو من خلال ضوضاء السيارات الأخرى والبيئة المحيطة بالسيارة، ويقوم هذا الزجاج بتقليل حدة صوت البيئة الخارجية من السيارة لأقل قدر ممكن مع إمكانية سماع الأصوات التنبيهية للسيارات من حولك.

مصابيح أرضية

وهي عبارة عن أضواء مثبتة في أرضية السيارة لتتمكن من رؤية ارضية السيارة عند دخولها في الظلام والأماكن ذات الإضاءة المنخفضة.

خاصية تبريد وتدفئة المقاعد

وهي خاصية رائعة تفيد السائق في حالة تغيير الطقس، خاصة في حالة الطقس الحار يتم تبريد المقاعد لمزيد من الرفاهية للسائق، وتعد إمكانية تبريد المقاعد إحدى عوامل الرفاهية الرائعة خاصة داخل المملكة العربية نتيجة ارتفاع درجة الحرارة.

فتحات تكييف خلفية

أثبتت الشركة المصنعة أنها لم تهمل ركاب الجهة الخلفية من السيارة، فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراحة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، لتبريد هواء الجزء الخلفي من السيارة مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شدة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

شاشة تعمل باللمس مقاس 12.2 بوصة

من خلال هذه الشاشة الموجودة في التابلوه الأمامي يمكنك التحكم في عديد من الخيارات داخل السيارة مثل عرض نظام الملاحة GPS والتحكم في تشغيل الوسائط المتعددة كالملفات الصوتية والمرئية وفي بعض السيارات يتم التحكم في درجات حرارة المقاعد وأوضاعها، أيضا يتم تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلالها في بعض السيارات يمكنك تعطيل نظام المكابح المانعة للانغلاق أو تعطيل نظام التحكم في الجر لمزيد من والأداء الرياضي.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة الى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

منافذ الطاقة

وهي مداخل في السيارة لإخراج الطاقة اللازمة لشحن الأجهزة الإلكترونية كالهواتف الذكية والحواسيب المحمولة وما شابه، ويتم شحن الأجهزة الإلكترونية المحمولة من خلال وصلة مخصصة لهذه المنافذ.

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

أذرع تغيير السرعة

وهي عبارة عن ذراعين يقعان خلف المقود مباشرة، ومن خلالهم يمكن للسائق التنقل بين السرعات كيفما شاء، فتقوم الذراع اليمني بالانتقال إلى الترس الأعلى في ناقل الحركة، وتقوم الذراع اليسري بالعكس، وتتميز هذه الأذرع بسهولة نقل الحركة بدون ازالة اليد من على المقود لتحكم أكثر وأيضا لعدم تشتيت السائق أثناء القيادة.

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

ذاكرة المقاعد

من مميزات هذه الخاصية أنه يمكن إلى أكثر من سائق إلى السيارة الواحدة ضبط مقعده بالشكل الذي يوفر له الراحة ثم يحفظ اعداداته، فإذا ركبها سائق آخر وقام بتعديل وضعية المقعد، فإنه يمكن إعادة الضبطية من جديد كما تم حفظها.

إمكانية حساب الأميال المتبقية

ومن خلال هذا النظام يمكن للسائق معرفة الأميال المتبقية بالاعتماد على كمية الوقود الموجودة داخل خزان الوقود بالسيارة، وما هي كمية الوقود المستهلك في الوقت الحالي بناء على عدد من العوامل المتعددة.

مرايات جانبية كهربائية.

مرايا إلكترونية.

منفذ AUX .

مشغل اسطوانات CD .

مدخل USB .

مثبت سرعة تفاعلي.

عجلة قيادة ومقاعد من الجلد.

 فإذا كنت تفكر في شراء مرسيدس اس 400 الجديدة فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

محرك مرسيدس اس 400 الجديدة

تحتوي السيارة مرسيدس اس 400 الجديدة على محرك 6 اسطوانات على شكل حرف “V” ، بسعة 3 لتر، يعطي قوة 333 حصان، وعزم دوران 480 نيوتن \ متر، وهذه السيارة مصنوعة خصيصا إلى دول مجلس التعاون الخليجي, وهذا المحرك يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات، يقوم بنقل قوة وعزم المحرك إلى العجلات الأربعة، كما يساهم هذا الناقل في عملية توفير الوقود بشكل غير مباشر حيث من خلال تحديد الترس المناسب حسب طبيعة الطريق والسرعة المطلوبة، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 5.3 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 250 كم بالساعة.

وبالنسبة إلى معدل استهلاك السيارة مرسيدس اس 400 للوقود، فإنها تستهلك 7.9 لتر لقطع مسافة 100 كم، ونظرا للمحرك ذو الـ 6 اسطوانات يعد هذا المعدل في استهلاك الوقود مناسب، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 70 لتر، وتحتوي السيارة مرسيدس اس 400 على جميع الامكانيات والاحتياجات التي يحتاج إليها كلا من السائق والراكب، كما تحتوي السيارة مرسيدس اس 400 على أنظمة متطورة تزيل عيوب الطريق كالمطبات، بحيث يستمتع الجميع بتجربة ركوب مريحة وآمنة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *